منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > Western Art TV
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 28-06-2016, 04:18 AM   #21
iRome
من كبار مميزين الفني
iRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحبiRome فوق  هام السحب
رد : Pretty Little Liars || S07

اول شي انا تابعت الحلقة من اول يوم نزلت فيه بس توني اعلق لان كنت انتظر اكون في المود ان اكتب رد مفصل
و بصراحة اعترف على الرغم من انتقادي اللاذع للمسلسل في آخر سيزن و بالذات 6B
ما انكر ان خلال الفترة الي خلص السيزن اشتقت للمسلسل من جديد
< قمت اشك ان البريك هدفه الاساسي ان ينسينا المصايب الي تسويها مارلين و يخلينا نرد نتحمس للمسلسل و ما كأن شي صار

صراحة وايد حبيت الحلقة كبداية < و مثل ما قلت مقارنة بأن 6B المسلسل وصل فيه للحضيض هالشي كان وايد زين ان بدوا المسلسل بهالبداية
اول حلقة احس فيها من ريحة السيزنات القديمة و مو عارفة شالسبب بصراحة بس وصلني هالشعور

انا جم نقطة بس ابي اعلق عليهم عن اول حلقة
اول شي كيلب في هالحلقة صج قهرني يعني اوكي نعرف انك خايف على هانا و حاس بالذنب بس ما اعتقد ان هالشي يعطيك الحق انك تطلع حرتك في سبنسر
سبنسر شخصيتها قوية و استغربت انها تخليه يعاملها جذي بس اتوقع انها ساكتة عنه لأن الوضع كان و هم يبون ينقذون هانا كلش ما يسمح انها تتناقش عن علاقتهم
و طبعا ما ننسى الهستوري بين هانا و كيلب

بس بعد انا ع الرغم من ان حبيت علاقة سبنسر و كيلب بس حاقدة على الكتاب انهم بيكرهونا في كيلب و بيخربون شخصيته الي حبيناها من اول ما طلع
الي قاهرني اذا انتوا ناويين ترجعون الكبلز لبعض ليش تخلونهم ينفصلون من الاساس
انا ابلع علاقة هانا و جوردن و اريا و ليام لأن جوردن و ليام يعتبرون شخصيات جديدة و لو انفصلوا عنهم ما بيأثرون ع الداينميك تبع المسلسل
بس ابي اعرف اذا سبنسر و كيلب انفصلوا عن بعض و رجعت هانا ويا كيلب شلون بيرقعون هالشي و بيرجعون الوضع طبيعي بين سبنسر و هانا و كيلب؟
الشي ما بيكون معقول لو رجعوا كلشي مثل ما كان قبل لأن هالشي مو منطقي اصلا

نقطة ثانية حابة اتكلم عنها هي اريا
ياربي هالانسانة على الرغم من انها اجمل وحدة فيهم بس انا بالنسبة لي هي اسوأ شخصية < الي يضحك انها اسوأ شخصية في المسلسل و الكتب على الرغم من ان شخصيات البنات في الكتب كلش مختلفة عن المسلسل بس بعد الشي المشترك بينهم ان آريا انسانة ما تنطاق!
انا شفت انانية في حياتي بس انانية آريا عمري ما شفتها و ماراح اشوفها
يعني صج اهيا اكثر شخصية تحسب نفسها انها محور الكون
يعني الحين her best friend مهددة انها تنقتل و اهيا كل الي تفكر فيه اهيا علاقاتها العاطفية ويا ايزرا و غيره؟
يعني الحين هانا باقي لها جم ساعة و يقتلها A و اهيا تروح لايزرا و مايحتاج اكمل؟
صراحة اريا الوحيدة الي طول المسلسل دايما عايشة في عالمها الوردي و كل همها و اهتمامها هو ايزرا
دايما البنات من اول سيزن لحد الحين و هم يدورون من اهوا A و يلاحقونه و اهيا يا تكون في شقة ايزرا او قاعدة تفكر فيه
صراحة لو خلوها A في النهاية و اهيا الماستر مايند اتوقع الشي will make sense لأن عدم اهتمامها شي مو طبيعي

و آخر شي البنات على الرغم من كل الي مروا فيه في السيزنات الي طافت ما يتعلمون من اغلاطهم السابقة!
يعني ايميلي ترفع الضغط بشكل مو طبيعي! يعني آلي ما اعترفت حرفيا انها قتلت تشارلوت و اهيا تروح و تقول للكل انها اعترفت؟ هاي و اهيا متخرفنة عليها

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lost_Dexter »
مساء الخير
صراحة ما شفت المسلسل من قبل ، بس لفت انتباهي الشهرة الواسعة له في المنتدى بجانب GOT و TWD ...

عندي خلفية خفيفة عن المسلسل ، بأنه تقريبا المسلسل يدور حول A و تهديده الدائم للفتيات .
بس شفت أكثر من رأي بأنه المسلسل صار فيه كثير تمطيط ، و قصته بتخلص بموسمين على الأكثر .

و من جانب اخر .. صار في شح كبير بـ مسلسلات الغموض ،، فهل بتنصحوني أجرب المسلسل ؟
خاصة بانه فاتني حوالي 150 حلقة .. يعني هل المسلسل بكون ممتع لو حضرته بالوقت الراهن ؟ ولا خلص فات الأوان و كان مفترض اتابعه من ايام ما كان المسلسل جديد ؟

تبي الصراحة؟ مادري شنو ارد عليك لان اعتقد انطباعي كوحدة تابعت المسلسل من البداية يختلف عن شخص يبي يتابع المسلسل الحين
بس بقولك رأيي العام عن المسلسل و انت قرر اذا يناسبك تشوفه او لا

اولا المسلسل له جمهور كبير اي
بس هل هو مثل GoT و TWD؟ كلش لا!

المسلسل مسلسل موجه للمراهقين بشكل عام و بتلاحظ هالشي في اختيار الممثلين و التركيز على الفاشن و العلاقات في المسلسل
و حتى التمثيل يتراوح في المسلسل بتحصل ممثلين تمثيلهم توب مثل Troian و Sasha و Janel و بتلاقي ان الغالبية تمثيلهم متوسط او ضعيف

فالمقارنة الي انت حطيتها مالها اساس بالمرة لان المسلسلين الي انت ذكرتهم مافيه بينهم اي وجه للتشابه ويا PLL و حتى الجمهور الي موجه العمل له مختلف

بما ان خلصنا هالنقطة بقولك بالتفصيل عن المسلسل
المسلسل مقتبس من سلسلة كتب للكاتبة Sara Shepard
انا اقولك قصة الكتب على الرغم من انها موجهة لفئة المراهقين بس قرائتهم كانت جدا ممتعة و القصة محبوكة و في النهاية الكاتبة تجاوب لك بالضبط ليش كل شي صار و تعطيك الادلة و البراهين و في النهاية انت كقارء تكون راضي عن القصة

لكن لما نتطرق للمسلسل انا تابعته في 2012 كان المسلسل توه في السيزن الثاني
فاعتقد في هالفترة المسلسل كان جديد
يعني انا اعتبر من المتابعين القدامى للمسلسل فوجهة نظري عن المسلسل طبيعي بتكون مختلفة عن شخص توه يتابعه من سنتين او اقل

السيزن الاول و الثاني اقوى سيزنين للمسلسل لان الكاتبة اعتمدت على الستوري لاين تبع اول 4 كتب
السيزن الثالث و الرابع غالبا راح تستمع بمشاهدتهم بس الجودة تقل مع كثرة الغموض و الشخصيات المشتبه فيها يعني كتاب المسلسل يخلون تقريبا اغلب الشخصيات يسوون اشياء تشكك و مريبة بس في نفس الوقت مو قاعدين يقولون لنا في نهاية كل سيزن ليش هالاشياء صارت و وايد قصص و شخصيات فرعية ما ينهون قصصهم بنهاية مرضية

السيزن الخامس و السادس هم الي وصلت فيهم لمرحلة ان فعلا بديت امل من المسلسل و انتظره يكمل لأن وصل لمرحلة ما تحتمل

بس انا عقب ماذكرت لك كل هالاشياء شنو الي يخليني اتمسك في المسلسل؟
< و مع العلم انا من النوع الي اسحب ع المسلسلات الي ماتعجبني

الشي الي يخليني اتمسك فيه ان انا تابعت من البداية لهالسبب ابي اعرف شلون بتصير نهاية المسلسل بعد كل هالسيزنات
الشي الثاني انا احب الكاركترز الاساسيين و الفرعيين في المسلسل لهالسبب حتى لو القصة اختربت احب اتابع المسلسل و اعرف شنو مصيرهم و علاقاتهم و الاشياء الي من هالقبيل
آخر شي و هالشي الاحظ الاغلبية يقولون هالنقطة ان المسلسل addictive يعني لما تتابعه تدمن عليه و هاي من اهم الاسباب الي تخليني اتابعه لحد النهاية

نصيحتي ان شوف ردي و ردود الاعضاء و قرر اذا المسلسل يناسبك او لا
اذا محتار تابع اول حلقات من السيزن الاول اذا حسيت ان المسلسل ما دش مزاجك لا تواصل و اذا عجبك المسلسل واصل وياه

اخر تعديل كان بواسطة » ALhanouf40 في يوم » 01-08-2016 عند الساعة » 02:11 PM. السبب: مشاركة مميزة ، يعطيك العافية
iRome غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 28-06-2016, 02:44 PM   #22
Lost_Dexter
عضو نشيط
Lost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة iRome »

تبي الصراحة؟ مادري شنو ارد عليك لان اعتقد انطباعي كوحدة تابعت المسلسل من البداية يختلف عن شخص يبي يتابع المسلسل الحين
بس بقولك رأيي العام عن المسلسل و انت قرر اذا يناسبك تشوفه او لا

اولا المسلسل له جمهور كبير اي
بس هل هو مثل GoT و TWD؟ كلش لا!

المسلسل مسلسل موجه للمراهقين بشكل عام و بتلاحظ هالشي في اختيار الممثلين و التركيز على الفاشن و العلاقات في المسلسل
و حتى التمثيل يتراوح في المسلسل بتحصل ممثلين تمثيلهم توب مثل Troian و Sasha و Janel و بتلاقي ان الغالبية تمثيلهم متوسط او ضعيف

فالمقارنة الي انت حطيتها مالها اساس بالمرة لان المسلسلين الي انت ذكرتهم مافيه بينهم اي وجه للتشابه ويا PLL و حتى الجمهور الي موجه العمل له مختلف

بما ان خلصنا هالنقطة بقولك بالتفصيل عن المسلسل
المسلسل مقتبس من سلسلة كتب للكاتبة Sara Shepard
انا اقولك قصة الكتب على الرغم من انها موجهة لفئة المراهقين بس قرائتهم كانت جدا ممتعة و القصة محبوكة و في النهاية الكاتبة تجاوب لك بالضبط ليش كل شي صار و تعطيك الادلة و البراهين و في النهاية انت كقارء تكون راضي عن القصة

لكن لما نتطرق للمسلسل انا تابعته في 2012 كان المسلسل توه في السيزن الثاني
فاعتقد في هالفترة المسلسل كان جديد
يعني انا اعتبر من المتابعين القدامى للمسلسل فوجهة نظري عن المسلسل طبيعي بتكون مختلفة عن شخص توه يتابعه من سنتين او اقل

السيزن الاول و الثاني اقوى سيزنين للمسلسل لان الكاتبة اعتمدت على الستوري لاين تبع اول 4 كتب
السيزن الثالث و الرابع غالبا راح تستمع بمشاهدتهم بس الجودة تقل مع كثرة الغموض و الشخصيات المشتبه فيها يعني كتاب المسلسل يخلون تقريبا اغلب الشخصيات يسوون اشياء تشكك و مريبة بس في نفس الوقت مو قاعدين يقولون لنا في نهاية كل سيزن ليش هالاشياء صارت و وايد قصص و شخصيات فرعية ما ينهون قصصهم بنهاية مرضية

السيزن الخامس و السادس هم الي وصلت فيهم لمرحلة ان فعلا بديت امل من المسلسل و انتظره يكمل لأن وصل لمرحلة ما تحتمل

بس انا عقب ماذكرت لك كل هالاشياء شنو الي يخليني اتمسك في المسلسل؟
< و مع العلم انا من النوع الي اسحب ع المسلسلات الي ماتعجبني

الشي الي يخليني اتمسك فيه ان انا تابعت من البداية لهالسبب ابي اعرف شلون بتصير نهاية المسلسل بعد كل هالسيزنات
الشي الثاني انا احب الكاركترز الاساسيين و الفرعيين في المسلسل لهالسبب حتى لو القصة اختربت احب اتابع المسلسل و اعرف شنو مصيرهم و علاقاتهم و الاشياء الي من هالقبيل
آخر شي و هالشي الاحظ الاغلبية يقولون هالنقطة ان المسلسل addictive يعني لما تتابعه تدمن عليه و هاي من اهم الاسباب الي تخليني اتابعه لحد النهاية

نصيحتي ان شوف ردي و ردود الاعضاء و قرر اذا المسلسل يناسبك او لا
اذا محتار تابع اول حلقات من السيزن الاول اذا حسيت ان المسلسل ما دش مزاجك لا تواصل و اذا عجبك المسلسل واصل وياه
[/CENTER][/B]
يبدو انه صار في لبس بخصوص ذكر TWD و GOT ..

ما قصدت المقارنة بالمستوى .. ولا حتى بالتمثيل ،، ولا بالقصة ..

انا قصدت المقارنة بالشعبية >> هنا في المنتدى ،، غالبا هال 3 مسلسلات توصل عدد الصفحات فيها لـ +200 ....

.....................................

عالعموم شفت أول حلقة ،، صح انها مش كافية لاعطاء حكم كامل .. و فعلا فيها غموض جيد الى حد ما ،، بس ما بظن المسلسل يعجبني .. لأنه موجه لـ " المراهقين " فعلا ،، يعني ما بظن الاقي دراما من مستوى رفيع لو كملت .. و بنفس الوقت الأداء التمثيلي عادي جدا جدا .

Lost_Dexter غير متواجد حالياً
قديم 28-06-2016, 02:53 PM   #23
Lost_Dexter
عضو نشيط
Lost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحبLost_Dexter فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SaudF5 »

شوف باقول لك شي
المسلسل ما وصل الموسم السابع عبث..عنده جماهيريه كبيرة
لكن مع الوقت بدت تقل للاسف..بسبب انهم يسوون غموض وما يجاوبون عليها!
اول ثلاث مواسم الكل يتفق عليها والمفضله حقته..بالنسبه لي الى الموسم الرابع كان حلو
لكن بعدها الكاتبين بدو يقللون الاحداث وكذا
من ناحيه الغموض يعجبني بس الاجابات عليها قليله شوي..اقل شي موسمين عشان يجاوبون على سؤال واحد
انت شوف اول موسم واحكم..

:/[/COLOR]
[/SIZE][/FONT]
شفت أول حلقة .. و ما عجبتني ،، كوني بميل شوي للأعمال الدرامية القوية ، و هالمسلسل شوي موجه للمراهقين .

عالعموم بشوف كم حلقة .. يمكن يتغير رأيي .

Lost_Dexter غير متواجد حالياً
قديم 29-06-2016, 01:33 AM   #24
ملاك عشرين
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملاك عشرين
ملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحبملاك عشرين فوق  هام السحب

صارت الاحداث غريبه ويطلع كل شوي احد جديد

توني قررت ارجع اتابع الموسم السادس هشان اكمل وابدا الاخيرررر

ويعطيكم العافيه كالعاده مبدعين

ملاك عشرين غير متواجد حالياً
قديم 30-06-2016, 01:36 PM   #25
Fabulous Juju
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ Fabulous Juju
Fabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحب
#165  02-01-2018

انا تو اشوف الحلقه الاولى
قبل ما اعلق عليها ابي اشكر
بدوره , ذا سمارت , سعود

E01

انا اساساً من السيزن السادس ما حبيت انهم خربو الكوبلز
و كيف انهم فجأه بعدو اللايرز عن بعض

الحلقه كـ بدايه
حسيتها حلقه هاديه مافيها احداث كثير .. توقعت بيكون فيها حماس اكثر
و رايي تقريباً يشابه راي الاغلبيه
لكن ما اظن اليسون تقتل شارلوت .. يعني معقوله تترجى الكل عشان يوافقون انها تطلع من المصحه بس عشان تقتلها ؟
او لو كان اليسون لها علاقه في قتلها اتوقع دفاع عن النفس لان بين شارلوت و اليوت علاقه فـ اتوقع من الغيره راحت بـ تسوي شي لـ اليسون

Fabulous Juju غير متواجد حالياً
قديم 01-07-2016, 06:26 AM   #26
3Hd A M .. ~
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ 3Hd A M .. ~
3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب3Hd A M .. ~ فوق  هام السحب

الحين هانا وين عقلها يوم تترك جوردن يعني من زين كايليب و لا ديرتهم روزوود عشان ترجع تعيش فيها

3Hd A M .. ~ غير متواجد حالياً
قديم 01-07-2016, 06:11 PM   #27
Fabulous Juju
من كبار مميزين الفني

Fabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحبFabulous Juju فوق  هام السحب
#165  02-01-2018

-

E02

هالحلقه هذي نفس الشي ما فيها احداث حماسيه
لكن و اخيراً تفتحت عيونهم على اليوت
لان احس كل شي واضح و كل الطرق تؤدي الى ماري و اليوت

انفصال هانا عن جوردن كان غبي جداً و غير منطقي
اجل بس عشان المكان تسكر تتركه !
كأنها بس تبي اي سبب عشان تتركه

و ليام احسه جد كاسر خاطري لان اريا معلقته لا هي اللي حبته ولا هي اللي تركته
وبعدين وش سالفتها ساحبه ع كل شي و مركزه ع حياتها الشخصيه ؟

بس نقول ان الافضل انهم تركو ليام وجوردن عشان ما يدخلوون في معمعة A.D

كايلب ما ينفع الا مع هانا و العكس صحيح
هالاثنين مكملين لبعض
شخصية سبينسر في وادي و كايلب في وادي آخر
بس عندي احساس ان علاقه لوكاس و هانا بتتطور

اخر تعديل كان بواسطة » Fabulous Juju في يوم » 01-07-2016 عند الساعة » 06:12 PM.
قديم 07-07-2016, 04:00 PM   #28
Miss Bonny
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Miss Bonny
Miss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحبMiss Bonny فوق  هام السحب

3 حلقة نزلت وللحين مانزلت ترجمة للحلقتين السابقه

Miss Bonny غير متواجد حالياً
قديم 08-07-2016, 12:01 AM   #29
Sarapll
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Sarapll
Sarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحبSarapll فوق  هام السحب

الحلقة الثالثة اللي ما شافها لا يقرا

اخيرا بدا الحماس حبيت ان ما استنينا لين نهاية السيزون عشان يصير شي يحمسنا
اليوت مات صدمتو هانا بس كنت اتمنى انها صدمتو متعمدة مو بالغلط
حبيت كل شي بالحلقة بس مستغربة ايش بيصير بعدين ؟؟
توبي خطب ذيك البنت مدري ايش اسمها
و سبنسر و كايلب تركو بعض
ايميلي متخرفنة عند سبرينا
اليسون شردت
هانا حالتها تحزن
الجميل ان الحلقة الجاي حنشوف جينا مرا متحمسة لها

Sarapll غير متواجد حالياً
قديم 08-07-2016, 09:56 AM   #30
Fabulous Juju
من كبار مميزين الفني

#165  02-01-2018

E03

و نقدر نقول ان الحماس ابتدا من هالحلقه
بس انا مستغربه ليه من ثالث حلقة خلو كل شي تقريباً ينكشف
كيف بتكون تكملة القصة لـ باقي الحلقات !

مع اني ما احب اليسون
بس جد وضعها يحزن يعني غير انها محبوسه
لو تتكلم مع اي احد محد راح يصدقها لانها تعتبر مجنونه
بس كانت ذكيه لما علمت البنات عن موقعها

اليوت هذا اللي من وجهه باين الشر
مدري ليه احس انه ما مات
بس الحادث الييييييم و عيونه وهي مفتوحه تخوف

هانا ما تنلام انها تتضايق وتحزن ع اللي صار لها
بس وش ذنب الكل ليه تعاملهم كذا و كأن هم السبب مع انهم بس بيساعدونها

توبي و ايفون مدري شسمها
ما تمنيت انهم يرتبطون مره مو لايقين ع بعض

و اخيراً اريا تحركت و سوت شي مع البنات

اتمنى اتمنى اتمنى ان علاقة سبينسر و هانا ما تخترب بسبب كايلب
جد صداقتهم مره تعجبني ما ابي الامور تتوتر بينهم

اخر تعديل كان بواسطة » ALhanouf40 في يوم » 01-08-2016 عند الساعة » 02:11 PM. السبب: مشاركة مميزة ، يعطيك العافية

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
Pretty Little Liars || S06 Badorah Western Art TV 836 23-06-2016 02:09 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:31 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم