مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 24-07-2016, 02:46 PM   #9
soso 1400
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 1400
soso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

بصراحة المشكلة تخص اختي عمرها 34 سنة تعاني من مرض نفسي ولابد لها من العلاج .. اختي متزوجة وعندها اطفال وساكنة بمكان بعيد عننا مرضها النفسي قديم معها من يوم عمرها 13 سنة وللاسف الوالد والوالدة كانو جاهلين بالامور هذي ولا يلقون لها بال مشت السنين وكبرنا وصرنا نشوف أختنا ووضعها بس محد قادر يتكلم .. الان بعد ماشفنا ان الوضع صاير اكبر وأعقد من قبل فكرت انا واجتمعت بخواتي البنات وقلت لهم لازم نشوف المسكينة حل وضعها من سيئ الى أسوأ .. فاتحنا امي بالموضوع على أساس تكلم زوجها بضرورة انه يراجع فيها المستشفيات الي بمنطقتهم لكن تضايقت وراحت تصرخ وتقول مافيها شي اختك خبلة بس فهموها وأنصحوها كيف تتعامل مع حياتها وخلاص !! استغربنا من هالكلام وحاولنا نقنعها ان الوضع مايتحمل كلام ونصائح وأنها لازم تشوف طبيب بس ولا كانك تتكلمين .. طبعا الجهل له دور هنا .. لو اختي ساكنة بالرياض معنا كان انا بنفسي اخذها الامر بسيط لكن للاسف بمكان بعيد وطبيعة عمل زوجها يغيب عنهم بالشهر والشهرين والوحدة اثرت عليها تأثير ماينوصف
رادت حالتها اكثر وأكثر .. المسكينةاذا جت اجازة تنزل الرياض وتكون مبسوطةواضح عليها انها تنبسط عندنا بس اذا رجعت انتكست .. ماعندي الا اخواني العيال أكلمهم واخاف يخذلوني ويتخلون عنها زي ما امي سوت
امي تقول اتركوها تعيش كذا هذا نصيبها وحظها الله خلقها كذا
خلاص تربي عيالها وتجلس !! أساسا اختي مي قادرة تقوم بمهامها كزوجة وكأم
شلون هالكلام .. زعلت مني وقالت فيك خير انتي لأختك روحي عالجيها !! والله مابخل عليها بشي لو بيدي بس انا متزوجة وعندي عيال ولاني حرة نفسي
اذا جت من الرياض انا مستعدة سواقي وسيارتي تحت امرها اروح معها المستشفى بنفسي بعد .. بس مقدر أكلم زوجها وافتتحه بموضوع مرضها وامها وإخوانها موجودين ؟؟ أساسا زوجها يمكن مايتقبل الموضوع ولا الفكرة هو تزوجها ويحسب هذي هي طريقة حياتها ولا هو حتى مستنكر هالشي لانه مايجلس عندها كثير .. ومتأكدين انه بيجي اليوم الي بيطلق اختي فيه
لان اختي للاسف مفتقدة حتى معاني الحياة الزوجية الكلام تعرف تتكلم لا نظافة لا سنع لاحياة للتعليم انسانة عايشه عالهامش .. الشي الي مريحها انها ماشاء الله ماتترك فرض الله يرحم حالها ويشفيها كاسرة خاطري ولا ادري وش اسوي ؟ تتوقعون ياخواني لو أزور الطبيب انا مايعطيني توجيهات ونصائح او أدوية تقدر تاخذها لان جيتها مستحيلة .. والي كلنا متاكدين منه انه اذا انتركت كذا آخرتها يالجنون يأنها تفقد حياتها 😔

soso 1400 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس