منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 19-10-2012, 11:29 PM   #541
Hayo
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ Hayo
Hayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحبHayo فوق  هام السحب
بالنسبة لبدل المراجع انا طلبتها في الصيف ورفضها المشرف وبعد مارسلت الترانسكربت وشاف اني خلصت 12 ساعة وافق والمبلغ كان الف دولار

Hayo غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-10-2012, 02:42 AM   #542
بردقاني
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بردقاني
بردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قلبو قلبو! »
توصلون للملحق سيدة والله نسبة 1% من مليون بالمية انه يرد عليكم,,
بس لو تكلمون احد تحته وقريب منه, السكرتيرات حقته وحده اسمها عثمانة مدري عصمانه عثمان زي كذا اسمها ردت علي يوم كلمتها وافادتني بالموضوع ارقامهم وايميلاتهم بالموقع حق الملحقية, بس الافضل ايميل ,, وارسلوا 10 ايميلات بنفس الوقت عشان يجي عندها كثير تحت بعض وتلاحظ رسالتكم ,,
يا سيدي ما بقى الا حب الخشوم والطلايب نتطلبهم علشان يردون ولا ردوا ،، بس بأجرب أكلم هذي وارسل لهم ايميلات واشوف

يعطيك العافية

بردقاني غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2012, 09:49 PM   #543
يرحمنا الله
مميز تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ يرحمنا الله
يرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحب
ياناس انا من اول يوم وصلت وانا ندمانه اني فكرة في البعثه ،،

لي شهر قبل مااسافر وانا معرف انام بس ابكي ويوم وصلت جاني تلبد بس اضحك من الفجعة ودي ارجع بس حرام حزينه على ابوي وقف كل اشغاله وجاء معي كيف اصدمه واقول اني هونت ،، المشكلة امي ماتتصل على تقول عشان قلبك يقوى مرة مشتاقلتها ومشتاقه لكل شيء تركته

ياعالم في احد حس مثلي ولا انا غلطت بقراري

يارب ساعدني

يرحمنا الله غير متواجد حالياً
قديم 20-10-2012, 10:10 PM   #544
بردقاني
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بردقاني
بردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحببردقاني فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يرحمنا الله »

لي شهر قبل مااسافر وانا معرف انام بس ابكي ويوم وصلت جاني تلبد بس اضحك من الفجعة ودي ارجع بس حرام حزينه على ابوي وقف كل اشغاله وجاء معي كيف اصدمه واقول اني هونت ،، المشكلة امي ماتتصل على تقول عشان قلبك يقوى مرة مشتاقلتها ومشتاقه لكل شيء تركته

يارب ساعدني
علاجها عندي وأنا اخوتس ،، اكمخي بالنوم طوّل الله عمرك إلى ما يستدير راسك ،، ولا شبعتي نوم قومي ،، كلنا مرينا بالحالة هذي ،، بس التنكة منّا والتنكة منّا فقط ،، هو اللي يعطي نفسه وجه ويطاوعها ،، تعوذي من ابليس ونامي زين ،، اشبعي نوم ،، وبتدعين لي ،، موفّقة

بردقاني غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2012, 06:55 AM   #545
قلبو قلبو!
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قلبو قلبو!
قلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحبقلبو قلبو! فوق  هام السحب
إقتباس »

يارب ساعدني
فكري فيها على اساس انها كم سنة وبترجعين وصدقيني بتمر بدون ما تحسين, هذاني كملت سنة والله ولا حسيت فيها راحت بسرعة طااااااار الوقت,, وكلها فترة وان شاء الله بترجعين بشهادة زي الناس تبيض الوجة

قلبو قلبو! غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2012, 08:38 AM   #546
92M20
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ 92M20
92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب92M20 فوق  هام السحب
السلام عليكم ... اول مره اشارك هنا وحبيت اخذ نصيحتكم في حاجه ومره حاس بالذنب

طلبت اون لاين من Abercrombie & Fitch تمام , بعدين لمن اعطوني رقم تتبع الشحنه يطلعلي انو دليفرد وهوا ما وصلني حاجه , رحت ارسلتلهم ايميل انو ماوصلني وكذا قامو قالو طيب حنرجع نرسلك الطلب بشركة شحن ثانيه وبدون ماتدفع حاجه بس فيه تي شيرت مخلص وراح نرجع قيمتو لبطاقتك و اول مايوصلك الطلب الضايع رجعو لنا , قلت طيب وفعلا وصلتني الشحنه اللي رجعو رسلوها مره ثانيه

بعدها بفترة وصلتني الشحنه اللي كانت ضايعه , واتضح انو العائله اللي ساكن عندها كانت مسويه هولد عالميل وعشان كذا ما وصلت

رحتلهم المحل شخصياً مع الباكيج وقلتلهم هذي اللي كانت ضايعه خذوها , قام قلي هما شرجوك عليها قلتلو لأ قال طيب كيب ذيم !!! ...قلتلو هما قالولي رجعها قال مادام ماشرجوك عليها خليها معاك رجعت قلتلو طيب خليها عندك وانا راح اتواصل معاهم بالايميل وارجعلك بكره...ارسلتلهم ايميل محد رد

من بكره رحتلهم قلتلهم خلاص مدام تقول خذها ارجعها واخذ قيمتها احسن , قامو يدورو الفاتوره ماحصلوها لانها كانت في الباكيج

قال في طريقتين كاش او قيفت كارد قلت كاش , راح يدور الفاتوره وطوول مرره قلتلو خلاص طيب اعطيني هيا قيفت كارد عشان اعتقد اذا اخذها قيفت كارد مايحتاج الفاتوره وفعلا اعطاني هيا بدون الفاتوره بس المشكله قيمة طلبي كانت 303 دولار عشان كنت مستخدم كوبونات , قام حطلي فيها 533 دولار القيمه الاساسيه اعتقد !!!!

واخذتها ومشيت

الان ايش اعمل ؟؟؟ استخدمها ولا كيف ؟ اخاف حرام وسرقه ! ومن غير كذا اساساً المفروض ما اخذ شي وياخذون الباكيج بدون مايرجعون شي ! بس هوا اللي قال خليها عندك وكمان هوا المدير في الفرع اللي رحتلو !
العائله اللي ساكن عندها قبل لايدرو انو رجعت واخذتها قيفت كارد قالو مدام قلك كذا خذها ووزعها على اصحابك

92M20 غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2012, 09:25 PM   #547
A I N O
عضو مقلع
A I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحبA I N O فوق  هام السحب
السلام عليكم everyone هنا
بصراحـهـ ودي اسولف و اكتب و تسذا بس ماش صايره نفسي شينه ع السوالف النتيهـ
عندي فضفضه تعور القلب و يعقبها سؤال يجيب الالم
انا وحده شطوره في اللغه و تسذا و الحمد لله و لكن قدر الله علي اني اخذ كذا كورس اكاديميك قبل الماستر !!
الكورسات حلوين و عندي فكره عنهم قبل و احبهم
لما بدات الكورسات صرت كل لكتشر و الثانيه كذا
الفهم جدا منخفض عندي افهم حول 40% و لما اترجم المحاضره بعد ماتخلص يرتفع 90%
و هذا الشي سيئ جدا لانو بيستهلك وقتي جدا مع زحمة دوامي
متعب متعب للغاية بشكل ماتتصوروه لاني ادوام دوام حفله بذاته
المهم قلت دامني فهمت نوبروبلم و كملت لين اول ميد ترم و جبت العيد
هنا معنوياتي صارت عدم و ظليت ابكي فتره طويله لين تدهورت صحتي و اخذت برد خخخخخ
السبب كان اني اعرف الاسئله و بسيطه و سهله بس الله ماقدر لي استرجع و اتذكر المصطلحات عشان اكتبها , و حاولت اقرب الفهم و اتذكر كل شي لكن انعدم الحال

هالقصه انتهى هذا الفصل منها
الان انا اجهز للميد ترم الثاني و اللي بياخذ نسبه كبيره من المعدل العام , و هو سهل بعد و يبغاله حفظ مصطلحات و الحمد لله تعودت ع الكورس و كل شي

سؤالي هنا : ايش هيا استراتيجياتكم اللي بتعملوها من ناحية حفظ المصطلحات و الفهم العام و كيف تتجهزو لاختباراتكم ؟!!!!
الدفاره حقتي في السعوديه مافادتني هنا
كمان , كلاسي كله Canadian و محتاجه جدا اتواصل معهم و اسالهم شغلات كثيره مو فاهمتها و نذاكر سوا في قروب و كذا , او اقل شي اكون جنبهم في الكلاس اتابع معهم لاني ماالحق اكتب كل الكلام مع اني اسجله بس ودي اتعود اكتب مع الدكتور نفسه للفائده
كيف ممكن اقدر اتواصل معهم ؟ كاني متوحده في الكلاس كلهم مع بعض الا انا

و مازلت افحط عشان اجيب الايلتس 6,5 او 7
ومن كم اختبار و انا معلقه ع 6 مو راضي يتحرك

و لاني باخذ كورسات ايلتس و ادرس اللغه بعد و الكورسات الاكاديميه , كم انني في زحمه و ودي افهم بس

للامانه مهارة الريدنق تحسنت عندي بشكل كبير لاني في الميد تيرمز اضطريت اقرا اكثر من 300 صفحه و احفظ منها الكثير

و شكرا جزيلا لكم

A I N O غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2012, 10:31 PM   #548
استبنه
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ استبنه
استبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحب
إقتباس »

يارب ساعدني
عادي اول اسبوعين بعدها ما تبي تروحي السعوديه وععع
ههههههههه

استبنه غير متواجد حالياً
قديم 21-10-2012, 11:14 PM   #549
dimond@
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ dimond@
dimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحب
يرحمنا الله
استهدي بالله هذي الحاله صابتنا كلنا لأن الشخص مغير روتين متعودعليه
الحل لاتجلسين تفكرين كل يوم حددي لك مكان اخرجي له
عشان ماتحسين بالأكتئاب
امشي بالشارع مسافة عمارتين اذا كنت خايفه وامشي من البكره اكثر مري المحلات حاولي تتكلمين مع اصحابها قولي بس ابي اتفرج
روحي المول , كوفي . استكشفي المنطقه بس هاه اياك والمقارنات كان عندنا بالسعوديه وهنا مافي
ابدأي حياه جديده تماما وبالتوفيق
92m20
خذي الفلوس حلال زلال لأن الرئيس اللي اذن لك
والاصدقاء طنشيهم لو محتاجه مايساعدونك,,,,,,,,,,,,, طبع الامريكان ماديين

كيف نسوي تقييم

اخر تعديل كان بواسطة » dimond@ في يوم » 21-10-2012 عند الساعة » 11:16 PM.
dimond@ غير متواجد حالياً
قديم 22-10-2012, 01:19 AM   #550
Leena ~
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Leena ~
Leena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحبLeena ~ فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 92M20 »
السلام عليكم ... اول مره اشارك هنا وحبيت اخذ نصيحتكم في حاجه ومره حاس بالذنب

طلبت اون لاين من Abercrombie & Fitch تمام , بعدين لمن اعطوني رقم تتبع الشحنه يطلعلي انو دليفرد وهوا ما وصلني حاجه , رحت ارسلتلهم ايميل انو ماوصلني وكذا قامو قالو طيب حنرجع نرسلك الطلب بشركة شحن ثانيه وبدون ماتدفع حاجه بس فيه تي شيرت مخلص وراح نرجع قيمتو لبطاقتك و اول مايوصلك الطلب الضايع رجعو لنا , قلت طيب وفعلا وصلتني الشحنه اللي رجعو رسلوها مره ثانيه

الموضوع مايريح بصراحه الواحد ماافتيلك بشي بس الواحد مايبي يدخل بذمته خصوصا ان القفت كارد مبلغ اكثر من اللي دفعته اساسا + الملابس اولريدي واصلتك .. يعني هم قالوا لك بالايميل رجعلنا الباكيج كان المفروض ترسلها ع عنوانهم بالميل مو في المحل .. انصحك تراسلهم بالايميل بإيش مفروض تسوي و اذا قالوا لك حلال عليك ارجع للمحل وقلهم المبلغ اللي دفعته بعد الكوبونز .. وربنا يصرف عنا وعنك الحرام

Leena ~ غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم