مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 13-04-2018, 11:07 PM   #6
Abu-Slman
عضو مقلع
Abu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحب
رد : شفاه من الالماس

صدق المثل الي يقول

الي معاه قرش ومحيره ... يشتري حمام ويطيره



 

 

Abu-Slman غير متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس