منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 01-01-2013, 12:43 AM   #21
رآقي
مشرف منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ رآقي
رآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
إقتباس »
how does the refund policy work?

if you’re un for any reason, email us within 7 days of purchasing, and we will give you a full refund. No strings attached.
ميزة عجبتني خلال 7 ايام من استخدام الموقع اذا ماعجبك ارسلهم ايميل ويردون لك قريشاتك

رآقي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-01-2013, 05:23 PM   #22
Hanoo Hanoo
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ Hanoo Hanoo
Hanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحبHanoo Hanoo فوق  هام السحب
بقول لكم تجربتي مع الاختبار

انا ادبي ومن زماااان عن الرياضيات بس كنت شاطره فيه ايام المتوسط واول سنه من الثانوي بعدين انقطعت عنه ونسيته تماماً
حتى اني لما رجعت اذاكره بديت من القاسم المشترك الاكبر والعدد الذي يقبل القسمه على نفسه و واحد ، وطبعا هذا سبب لي اكتئاب وحطمني كثير وكنت متوقعه اني ماراح اجتاز الاختبار ابدا

ذاكرت كتاب بارونز لمدة شهر وحرصت اني اسجل للاختبار بدري لانك اذا سجلت للاختبار راح تحرص انك تذاكر بامانه لان عندك ديدلاين بينما لو ماسجلت يمكن تتساهل وتأجل المذاكره
وقبل اختباري باسبوع تقريباً عرفت موقع ماقووش وسجلت فيه للماث بس وما ذاكرت الفيربال

ولما دخلت الاختبار ماركزت على الفيربال كثير بس كنت احل الريدينق فكان عندي وقت كثير عشان اقرأ القطع واجاوب على الاسئله بشكل صحيح

والحمدلله جبت 1000

والله يوفقكم جميعاً وتجيبون الدرجات اللي تبغونها، بس انتو لا تيأسوا بما اني قدرت اني اجتازه اتوقع كلكم قادرين ان شاء الله

بالمذاكره والاجتهاد ودعاء الوالدين اموركم باذن الله بتتيسر

بخصوص الكتب
بعد جوله في المنتديات الاجنبية استنتجت ان كتاب كابلن يعتبر اسهل بكثير من الاختبار الحقيقي
وتمارين كتاب بارونز اصعب بكثيييير من الاختبار الحقيقي عشان كذا الامريكان يفضلونه لانه يعتبر تحدي لهم، بالنسبة لي تمارين الكتاب صحيح فادتني كثييير بس انها ايضا حطمتني و وترتني
ماجربت كتاب ets بس قرأت الماث ريفيو من موقعهم وحليت الاختبارين المجانيين قبل يومين من اختباري

اخر تعديل كان بواسطة » Hanoo Hanoo في يوم » 01-01-2013 عند الساعة » 05:29 PM.
Hanoo Hanoo غير متواجد حالياً
قديم 13-01-2013, 10:05 AM   #23
ساهره ❤
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ ساهره ❤
ساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحبساهره ❤ فوق  هام السحب
مين الي حجز موعد للإختبار ..
ياريت تكتبوا كل واحد ومتى موعد اختباره .. انا عندي اختبار ايلتس 23 فبراير ونفسي اختبر الجي ار ايه بعده باسبوع .. تخطيط كويس والا بيكون ضغط عليا ؟

ساهره ❤ غير متواجد حالياً
قديم 18-01-2013, 04:33 AM   #24
layla khaled
مستجد
layla khaled تقييمه فيه تقدم
مرحبا
ويعطيكم العافية على الموضوع المهم..
حابة استفسر منكم بخصوص الدراسة لل GRE
حاليا بدرس من كتاب كابلن برايمر وخلصت الماث
المشكلة عندي بالvocab و الفيربال
صراحة مش عارفة كيف لازم ادرسهم يعني احفظ 200-400 كلمة
قبل البدأ بالتمارين او شو اعمل!
لانه جربت ادرس تمارين التكست كومبليشن بس حسيت بدون فايدة صراحة
كلو صعب وغير مفهوم
القصد اغير الطريقة يعني ما اجرب اتمرن قبل حفظي لليستات الكلمات!!
اوك انا شفت تعليقاتكم عالمواقع اللي ذكرتوها لكن هالمواقع مارح تحفظني الكلمات
صراحة مرتبكة وامتحاني ب اخر فبراير
ياريت نصائحكم
وممنونة جدا

layla khaled غير متواجد حالياً
قديم 18-01-2013, 11:30 PM   #25
N A j A T
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ N A j A T
N A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة layla khaled »
مرحبا
ويعطيكم العافية على الموضوع المهم..
حابة استفسر منكم بخصوص الدراسة لل GRE
حاليا بدرس من كتاب كابلن برايمر وخلصت الماث
المشكلة عندي بالvocab و الفيربال
صراحة مش عارفة كيف لازم ادرسهم يعني احفظ 200-400 كلمة
قبل البدأ بالتمارين او شو اعمل!
لانه جربت ادرس تمارين التكست كومبليشن بس حسيت بدون فايدة صراحة
كلو صعب وغير مفهوم
القصد اغير الطريقة يعني ما اجرب اتمرن قبل حفظي لليستات الكلمات!!
اوك انا شفت تعليقاتكم عالمواقع اللي ذكرتوها لكن هالمواقع مارح تحفظني الكلمات
صراحة مرتبكة وامتحاني ب اخر فبراير
ياريت نصائحكم
وممنونة جدا
هلا حبيبتي
الفيربال حتي ع الامريكان صعب ويحفطو كلمات طول الوقت ومايجيبو درجات مره هاي الا اللي من طبعه يقرا قصص وكتب كثير من هو صغير فحصيلة الكلمات كبيره جدا عنده
فمن نجربه قد ماحفطت انا ولا اخواتي مافادتنا بالاختبار كثير وفوق كدا جالسه احاول احفط شوي جي ار اي فيربال وشوي كلمات اكاديميه جديده عشان تفدني في الرايتنق
فنصيحه ادا حابه تمشي معها
حاولي تحفظي كل يوم ١٠ وردز + ركزي ع Reading Comprehension اكثر شي
وركزي ع الماث وتدربي كثييييير وركزي ع الرايتنق وفيه بموقعهم كل المواضيع اللي يجيبو منها الرايتنق اقري وخدي فكره عنها وحاولي كل يوم تكتبي نوع رايتنق
http://www.ets.org/gre/revised_gener...tical_writing/

موفقه ودعواتكم اختباري ٨ فيبراير
الله يسهله لنا ويسهل القبولات

N A j A T غير متواجد حالياً
قديم 18-01-2013, 11:32 PM   #26
N A j A T
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ N A j A T
N A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحبN A j A T فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ساهره ❤ »
مين الي حجز موعد للإختبار ..
ياريت تكتبوا كل واحد ومتى موعد اختباره .. انا عندي اختبار ايلتس 23 فبراير ونفسي اختبر الجي ار ايه بعده باسبوع .. تخطيط كويس والا بيكون ضغط عليا ؟
من رائي ماراح تقدري تدرسي كويس ركزي علي كل واحد ع حده وخلي بينهم اقل شي شهر لو كنتي باجازه وشهر ونص واكثر اذا بدوام عشان تركزي عليه وتدرسيه كويس
موفقه

N A j A T غير متواجد حالياً
قديم 25-01-2013, 05:40 PM   #27
akrh_al3'ba2
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ akrh_al3'ba2
akrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحبakrh_al3'ba2 فوق  هام السحب
بنات
ركزوا على الماث واتركوا الفيربال هذي استراتيجيتي يوم اختبرت
لان الماث سهل تتعلمينه للي للغتهم لسى مو مره
انا بالماث جبت درجه مره عاليه والفيربال ماذاكرته ابد وحليت على فهمي جبت في الماث 70 %
والفيربال 12 % لاتضحكون هههههههههههه
بس انقبلت بالجامعه لان التوتال صار فوق المطلوب
الامريكان اغبياء شوي يركزون على الفيربال لانها نقطه قوتهم وهذا كلام واحد بالكلاس
لاني الاحظهم بكلاسات الفايننس ميح مره ويسالون اسئله غبيه جدا
ركزا على الجزء الكمي وبراكتس شهر وادخلو الاختبار
دعواتكم ربي يوفقني هذا السمستر لاني من جد كل موادي صعبه

akrh_al3'ba2 غير متواجد حالياً
قديم 26-02-2013, 10:59 PM   #28
layla khaled
مستجد
layla khaled تقييمه فيه تقدم
رد : افضل موقع لتحضير الـ gre من وجة نظري ووجة نظر الكثيرين ~

مرحبا يا جماعة شكرا على نصائحكم كيفكم ان شاالله عملتو اختباراتكم ! بتمنى تكونو حصلتو السكور اللي بدكم يا انا لسة موعدي ب 3-3 حاليا حاسة الفيربال لسة تعيس ودراسته عبثية لانه السكور عندي حسب الاختبارات التدريبية بيتراوح بين 134-143 وبصراحة بحس انه حظ العلامات هاي لانه كتير صعب الماث احسن شوي يعني 145-155 الفيربال عقدني وضعت بين ليستات الكلمات بدون فايدة حتى الان بتمنى يكون الاختبار سهل ! اللي اختبر اكيد عنده فكرة هي هالتدريب هاد مؤشر قريب عالسكور الفعلي بالاختبار او لا .. بتمنالكم التوفيق مجددا وسعيدة اسمع اراء اللي خلصو من هالاختبار الكئيب ))

layla khaled غير متواجد حالياً
قديم 22-03-2013, 09:39 AM   #29
Badorah
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Badorah
Badorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحبBadorah فوق  هام السحب

يعطيك الف عافيه

ينفع معي الحين

Badorah غير متواجد حالياً
قديم 24-03-2013, 03:17 AM   #30
ناجحة1234
خبير إقلاعي مميز
ناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحبناجحة1234 فوق  هام السحب

هل الموووقع ينفع للفربال لازم اجيب160

ناجحة1234 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:23 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم