مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 24-07-2016, 12:10 PM   #6
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

‎انا بنت لسى في بداية العشرين الحمدلله أدرس جامعه...قبل كم شهر طلع كلام من بنات عمي ان اخوهم يبغا يخطبني بس ينتظر يخلص دراسه باقي سمستر واحد في الجامعه وتخصصهزجداً مرغوب...مرت الايام عادي وكأن السالفه نسيناها في رمضان انخطبت من شخص آخر عليه المدح وموظف لكن مطلق وعنده ولد فكرت وأعطيت أهلي الموافقه المبدئيه كنت استخير بس ما احس بشي ابداً واحس كل شي طبيعي... قبل اسابيع قالوا بنات عمي انتي محجوزه لأخونا انقلبت الموازين في راسي صرت أفكر وأفكر بس ما أطلع بنتيجه احترت بين اوافق على ولد عمي وانتظره يجي يخطب او اوافق على الثاني وهو مطلق وعنده ولد وانا لسى في أول عمري.... للأمانه ارتحت لولد عمي أكثر كونه قريب من عمري وأعرف عنه أكثر وبدأت اتعلق فيه بس خايفه انتظره كثير واخاف اخذ مطلق كون ان الزواج بيكون تجربه جديده لي وهو سبق له التجربه واخاف اوافق على الخاطب واندم وكمان اخاف ارفضه واندم...
‎ساعدوني في حيرتي هل أوافق على الخاطب برغم انه مطلق وانا لسى عمري 21!!!!او انتظر ولد عمي اللي بس كلام وكل المحيط يعرف برغبته في خطبتي لكن ما صارت خطبه رسميه!!! أو اذا في خطه تخلي ولد عمي يتحرك ويخطب!! ساعدوني بكل ما يجي في بالكم

~~~

مايؤرقنا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس