منتديات شبكة الإقلاع ®

منتديات شبكة الإقلاع ® (http://www.vb.eqla3.com/index.php)
-   البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة (http://www.vb.eqla3.com/forumdisplay.php?f=29)
-   -   شفاه من الالماس (http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1529402)

بــرطــم نملة 01-04-2018 05:08 PM

شفاه من الالماس
 
صور لشفاه حقيقية وليست رسم او فتوشوب انما عمل لخبيرة التجميل الاوكرانية فلادا هاغيرتي حيث عملت علي تجميل شفاه بالماس .

http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...9&d=1522587727

http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...0&d=1522587727

http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...1&d=1522587727

http://www.vb.eqla3.com/attachment.p...2&d=1522587727

هلالي برشلوني 20 02-04-2018 09:12 PM

رد : شفاه من الالماس
 
اوه تطوروا البنات:eq-6:
روج بالالماس ما شاء الله pb192

يعطيك الف الف العافيه
رئيسنا برطم نمله ماقصرت عساك عالقوة :eqla3:

تقيمي :eq-48:

بدون ألوان .. 05-04-2018 03:15 PM

رد : شفاه من الالماس
 

*

https://i.imgur.com/vyELp70.gif
DISGUSTING !


المِسْك 06-04-2018 07:58 AM

رد : شفاه من الالماس
 
جداً سيء :eq-13:
لو عندي بس قطعة من هالألماسة :eq-25:
صدق لعب مالقو شيء يتزينون فيه مادري كيف يتكلمون
والألماس ع الشفاه :eq-25:
يعطيك العافية أخوي .

Off The Grid 08-04-2018 10:58 AM

رد : شفاه من الالماس
 
Still a better craze than wiggly eyebrows -- provided, of course, that they don't eat or talk or do anything whatsoever with them lips

Abu-Slman 13-04-2018 11:07 PM

رد : شفاه من الالماس
 
صدق المثل الي يقول

الي معاه قرش ومحيره ... يشتري حمام ويطيره:eq-73:

Hagrez Only 13-04-2018 11:20 PM

رد : شفاه من الالماس
 
كشكل جمميل والله حبيت ههههههه
بس ماله داعي هالحركات هذي
الناس مدري وين بتوصل

يعطيك ربي الف عافيه

دولة الرئيس 25-04-2018 01:23 PM

رد : شفاه من الالماس
 
موضوع حلو يسلموووووو

بيداء . 10-07-2018 10:37 PM

رد : شفاه من الالماس
 
أحس بيكون ثقل على الشفايف ماش
مشكله اللي عندهم ألماس ولا يعرفون ايش يسوون فيه :eq-19:

خِفـة .. 12-07-2018 04:18 PM

رد : شفاه من الالماس
 
-



يارب ما يتحمسون البنات وتصير موضه 🌚💔


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017