منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 12-11-2019, 08:24 PM   #3641
ظلال قمر
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ ظلال قمر
ظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحبظلال قمر فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

السلام عليكم
قبل فترة استشرتكم بخصوص مشكلة لي مع صديقتي بالعمل وماقصرتو معاي الله يجزاكم خير

الان هذي الصديقة اللي اعتبرتها اعز من اختي فهمت احد تصرفاتي خطأ وحقدت علي وقطعت علاقتها معي في غمضة عين ورفضت تسمع تبريري واني مااقصد يوميا اشوفها الصباح ماتسام علي وتتجاهلني وتكلمني بحدود الشغل والله يعلم اني ماتعمدت ااذيها كنت لها خير عون لها في شغلها وامور حياتها وجحدت معروفي بسبب سوء فهم
الكل ملاحظ القطيعة اللي بيني وبينها رغم اني ماسويت شي لها وانا والله قلبي محترق من الهم كيف تنكر العشرة وتجخد المعروف بهالسهولة ماودي ادعي عليها واتحسل عندي امل منها لكن قلبي يعورني 💔 انا الحين لقيت وظيفة ثانية وباقي لي شهر واطلع وودي احسن وضعي معها قبل اطلع لكن رافضة هي اي شي مني وش الحل تعبت من الهم والتفكير ياليتني قوية قلب واتقبل بس مااااقدر ابد والله اني ابكي كل ماتدكرت ايامنا وذكرياتنا الحلوة ؟
لاتنسوني من صالح الدعاء ان الله يربط على قلبي ويعينني

ظلال قمر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-11-2019, 12:12 PM   #3642
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

ظلال ترى كنت قبل مثلك مع مرور الايام صار محد يهمني اللي يزعل يزعل دامك مااخطيتي بكيفها بس وضحي لها برساله مقصدك عاد رضت مارضت بالنهايه هي صديقه موب اختك وبدال الصديقه عشر انا كنت اشيل هم واتضايق اذا احد زعل مني او فهمني خطا عقب قلت مع نفسهم وسبحان الله الله عطاني اجمل منهم وعوضني لايضيق صدرك ابد

قمر اخت شمس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-11-2019, 01:01 PM   #3643
| زح زح |
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ | زح زح |
| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب| زح زح | فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ظلال قمر »
السلام عليكم

الان هذي الصديقة اللي اعتبرتها اعز من اختي فهمت احد تصرفاتي خطأ وحقدت علي وقطعت علاقتها معي في غمضة عين ورفضت تسمع تبريري واني مااقصد يوميا اشوفها الصباح ماتسام علي وتتجاهلني وتكلمني بحدود الشغل والله يعلم اني ماتعمدت ااذيها كنت لها خير عون لها في شغلها وامور حياتها وجحدت معروفي بسبب سوء فهم
الكل ملاحظ القطيعة اللي بيني وبينها رغم اني ماسويت شي لها وانا والله قلبي محترق من الهم كيف تنكر العشرة وتجخد المعروف بهالسهولة ماودي ادعي عليها واتحسل عندي امل منها لكن قلبي يعورني 💔 انا الحين لقيت وظيفة ثانية وباقي لي شهر واطلع وودي احسن وضعي معها قبل اطلع لكن رافضة هي اي شي مني وش الحل تعبت من الهم والتفكير ياليتني قوية قلب واتقبل بس مااااقدر ابد والله اني ابكي كل ماتدكرت ايامنا وذكرياتنا الحلوة ؟
وليه لهالدرجة ميته عليها وكأن الجنه بيدها ؟؟

مع نفسها تروح صديقه تجي ثانيه ، أهم شي كرامتك وكبريائك ، هي ما قدرت العشرة الي بينكم ولا قدرت شي بالرغم من محاولاتك وهنتي عليها وفوق ذا تجي تكلميها تسحب عليك ؟؟

ليه مسترخصه نفسك لهالدرجه ؟؟؟؟؟؟

بالطقاقين راحت وحده تجي 30 غيرها ،، أصل لما تركضي وراها تراضيها هي بتحس بالانتصار وإنها أعلى منك ، مره ثانيه بعد اي مشكله تافهه بتجي تقلب عليك وعارفه إنك رح ترجعي تكلميها وتراضيها عشان كذا إسحبي عليها ، مع نفسها .

الله يوفقك ويسعدك .

| زح زح | غير متواجد حالياً
قديم 13-11-2019, 04:06 PM   #3644
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم

انا بصراحه انصحك تفكرين بجد في سالفة تعلقك بالأشخاص حتى فيه بعض الناس ماتحب اللي يتعلق فيها تسميه النشبه تتضايق وتهرب منه .
تعلقي في الله هو الوحيد اللي راح ينفعك ويغنيك عن الناس .
حتى لو بتدعين عليها وش مسويه فيك ؟ علشانها تركتك !!
فعلها شين لكن موب لدرجة هالاندفاعيه
محد يجبر احد على علاقه
كل واحد حر
الغلط منك انك تعلقتي تعلق مرضي فيها
وازني امورك
والله الناس تفقد اهلها ماسوت مثل ماسويتي
بتجيبين لنفسك المرض علشان علاقه ماقامت ولا قعدت

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 13-11-2019, 11:53 PM   #3645
OM MAYA
عضو نشيط
OM MAYA تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
السلام عليكم

ليش مره زعلانه عليها .. الصديقة مع اني اتحفظ ع كلمه صديقة بس ترا غيرها صديقات
دام انتي حاولتي انك تصلحين العلاقه وهي ماعطتك وجة اسحبي عليها
ونصيحة مني لك لا تصادقي ناس معاك بالداوم لا لابد يجي غيره ووزعل وغيره بينكم
عشان كذا دامك ناقله مكان جديد خلي علاقاتك بالموظفات زميله عمل فقط عشان ماتزعلي وتنصدمي

OM MAYA غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2019, 12:18 PM   #3646
Altayf
عضو مقلع
Altayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحبAltayf فوق  هام السحب

أعاني بشكل محد يتخيله من احلام اليقظه لدرجة يومي كله يروح وانا عايشه بشكل ثاني
دايم اتخيل مواقف واعيشها واتكلم فيها
بنيت لي عالم ثاني اسم جديد وعمر جديد واصدقاء واهل جديدين
صارت عايشه في عالم الخيال دائما
نسيت شخصيتي الحقيقيه نسيت كل شي فيني
كيف اتخلص من هالاشياء لانه صار جدا مسيطر علي بدرجة كبيرة

Altayf غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2019, 11:54 PM   #3647
10969taka
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ 10969taka
10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب
#143 19-07-2017 +   #165  02-01-2018

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Altayf »
الخيال نعمه إذا استخدمته بالشكل الصح
وكان دافع لك انك تحسن من حياتك
لكن اذا زاد عن الحد فمعناتو في خلل وعدم موازنه
لازم تجلس مع اهلك واصدقائك بشكل اكبر
انشغل بالدراسه أو أي شئ يخلي ذهنك مشغول عن الخيالات
ادخل يوتيوب وشوف طريقه إصمات الافكار
او إيقاف الافكار جدا مفيده للي عقله ما يوقف عن التفكير و الخيالات
واذا برضو ما نفع استعين بمعالج سلوكي يساعدك ,

10969taka غير متواجد حالياً
قديم 18-11-2019, 04:03 PM   #3648
حلآتك ساكت
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلآتك ساكت
حلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحبحلآتك ساكت فوق  هام السحب

إقتباس »
الخيال لا بأس فيه وعادي اذا تخيلتيه
بس مشكلتك انك صار عندك بزيادة كنها حياة حقيقية ولكنها مجرد خيال
حاولي تقعدين مع اهلك طولي القعده معهم ، لما يجيك الخيال هذا تخيلي شوي بعدها فكري بشخصيات اهلك وحاولي تحللينها
والأغلب وقت فراغك كبيير حاولي تملينه بشي بهوايه مثلًا تحبينها ، تعلمي اشياء جديده راح تشوفين مع الأيام كيف خف الخيال وحتى شخصيتك تتغير وتصير افضل 🌼

حلآتك ساكت غير متواجد حالياً
قديم 18-11-2019, 04:55 PM   #3649
حتى انت يابروتس
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى انت يابروتس
حتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحبحتى انت يابروتس فوق  هام السحب

إقتباس »

ممكن تعملي تحليل معادن عن طريق الشَّعر
عند جهة ثقة مِثل فاديا الثبيتي msfadia.

حتى انت يابروتس غير متواجد حالياً
قديم 21-11-2019, 03:07 PM   #3650
ذؤابة
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ذؤابة
ذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحب

مرحبا
فيني صفة مؤذيتني وحابة أغيرها وجربت كم مرة بس للآن ما قدرت
اللي هي صفة التسويف والتأجيل بدون أي سبب
يعني عندي مهام وأهداف وخطط ومع ذلك ما أحقق شيء منها ولا أنجزها ودايم أتأخر عن وقت تسليم أي عمل ولازم أطلب تمديد وأسلم بآخر لحظة

ولو أحاول أشوف إيش اللي مأخرني عن الشغل ما أشوف شي بس ماسكة الجوال وأتفرج ولا أسولف يعني ما أ شوف نتيجة تخليني صدق ما أقدر أشتغل

المهم سؤالي سواء خبرة أو تجربة .. كيف أعالج هالصفة ؟
أبي دورات منشورة سواء مرئية أو صوتية
أو كتب
أو أي شي يساعدني أبعد هالصفة عني لأني صدق تعطلت حياتي بسبب هالشي

لي كم سنة موقفة بنفس المكان بدون أي إنجاز :/

ذؤابة غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7322 14-12-2019 09:25 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1479 19-11-2019 11:15 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:11 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم