منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 23-08-2012, 07:46 PM   #61
اغترااااااب
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ اغترااااااب
اغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحب
مرحبا يامغتربين عيدكم مبارك حتى لو متاخره P:
المهم بسالكم انا الحين محرمي نزل قبل شهر تقريبا وابي انزل بعد اسبوعين
بيصير مشكله لو اطلب التذكره من الملحقيه ويدرو اني بدون محرم هالفتره
وش السوات ياجماعه حييل متوهقه ساعدووني

اغترااااااب غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-08-2012, 11:31 PM   #62
MoKa al HilaL
مقلع صور مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ MoKa al HilaL
MoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اغترااااااب »
مرحبا يامغتربين عيدكم مبارك حتى لو متاخره P:
المهم بسالكم انا الحين محرمي نزل قبل شهر تقريبا وابي انزل بعد اسبوعين
بيصير مشكله لو اطلب التذكره من الملحقيه ويدرو اني بدون محرم هالفتره
وش السوات ياجماعه حييل متوهقه ساعدووني
هلا اختي
لا ترى عادي انا طلبت تذكره الذهاب والرجوع على الملحقية بدون محرم ما قالوا شي
لا تخافي واطلبي

MoKa al HilaL غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2012, 11:38 PM   #63
اغترااااااب
عضو مقلع

اغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحباغترااااااب فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MoKa al HilaL »
هلا اختي
لا ترى عادي انا طلبت تذكره الذهاب والرجوع على الملحقية بدون محرم ما قالوا شي
لا تخافي واطلبي
يوووه فذيييتك بس فرحتيني الله يسعدك ياارب
طيب انتي في كندا او امريكا ؟

قديم 23-08-2012, 11:42 PM   #64
MoKa al HilaL
مقلع صور مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ MoKa al HilaL
MoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحبMoKa al HilaL فوق  هام السحب
ريكارود ~
هذي الطريقة فقط للناس اللي ما تصلح تروح لا مريكا xd
الله يعين الناس على همومهم ~

عيدي كان حلو وحزين كنت اتوقع مع اني كنت بالرياض حيكون كل شي حلو بس لان سفرتي كانت بالليل مآساه انا كنت قاعده كل الصيف فيوم جا اخر اسبوع كنت مقطعه نفسي واسافر طفشت =_="
بس اختي الصغيره هي اللي قطعت قلبي وهي تبكي ="( انا متعوده على امس بس اختي ="( كذا مررره صعب علي لأني قلت لهم اني ما حنزل السعوديه بالكريسمس وحنزل السنه الجايه !:
اما الحين البيت هادي الروميتز حقوني كلهم بيشتغلوا $:

لا تنسوا صوم ست شوال @:

MoKa al HilaL غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 12:54 PM   #65
{ r a w a b i }
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ { r a w a b i }
{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب{ r a w a b i } فوق  هام السحب
منتدى استفسارات المغتربين والمبتعثين

اخر تعديل كان بواسطة » جبنة كيري. في يوم » 24-08-2012 عند الساعة » 02:00 PM.
{ r a w a b i } غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 01:54 PM   #66
مجنون فاهم
عضو نشيط
مجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحبمجنون فاهم فوق  هام السحب
اليوم سانديقو مطر .. وجو يفتح النفس ..

مجنون فاهم غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 03:26 PM   #67
rakan3
من كبار شخصيات الإقلاع
rakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحبrakan3 فوق  هام السحب
الجامعيين كيف الوضع معكم تفهمون زين مرره
انا ماعندي مشكله لكن في بعض المصطلحات بالبزنس ماعرفها واول مرره اسمعها فشوي تلخبطني
انتم كنتم كذا بالبداية يعني عادي الوضع ما اقلق
بس والله يالجامعه اسوء شي فيها المواقف اعوذو بالله تمشي سنه على ما بال توصل للكلاس حقك
ليتنا ما نسوق ويصير عندي سواق يحطني عند باب الكلاس ويرجعني

rakan3 غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 03:56 PM   #68
... قُمْري | ..
منتوف ريشه
... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب... قُمْري | .. فوق  هام السحب
تتوقعون بتكون فكرة زينة لو كتبت موضوع كخلاصة تجارب سنة كاملة في الغربة على هيئة مذكرات؟

... قُمْري | .. غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 05:06 PM   #69
بنطلون وبلوزة
عضو مقلع
بنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحببنطلون وبلوزة فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ... قُمْري | .. »
تتوقعون بتكون فكرة زينة لو كتبت موضوع كخلاصة تجارب سنة كاملة في الغربة على هيئة مذكرات؟
إي، حلوة.

بنطلون وبلوزة غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2012, 10:22 PM   #70
اغترااااااب
عضو مقلع

باااااركولي خلصت لغه قسسسسم مو مصدقه لا ريتنق بعد اليوم
صار لي 8 شهور من بديت وحاااامت كبدي من ذا الانجلش !! كيف ناس مستحملين سنه و6 اشهر
الحمد لله الحمد لله كنت متوتره اني ماعدي اللفل بس الله كريم
الا بسالكم طلبت مكافاه تميز ع ساس اني خلصت لغه في اقل من سنه .. قال لي لايمكن لانك طالب لغه !
لييش انا سمعت فيه مكافاه بدون بدلات !

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:59 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم