منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الآسيوي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-06-2017, 12:30 PM   #2091
ساكونو
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ساكونو
ساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحبساكونو فوق  هام السحب
رد : [ K . D r a m a ] | نادي الدراما الكورية _ v4

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمو كرآسي »
duel ep 6

الدراما اخذت منحنيات اخرى.. يشككونك باشياء كثيره!
بالاول قلت يمكن البطل ياخذ دواء ما يخليه يشيب .. ثم قلت لا شكله مستنسخ !
بكل الحالتين فيه اشياء كثيره تحتاج توضيح! لو كان استنساخ وكانت تجربه بشريه فهذا يفسر اشياء كثيره "البصمات. DNA, الشكل ..الخ" للتوأم، او للي نعتقدهم توأم.
البطل ينجلد بكل حلقه.. احسهم بالغو شوي، يعني لهدرجة م يقدر يدافع عن نفسه ضد اي احد !!
والنهايه الحزينه قادمه .. متأكده
خاصة ان البنت قالت ان المستنسخين ما يعيشون الا ثلث الحياة الطبيعيه .. يعني لو فرضنا ان متوسط عيش الانسان 60-70 سنه ، فثلثه تقريبا 25 سنه، والحين البطل عمره لو نقول بوآخر العشرينات .. يعني تعدى السن.. يعني بيموت قريب

* هف
من فين شفتي الحلقة مترجمة ؟ انا شفتها على آسيا تو تي في
الترجمة كانت جدا سيئة وفوق كذا الترجمة تسبق الكلام بكثثثيييير ع الاخير ، فوقفت ادور عن فريق ثاني ترجمها بس مالقيت احد نزلها للان كلهم اخر شي الحلقة 4 !!

ساكونو غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-06-2017, 10:13 AM   #2092
ساره مُ
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره مُ
ساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحب

Lookout 17 -18
انا الوحيده الي احسني ناسيه كل شي حتى الاسماء لدرجه وهم يتكلمون اقول مين يقصدون واروح ادور مين ذا واحس القصه فجاه كذا بدو يطلعون كل الاسرار
ولا هم يمشون صح وانا جاني شي؟
النهايه ؟؟ وش هذي القفله ياناس ؟؟
وش يعني حركات سو جي علموني الخطه ولا بخرب عليكم
جونج دو هان ؟ كوان وو ؟؟ وش الوضع
دو هان اخو لي شين هيوك ؟ لحضه مين اصلن لي شين هيوك هو ذاك
الكاهن حقهم مدري وش اسمه !
بعيداً عن ذا اللخبطه كلها دو هان ينرحمم بشككل وابوه وهو يترجى اخخ بس
متى يجي الانتقام من سونغغ جعله المنيب قايل مستفززز

ساره مُ غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 09:03 AM   #2093
ساره مُ
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ ساره مُ
ساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحبساره مُ فوق  هام السحب

Lookout 19-20
المسلسل يشلع القلب شلععع
كل لقطه يزيد حبي للمسلسل وشلون بفارقه هذا وشلون ؟؟؟
اللقطه وهم ينحاشون سو جي وبومي والشله حبيتها جداً لقطاتهم الحماسيه
تفوز بمسلسلات الاكشن هسنه الصراحه, ولا اذا جت لقطه وفيها الراب
اوففف يالحماس الي يجيني الله لايوفق العدو
القفله ؟؟ وش يعني فتح الباب ولا مافتح ؟
مدري ليه تراودني فكره انه بيفتح الباب وبتطلع سو جي تكفخههه
الحين يون جونغ ذا معنا ولا ضدنا ياناس ؟ محوم كبدي الله وكيلكم
لو يدخلونه معهم ويخلونه ينتقم ابرك من ذا البثاره الي يسويها .

ساره مُ غير متواجد حالياً
قديم 25-06-2017, 12:22 PM   #2094
Seoninjang
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Seoninjang
Seoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحبSeoninjang فوق  هام السحب

Lookout EP 17-20

الاحداث بدأت تاخذ مسار مزعج ومخيف اتابع الحلقة و يدي على قلبي
استغلال دوهان لاعضاء الفريق و اصداره للاوامر لهم بدون توضيح لاهدافه خلى ثقتهم بيه تنقص ان لم تنعدم
سوجي على عكس بومي و الهاكر كانت من البداية مش مرتاحة للرئيس و لا لطريقته
وكانت تشك فيه لين وصلت لأدلة تتبث شكوكها
دوهان اخطأ في أنه ما تواصل معاهم وفهمهم خطته و سبب انتقامه خاصة بعد ما حس بشكهم فيه و الشي هذا سبب مفعول عكسي
والحين بدل ما يكون دوهان و الفريق يد وحدة انقسمو نصين
لا وفوقها انكشف غطاء دوهان قدام المدعي العام يوون
كل تعب العشر سنين اللي فاتو ونجاحه في التقرب منه في الاسابيع الاخير ذهب ادراج الرياح
الان الرئيس يون يعرف ان دوهان ناويه ولكن ما قال لله و دوهان يعرف ان هو يعرف و مع ذلك الاثنين يتظاهرو بالعكس
بس لمتى راح يستمرو كدة؟
مش عارفة كيف حيقدر دوهان يجمع الادلة وينفذ انتقامه بعد كل اللي صار في الحلقات الاخيرة
دوهان نفسه صارت حياته و مركزه في خطر ممكن حتى ينسجن او ينقتل
الامل صار ضعيف جداً في النجاح في الانتقام،
ولكن لانها دراما كورية و النهاية حتكون سعيدة عالاغلب فانا متحمسة كيف ستكون الطريقة و الاحداث اللي حتأدي لنجاحهم في الاطاحة بيه

: eqb20:

Fight for my way EP 09-10
دونغ مان و اخيرا صارح ايرا بمشاعره تجاهها، جميل جداً و لكن مش هذا الشي اللي كنت انتظره
الدراما مازال عليها 6 حلقات وتنتهي وللآن ايرا ما حققت اي تقدم في السير نحو طموحها بان تصبح مذيعة
دونغ مان بدا المشوار نوعا ما ولكنه ايضاً مازاله شوط طويل
اكثر شي شادني للدراما هو قصة (تحقيق الطموح) ما عندي اهتمام كبير بخط الرومانس في الدراما لأن مشاعرهم واضحة جداً من بداية الدراما

والثنائي الثاني سول هي و جو مان قاعدين في نفس المرحلة من بداية الدراما!!
من البداية وهما علاقتهم مهتزة و على وشك الانفصال وللحين ما انفصلو
جو مان حاس بملل فظيع من سول هي و من تصرفاتها و هي مش فاهمة الخطأ فين؟
الافضل في رأيي ينفصلو عن بعض و متأكدة انهم حيرجعو لبعض لان علاقتهم عميقة جداً
جو مان يحتاج لوقت يجلس فيه مع نفسه ويفكر فيه حتى يتذكر الاسباب اللي خلته ينعجب في سول هي ويحبها
لان الصفات اللي حاليا تسببله في الانزعاج هي نفسها الصفات اللي خلته يهتم فيها اول مرة

:eqb20:: eqb20:

خبر ::
كاتبة دراما قوبلين و احفاد الشمس المشهورة قررت ترشح الممثل لي بيونغ هون (لي سانتا ) لبطولة درامتها القادمة و الممثل وافق على اداء الدور
قصة الدراما فيها فكرة جديدة نوعا ما لانها تاريخية واحداثها تدور في فترة الاحتلال او شي من هذا القبيل
و لكنها ايضاً رومانسية واخر شيء ممكن اسويه هو اتابع لي بيونغ هون في دور رومانسي!!

Seoninjang غير متواجد حالياً
قديم 26-06-2017, 11:53 AM   #2095
شانون51
مشرفة منتدى الفن الآسيوي

الصورة الرمزية الخاصة بـ شانون51
شانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحبشانون51 فوق  هام السحب

إقتباس »
كاتبة دراما قوبلين و احفاد الشمس المشهورة قررت ترشح الممثل لي بيونغ هون (لي سانتا ) لبطولة درامتها القادمة و الممثل وافق على اداء الدور
قصة الدراما فيها فكرة جديدة نوعا ما لانها تاريخية واحداثها تدور في فترة الاحتلال او شي من هذا القبيل
و لكنها ايضاً رومانسية واخر شيء ممكن اسويه هو اتابع لي بيونغ هون في دور رومانسي!!
كل عام وانتم بالف خير@):-

الرجال محد طايقه في كوريا
ع فضايحه
وهذي مختارته للدراما!
واضح انها بتكون سقطة لها في الريتنج
الكل يتكلم انه ماراح يشوفها بسببه
ننتظر البطلة ومن تكون

شانون51 متواجد حالياً
قديم 26-06-2017, 01:19 PM   #2096
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب

لا خلاص كاتبة غوبلن كذا راح تنهي مشوارها بنفسها اسوء اختيار لها معقولة وانا كان ببالي وحاسة انها راح تاخذ جو ان سونغ او هذا الممثل اللي مثل فلم الفتى الذي ضاع بالوقت معليش مضيعه اسمة بس تمثيلة حلو يعني ماجابت الا اشين الشينين والله حرام اما سحبت على غوبلن مع اني احب غونغ يو بس عشان فيها اشياء حرام وتجاوزات والحين جايبة شايب طاق الخمسين تبية ياخذ دور واحد المفروض يكون شباب وبطل حرب ويحب فتاة وتذكرو حطو كلمة فتاة بين قوسين يمكن المؤلفة يطق براسها شي وتختار ممثلة كمان طاقة الخمسين تتقاسم معاه بالبطوله بعد ههههههه والله حرام انتظاري للقصة راح على فشوش المهم تم السحب اصلا هالممثل مااطيقة لا شكلا ولا تمثيلا وبعدين دايم طايح بمسلسلات وافلام اكشن لكن واضح ان الاخ شاف كيف شهرة غونغ يو ضربت بكوريا و برا كوريا فيبي يضغط على عصب الوطنية واضح انه شاحد المؤلفة تعطية النص عشان يحسن صورته فقط لاغير. وحتى لو نجح المسلسل ماني شايفته .....باين اني حاقدة علية ومااطيقه هههههههه.

وكمان مؤلفة الشتاء العاصف يقولون انها مرشحةهذا الممثل اللي ينادونه الزرافه لبطوله مسلسلها؟؟؟؟انا ماادري احس مايصلح له بطولة مرة وحدة هذي مغامرة بحد ذاتها مايصير كذا ياليت تعطية بطوله ثانوية لكن بليز مانبيه البطل .ماادري وين مخها يوم اختارته؟؟ .....المهم حته هذي المؤلفة بدت تخور مادام هذا اختيارها .

arjoon متواجد حالياً
قديم 26-06-2017, 07:23 PM   #2097
ديمو كرآسي
مشرفة منتدى الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ ديمو كرآسي
ديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحبديمو كرآسي فوق  هام السحب

^
شباب ترا الكوريين قبل كل دراما يقولون م راح نشوف هذي الدراما عشان الممثل مدري شفيه.
صدقوني الريتنق بيصير عالي وقت العرض والجميع بينتظر الدراما بفارغ الصبر "واحد معه فضيحه بيمثل ببطوله اكثر كاتبه يحبها الكوريين" توقعون هالعنوان م راح يشد احد؟ انا عن نفسي ودي اعرف من باب الفضول ليش اختارته هو وكيف بتكون درامته لدرجة اول مره انتظر له شي ينزل "اكره دراماته باستثناء قوبلن" ..
يعني سواء كنت بابا سانتا ولا ما كنت بابا سانتا محد له شغل بحياتك الشخصيه لما تمثيلك ودرامتك تكون مسليه، بالغالب حيتغاضى الناس عن هالشي لاجل التسليه ..

ديمو كرآسي متواجد حالياً
قديم 27-06-2017, 01:45 AM   #2098
arjoon
مشرفة منتدى الإخبار

الصورة الرمزية الخاصة بـ arjoon
arjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحبarjoon فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ديمو كرآسي »
^
شباب ترا الكوريين قبل كل دراما يقولون م راح نشوف هذي الدراما عشان الممثل مدري شفيه.
صدقوني الريتنق بيصير عالي وقت العرض والجميع بينتظر الدراما بفارغ الصبر "واحد معه فضيحه بيمثل ببطوله اكثر كاتبه يحبها الكوريين" توقعون هالعنوان م راح يشد احد؟ انا عن نفسي ودي اعرف من باب الفضول ليش اختارته هو وكيف بتكون درامته لدرجة اول مره انتظر له شي ينزل "اكره دراماته باستثناء قوبلن" ..
يعني سواء كنت بابا سانتا ولا ما كنت بابا سانتا محد له شغل بحياتك الشخصيه لما تمثيلك ودرامتك تكون مسليه، بالغالب حيتغاضى الناس عن هالشي لاجل التسليه ..
هههههه هم كذا الجمهور الكوري يسبون الممثل ويروحون يتابعون المسلسل من باب الفضول لكن بالاول والاخير لكن مالهم خاتمه يمكن يسحبون على المسلسل بعد حلقتين وتطيح النسبة .
ممثلين كثير مستحيل يتقبلهم الجمهور مثل الاول وهم بعز شهرتهم خلاص .
نادرا مااحد ينشهر بقوة وينجح من جديد الا مسلسل العفريت وكرامة رجل .
المهم انا سحبت علية والله يعوضني بمسلسل احسن منه هههه
......................
المهم نزل تريلر مسلسل ذا كنج لوف بطولة يونا وشيوان وابو التراجي ههههه على قولة اختنا وفاء .المهم التصوير شكلة فخم والالوان حلوة عاد ان شاء الله القصة تكون حلوة كمان ترى من زماااااان ماشفت تاريخي حلو عقب عشاق القمر
هذا رابط التريلر والخبر من موقع دراما بينز
http://www.dramabeans.com/2017/06/as...he-king-loves/

arjoon متواجد حالياً
قديم 27-06-2017, 03:19 AM   #2099
ramsia
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ramsia
ramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحبramsia فوق  هام السحب

^

ما أتوقع نسبته تكون نازلة أبدًا بالعكس أتوقع نجاحه مضمون
حبهم للكاتبة يتجاوز كرههم للبطل هذا إذا ماصاروا يحبون البطل بعد هالدراما
هم مو بس يحبون الكاتبة صايرين يقدسونها تقل ماحد كتب درامات عندهم غيرها
هم من الأساس يحبونها وحبوها أكثر بعد أحفاد الشمس والهياط بجيشهم
على إني أشوفها من أكثر الكاتبات ابتذالًا في القصص والسيناريو بس الناس أذواق
شخصيًا من الكاتبات الكوريات اللي أشوفهم يستاهلون الشهرة الكبيرة كاتبة سيقنال / الشبح
هذي لو انشهرت وطاروا فيها ما ألومهم ع الأقل تكتب أشياء جديدة وفيها إبداع

بالنسبة لـ بيونغ هن تدرون إني ماقد تابعت له شي كوري
الشي الوحيد اللي شفته له الفيلم الأمريكي اللي مثل فيه وأشوف تمثيله ممتاز
أما بالنسبة لفضايحه كلهم عندهم فضايح ما وقفت عليه علي من تمثيله أما شخصيته ماتهمني
لو بطالع فلان خان زوجته وفلان مدري وش سوى كان حتى الأفلام الأمريكية بسحب عليها ومابتابعها نصهم خونة في الواقع

ع العموم ، ماعندي ولا نقطة حماس للدراما لكن ممكن أتابعها لو كان لي مزاج إذا انعرضت

ramsia غير متواجد حالياً
قديم 27-06-2017, 05:26 AM   #2100
لي سريونغ
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ لي سريونغ
لي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحبلي سريونغ فوق  هام السحب

لي بيونغ هون ما يحتاج شهره هو فعلا اختار الكاتبة الصح بعد عودته للدراما ب 8 سنين !!
وهي اختارت الممثل الصح من البداية قالت أن فيه ممثل براسها وهو سينمائي !!

اخر درامتين له all in , iRIS كسروا الدنيا بالنسب وفاز عن الدورين بالديسانغ والبكسانغ مع بعض !!

وتقريبا صاحب اعلا اجر لممثل بالدراما من 2009 للحين يستلم بالحلقة الوحده 240 الف دولار عشان كذا شكله راح يكسر رقم TVN لو كان من انتاجهم اعلا اجر لجيون دو يون 79 الف دولار !!

وبعد فضيحته فيلمين تخطو بالايرادات 50 مليون دولار !!
وهل الي يسبون فيه مادحين تمثيله ومخلين افلامه تنجح بشباك التذاكر !!

حتى من ناحية الجوائز نادر ممثل سينمائي يجمع هل الجوائز عن دور واحد .. التنين الازرق ، والبيكسانغ ، والغراند بيل مع بعض وفوق راسهم جائزة افضل ممثل في اسيا وثالث كوري يحصل عليها

هذه انجاراته كلها بعد الفضيحه والسب سبحان الله

وما هو اول بطل للكاتبه بالاربعينات وين راح بطل كرامه الرجل وبطل سيتي هال حتى شخصياتهم اعمارهم بالاربعين وكلها ناجحة !!

وقوبلين بعد كمثال الاغلب انتقد اختيار البطلة والبعض توقع ان اسطورة البحر بتسحب البساط منها عشان نجومها اكثر نجوميه ووقت العرض انقلبت النتايج قوبلين للحين تنجاب سيرته والثانيه طي النسيان !!

وبطلة احفاد الشمس كان عندها فضيحة الضرائب ومحد كان يبيها وقالو عنها عجوز وما تناسب جونغ كي والحين خاقين معهم ويبونهم يتواعدون خخخخ والدراما كسرت النسب

متحمسه اعرف من البطلة هنا ؟!!

لي سريونغ غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم