مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
قديم 03-05-2010, 03:47 AM   #6
عيش و ملح
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عيش و ملح
عيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحب
eqla3

تابع اليوم الثاني :

جلست بيني و بين نفسي أفكر .. قلت لنفسي لازم أفهم تركيبة البنت و شخصيتها عشان أعرف نقاط ضعفها و قوتها و أستغلها صح و استغلها لصالحي .. طبعاً انا ما عندي لف و دوران انا نيتي الزواج على سنة الله و رسوله و اجتماعنا يوميا بمكان واحد بيساعدني على التقرب منها عشان أوصل لولي أمرها .. شفت أحمد مرة قام من مكتبه و جلس على مكتب ليلى و جلسوا يتكلمون بالشغل شوي شوي بدت ضحكاتهم تطلع مير أنا أنغبن و تضيق فيني الوسيعه .. و قلت بنفسي ( أفاااا .. السالفه كذا .. الي هذا أوله ما ينعاف تاليه بس ينخاف منه ) ..

بدأت خلايا الغيره و الخوف بداخلي تشتغل مع بعض .. و أنا أحاول إني أنشغل بأي شيء حولي و ما أسمعهم .. تضايقت مرة يوم شفتهم يتكلمون ويضحكون مع بعض .. و جلست أفكر و أتخيل و أتصور المستقبل .. لو تزوجتها و شفتها تجلس تضحك مع أحمد بالشكل هذا وش بيكون شعوري و موقفي .. أنا من سابع المستحيلات أشكك بأخلاق إنسان أعزه فما بالك بوحده إخترتها إنها تكون زوجتي في المستقبل .. يا ربي طيب هي أكيد إذا حبتني بتتغير .. و بتغطي وجهها بعد .. لأني حسيت إنها منفتحة بزيادة .. يا ربي لا يكون الي أعيشه حلم يكون ضمن أحلام حياتي الي ما تحققت .. رغم إني ما بيني وبينها اي نوع من أنواع العلاقة لكن كانت ثقتي فيها كبيره .. واثق إنها بترضيني و بتقدر الشيء الي أشيله لها بقلبي .. يكفي إني أخترتها شريكة لحياتي ..

لو كان حلم يا ليته ما يخلص بعد ما شفته
بعد ما بقى بإيدي خلاص عشته لمسته
أنا مش ممكن أضيعه مني
غير لو مت!

كان فيه إجتماع و كانت جالسه معنا على طاولة الإجتماع .. ما كنت معهم أبد .. كان بيدي قلم و كنت جالس أرسم كوخ و جنبه نهر و فوق فيه سحاب و شمس .. وفي واحد لابس جينز وفنيلة علاقي و كتبت تحته إسمي و رسمت وحده لابسه تنوره و كتبت تحتها ليلى و رسمت بزران صغار يمكن رسمت عشرين واحد و كتبت تحتهم هذولا عيالنا .. وتحت كل بزر إسمه .. و حسيت برضاء بداخلي و شعور بالراحه .. طبقت الورقة و حطيتها بجيبي ..

لي عودة ..

عيش و ملح غير متواجد حالياً
Facebook Twitter