منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 22-11-2012, 12:15 AM   #1021
akrh_al3'ba2
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ akrh_al3'ba2
akrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبره »
نفس وضعي بالضبط
ونفس المده والاستحقاق
ومارح انزل بالصيف لاني بدرس
بس مارضوا
تخيلي من شهر اغسطس وانا اكلمهم من الملحق لين اصغر موظف
محد راضي
لدرجه قلت طيب بطلب بشهر يناير وقالوا لا 2013 ماننزل تذاكرهم الا بدايه السنه
المهم سكروها بوجهي من كل جهه
بالاخير اضطريت اقص التذاكر من حسابي
والله يغنينا عنهم والله ذلوني مذله
انا قلبي بيتقطع ابي انزل قسم بالله حتى الفاينل مالي نفس اذاكر لاني على بالي بيعطوني تذاكر وقايله لاهلي اني بجي وكذا اخر شي سكروها بوجهي
مشكله انا ماني مسويه ميزانيتي اني بحجز على حسابي عشان كذا مايمديني احجز الحين مره الميزانيه تكح
مفكره اروح واشنطن وش رايكم ؟؟ توقعون يقصون لي

akrh_al3'ba2 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 22-11-2012, 08:20 AM   #1022
يرحمنا الله
مميز تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ يرحمنا الله
يرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحب
888

آه ياربي لاحد يذكرني بالكريسمس ،،

تدرون طبعا قبل فترة نفسيتي خايسه خايس انا اللي يقولون عنها نفسية وبحكم الوضع الجديد واختكم في الله ماتعرف تسوي كنترول لنفسها ،،

جبت العيد الفترة اللي راحت مرة عصبت بالكلاس وبكيت واحيان اسولف مع البنات بدون ماافكر كذا تصادمات مع الكل وبعد للحين اعصب بسرعة وبس اجيب طاري امي ابكي وماغير اهاوش خلق الله ابي ارمي مخي في المحيط وارتاح من الهواجس

الحين اموري صارت تمام واحاول اتاقلم بس الكل خلاص معد همني وش يفكرون بس اوقات احس المكان يخنقني ودي ارجع بس مابي ارجع بفشل

وبعد علموني انتم كيف وضعكم وكيف اخترتوا لان سكنا مثل سوق الحراج الباب مفتوح والعربان رايحة جايه لاحسيب ولا رقيب وصارت فيه جريمتين قتل فانا كارهه نفسي وجالسة على اعصابي فيه

اخر تعديل كان بواسطة » يرحمنا الله في يوم » 22-11-2012 عند الساعة » 08:26 AM.
يرحمنا الله غير متواجد حالياً
قديم 22-11-2012, 06:53 PM   #1023
استهبال هو؟
خبير إقلاعي مميز
استهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحباستهبال هو؟ فوق  هام السحب
^^

والله ياوخيتي الامور طيبه فوق ماتتصورين..انا ما اقول لتس لاتزعلين ولاتعصبين ومايصير..لان حنا بشر بالاخير..لكن السالفه كلها بوقت الفراغ .. متى مامليتي وقت فراغتس امورتس طيبه .. لان وقت الفراغ هو اكبر مصايب الانسان..اذا ما احسنتي استغلاله..استغليه في اهتماماتس..والاشياء اللي تحبينها وبالنهايه انتي الكسبانه..ابحثي عن الانشطه وانزلي لها..قسمي وقتس وبتكتشفين اصلا ان ماعندتس وقت يضيق فيه صدرتس وتحنين..يعني انا مثلا المعهد عندي ثلاث ساعات بس..ارجع اطبخ لي شي اكله..اريح شويات عاللاب توب..بعدها احل الهووم وركات..بعدها اطالع برنامج وثائقي او اخبار العالم(هذي اهتماماتي انا طبعا)..بعدها انزل للجيم..بعد الجيم انا ماشي على برنامج مسويه لنفسي للغه عشان اتقدم(ماله دخل بالمعهد) ..بعدين العشاء .. بعدين اصير دااااااايخ وينك يالسرير..واحط راسي وانام..السالفه كلها املي وقت الفراغ..والعباده والصلاه من اهم الاشياء..الله يوفقتس وييسر امورتس

استهبال هو؟ غير متواجد حالياً
قديم 22-11-2012, 08:02 PM   #1024
استبنه
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ استبنه
استبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يرحمنا الله »
888

آه ياربي لاحد يذكرني بالكريسمس ،،

تدرون طبعا قبل فترة نفسيتي خايسه خايس انا اللي يقولون عنها نفسية وبحكم الوضع الجديد واختكم في الله ماتعرف تسوي كنترول لنفسها ،،

جبت العيد الفترة اللي راحت مرة عصبت بالكلاس وبكيت واحيان اسولف مع البنات بدون ماافكر كذا تصادمات مع الكل وبعد للحين اعصب بسرعة وبس اجيب طاري امي ابكي وماغير اهاوش خلق الله ابي ارمي مخي في المحيط وارتاح من الهواجس

الحين اموري صارت تمام واحاول اتاقلم بس الكل خلاص معد همني وش يفكرون بس اوقات احس المكان يخنقني ودي ارجع بس مابي ارجع بفشل

وبعد علموني انتم كيف وضعكم وكيف اخترتوا لان سكنا مثل سوق الحراج الباب مفتوح والعربان رايحة جايه لاحسيب ولا رقيب وصارت فيه جريمتين قتل فانا كارهه نفسي وجالسة على اعصابي فيه
عندي قناعة ان الوضع مهما كان ....الشخص هو المسؤول الاول
اذا مايعرف يتكيف على اوضاع متعدده هذي مشكلته مو مشكلة الوضع الي فيه

انتي بغربه وعارفه وش رايح يكون الوضع
وقضية القتل او الوضع الامني اقري الاوراد والاذكار والي ما يثق بحماية ربي له ما يستاهل يعيش اصلا
معليش تحملي وعيشي حياتك والامور طيبه
بالنسبة لي مجرد ضايق صدري وين اطس له بالكريسميس
يعني شهر كامل ولا يدري وين يروح الواحد
افكر ادور على كم ولايه ع الاقل يتمشون عيالي احسن من حجرة البيت

استبنه غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:10 AM   #1025
يرحمنا الله
مميز تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ يرحمنا الله
يرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحبيرحمنا الله فوق  هام السحب
ونعم بالله من لنا غيره انا ماقلت شيء الله الحافظ لو كاتب لي شي بصير لي لو اجلس في بطن امي بس بعد الانسان مايلقي نفسه للتهلكة ،،

على قولت يبي العلم يصبر

الله يسر امور الجميع

يرحمنا الله غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:16 AM   #1026
- Rain -
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ - Rain -
- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء
إقتباس »
لسلام يامبتعثينا المقلعين
كيفكم مع بدااية ذا البرد

انا لي شهر مصكوكة هولد من مشرفي
وغير الصدمة النفسية والعاطفية وكلش لول
بسالكم في احد يعاني من يوم ماجا امريكا من تسااقط الشعر
ينااس شعري انحت مدري وش فيني صرت اصطبح في فرغات فيها
احسس بخلص الماستر وانا صلعااء
طيب سوال بعد الحين انا مدري شلون اجيب التامين حقي لاتقولون ارسلي صورتك ومدري وشو
لا ابي الرقم بكبرة حقي الي اودية للمستشفي من وين اجيبة !!
إنإ اول ما جيت زي حالتس
بس ما انحت لا يتساقط بزياده !
المهم واقول لزوجي لازم القى حل
واروح الصيدليه واخذ فيتامين خاصه للشعر
والحمدلله يارب خف مره بعد شهرين
وصار شبه طبيعي ، وغير كذا اول كنت مفكره من كثر السكارف
ماهو على شعري من الصبح لين 4 العصر بالمعهد قلت مكتوم
بس البنات الي فمدينتنا قالوا من المويه زياده الكلور

وصرت لا دخلت الحمام استودع شعري هههههه

والله يشفيتس يارب ويرجع زي اول

اخر تعديل كان بواسطة » - Rain - في يوم » 23-11-2012 عند الساعة » 01:18 AM.
- Rain - غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:19 AM   #1027
استبنه
من كبار شخصيات الإقلاع

استبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحباستبنه فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة - Rain - »
إنإ اول ما جيت زي حالتس
بس ما انحت لا يتساقط بزياده !
المهم واقول لزوجي لازم القى حل
واروح الصيدليه واخذ فيتامين خاصه للشعر
والحمدلله يارب خف مره بعد شهرين
وصار شبه طبيعي ، وغير كذا اول كنت مفكره من كثر السكارف
ماهو على شعري من الصبح لين 4 العصر بالمعهد قلت مكتوم
بس البنات الي فمدينتنا قالوا من المويه زياده الكلور

وصرت لا دخلت الحمام استودع شعري هههههه

والله يشفيتس يارب ويرجع زي اول
وش اسم الفيتامين اغدي اشري لي درزن احطهن مع الكبسه

استبنه غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:22 AM   #1028
استبنه
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يرحمنا الله »
ونعم بالله من لنا غيره انا ماقلت شيء الله الحافظ لو كاتب لي شي بصير لي لو اجلس في بطن امي بس بعد الانسان مايلقي نفسه للتهلكة ،،

على قولت يبي العلم يصبر

الله يسر امور الجميع
ما يعتبر القاء لنفسك بالتهلكه
لان ربي اختار تكوني بالمكان هذا وطلب علمك بالمكان هذا يعني ما رحتي سياحه عشان نقول وش موديك اصلا
يمكن ماتيسر لك القبول الا هنا فهذي الاقدار
ويبقى دورنا كيف نتعامل معها وما ننسى الاوراد والاذكار

استبنه غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:34 AM   #1029
غادا
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ غادا
غادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازةغادا سمعته ممتازة
مرحبا كيفكم
انا اخوي موصيني على ايفون5 ومالقيته انلوكد
رحت لابل قالو لي لسا مانزل الانلوكد
ابي اعرف فيه شركة او محل اقدر احصله عندهم مفتوح؟
وبسالكم بعد اليوم الاسواق تسكر؟؟

غادا غير متواجد حالياً
قديم 23-11-2012, 01:58 AM   #1030
- Rain -
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ - Rain -
- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء- Rain - سمعته تلعلع في السماء
إقتباس »
شفتي يممممممه بس الحمدالله افتكيت وخلصت سويت 4 وباقي 2
السمستر هذا اول برزنتيشن بالكلاس انإ
عآد تعالي شوفين

قإلت البرفيسوره اللي تدرسنا < بروفيسوره هي مدري كيف صارت تدرس بمعهد !

بعطيتس 3 اكسترا بوينت لانتس بديتي
وتوكلت على الله وبديت

عاد سوينا 2 وبقالنا واحد

الله يوفقنا يارب

- Rain - غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:41 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم