منتديات شبكة الإقلاع ®


الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إضافة رد
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 01-04-2018, 05:08 PM   #1
بــرطــم نملة
رئيس المنتديات الإقلاعية والشعبية

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ بــرطــم نملة
بــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحببــرطــم نملة فوق  هام السحب
شفاه من الالماس

صور لشفاه حقيقية وليست رسم او فتوشوب انما عمل لخبيرة التجميل الاوكرانية فلادا هاغيرتي حيث عملت علي تجميل شفاه بالماس .










 

 

بــرطــم نملة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-04-2018, 09:12 PM   #2
هلالي برشلوني 20
مشرف منتدى ملتميديا ومونتاج تقنية الإتصالات الحديثة

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي برشلوني 20
هلالي برشلوني 20 التقييم متوقف
مشاهدة البقية
رد : شفاه من الالماس

اوه تطوروا البنات
روج بالالماس ما شاء الله

يعطيك الف الف العافيه
رئيسنا برطم نمله ماقصرت عساك عالقوة

تقيمي



 

 

هلالي برشلوني 20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-04-2018, 03:15 PM   #3
بدون ألوان ..
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدون ألوان ..
بدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحببدون ألوان .. فوق  هام السحب
رد : شفاه من الالماس

*


DISGUSTING !




 

 

بدون ألوان .. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-04-2018, 07:58 AM   #4
المِسْك
مشرفة البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ المِسْك
المِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحب
رد : شفاه من الالماس

جداً سيء
لو عندي بس قطعة من هالألماسة
صدق لعب مالقو شيء يتزينون فيه مادري كيف يتكلمون
والألماس ع الشفاه
يعطيك العافية أخوي .



 

 

المِسْك غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-04-2018, 10:58 AM   #5
Off The Grid
رئيسة قسم المنتديات الاكاديمية والثقافية
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Off The Grid
Off The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحب
140 رد : شفاه من الالماس

Still a better craze than wiggly eyebrows -- provided, of course, that they don't eat or talk or do anything whatsoever with them lips



 

 


اخر تعديل كان بواسطة » Off The Grid في يوم » 08-04-2018 عند الساعة » 04:07 PM.
Off The Grid غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-04-2018, 11:07 PM   #6
Abu-Slman
عضو مقلع
Abu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحبAbu-Slman فوق  هام السحب
رد : شفاه من الالماس

صدق المثل الي يقول

الي معاه قرش ومحيره ... يشتري حمام ويطيره



 

 

Abu-Slman غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-04-2018, 11:20 PM   #7
Hagrez Only
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ Hagrez Only
Hagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحبHagrez Only فوق  هام السحب
رد : شفاه من الالماس

كشكل جمميل والله حبيت ههههههه
بس ماله داعي هالحركات هذي
الناس مدري وين بتوصل

يعطيك ربي الف عافيه



 

 

Hagrez Only غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-04-2018, 01:23 PM   #8
دولة الرئيس
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ دولة الرئيس
دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس دولة الرئيس
رد : شفاه من الالماس

موضوع حلو يسلموووووو



 

 

دولة الرئيس غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-07-2018, 10:37 PM   #9
بيداء .
مستجد
بيداء . تقييمه فيه تقدم
رد : شفاه من الالماس

أحس بيكون ثقل على الشفايف ماش
مشكله اللي عندهم ألماس ولا يعرفون ايش يسوون فيه



 

 

بيداء . غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 04:18 PM   #10
خِفـة ..
مستجد
خِفـة .. تقييمه فيه تقدم
رد : شفاه من الالماس

-



يارب ما يتحمسون البنات وتصير موضه 🌚💔



 

 

خِفـة .. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:03 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©1999 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع -1999-2017