منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-09-2019, 03:14 PM   #4001
عبير بنت علي
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبير بنت علي
عبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحبعبير بنت علي فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ღرؤعة الإحسااسღ »
السلام عليكم اخباركم بنات انا زوجي له 3 سنوات راح ادخل الرابعه يتعالج ةمافي اي فايده فيه ضعف وتشوهات وقلت عدد وحركه سويت مجهري حملت ونزل ع طول هالكلام له سنه وودي اعيد التجربه في ذرية عند غاده من جربتها الله يعافيكم وابي نصايحكم
احرصي تعطينه الصباح انتي واياه ملعقه عسل و 7 حبات حبه سوداء وكاس مويه

وباذن الله امورك طيبه بس استمروا عليها لمده ماتقل عن شهر

عبير بنت علي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-09-2019, 12:38 AM   #4002
DISMISSED
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ DISMISSED
DISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سراب 789 »
السلام عليكم ، بنات هل التكيس يمنع الحمل
طلع عندي تكيس وتقول الدكتوره طبيعة رحمي كذا
واستغربت اني قد حملت قبل خوفني استغرابها !
مو شرط ثنتين من صديقاتي عندهم تكيس وعندهم اطفال

DISMISSED متواجد حالياً
قديم 20-09-2019, 01:54 PM   #4003
unerobebelle
عضو مقلع
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب

إقتباس »
التكيس منتشر جدا بين النساء
هو يمكن يسبب تأخر الحمل لكن علاجه بسيط و كثييير يحملون و عندهم تكيس
اقرأي عنه

unerobebelle غير متواجد حالياً
قديم 21-09-2019, 08:21 PM   #4004
سبحان الله2992
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سبحان الله2992
سبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحبسبحان الله2992 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hp1988 »
الله يرزقكم جميعا الذريه الصالحه المعافاه يارب

انا يابنات اعاني بكل مره ابي احمل لكن والله العظيم بكل مره اسوي فيها حجااامه الشهر اللي بعدها مباشره احمل انا اعاني من هرمون الحليب ومرتين احمل ولله الحمد والهرمون جدا مرتفع لكن اكون مسويه حجامه والحمدلله ربي رزقنا .

يعني نصيحه اللي ماجربت تتحجم تجرب ماراح تخسر شي ..

مساء الخير اختي
الحجامه كانت على اي الاماكن ؟ اذا ممكن

سبحان الله2992 غير متواجد حالياً
قديم 22-09-2019, 12:11 AM   #4005
hp1988
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ hp1988
hp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحبhp1988 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سبحان الله2992 »
مساء الخير اختي
الحجامه كانت على اي الاماكن ؟ اذا ممكن

مساء النور

الاماكن كانت ست مواضع

واحد اسفل الرقبه من الخلف طبعا

اثنين بالظهر موازيه للصدر

ثلاث كؤوس اسفل الظهر

ومن نصيحة المحجمه لازم تسووينها ثلاث شهور ورا بعض لنتيجه افضل والله يجعل فيها شفاء

hp1988 غير متواجد حالياً
قديم 22-09-2019, 04:51 PM   #4006
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
عادي انا حملت وعندي تكيسات عادي جدا

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 24-09-2019, 08:20 PM   #4007
شخابيط فوشيه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ شخابيط فوشيه
شخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحبشخابيط فوشيه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
عادي انا حملت وعندي تكيسات عادي جدا
كيف حملتي... عن طريق منشطات او طبيعي... وايش الادويه اللي اخذتيها لعلاج التكيس؟

شخابيط فوشيه غير متواجد حالياً
قديم 25-09-2019, 04:15 PM   #4008
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شخابيط فوشيه »
لا مو عن طريق منشطات
للاسف استخدمتها فتره وزادت الامر سوء وفوق كذا مانت تطلع مني بويضات بس غير صالحه فقط شكل وحجم من الداخل فارغه

استخدمت بردقوش منشط ممتاز طبيعي وممتاز للي عندها تكيسات اخذه مساء وصباح
وقت الدوره الله يكرمك استخدمت عنزروت
والحمدالله حملت بدون منشطات كان عندي حجم بويضه ممتاز وطلبت ابره انضاج عشان تساعد بتلقيح البويضه فقط

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 25-09-2019, 10:09 PM   #4009
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
لا مو عن طريق منشطات
للاسف استخدمتها فتره وزادت الامر سوء وفوق كذا مانت تطلع مني بويضات بس غير صالحه فقط شكل وحجم من الداخل فارغه

استخدمت بردقوش منشط ممتاز طبيعي وممتاز للي عندها تكيسات اخذه مساء وصباح
وقت الدوره الله يكرمك استخدمت عنزروت
والحمدالله حملت بدون منشطات كان عندي حجم بويضه ممتاز وطلبت ابره انضاج عشان تساعد بتلقيح البويضه فقط

ايش ابرة انضاج ؟
اول مرة اسمع عنها !

ومتى تؤخذ ؟

Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 26-09-2019, 04:27 AM   #4010
Ms.Ro0oro
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Ms.Ro0oro
Ms.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحبMs.Ro0oro فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شخابيط فوشيه »
انا الحمدلله يارب حملت مرتين وفيني تكيس وبدون دوره
اول مره حملت الحمدلله كنت ادعي كثير واذكر الله واقرا يومياً سورة البقره كامله ..

ثاني مره تمرخت وخذت عشبة المدينه بالاضافة الى سورة البقره
والحمدلله يارب حملت ..

Ms.Ro0oro غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:21 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم