منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 17-02-2018, 05:42 PM   #2481
رغـوه..~
خبير إقلاعي مميز
رغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

مساء الخير

أبغى اسالكم وش الحل مع مشكله الفراغ والتسويف ،، حاسه بفراغ قاتل صار لي ترم متخرجة الوضع صار يخنق دورت وظايف بس مالقت شي يناسب ، أهلي من شروطهم مايكون اختلاط وهالشي صار شبه مستحيل في جدة الأغلب تحول مختلط الا بعض الأماكن الحكومية صعب التوظيف فيها ، محتاجة اطلع أداوم فقدت طلعت الجامعه والدوام ومحتاجة ماديا صحيح اهلي مايقصرون وامي تزعل لو حسستهم بهالشي بس أنا انسانه أبغى استقل ماديا

قبل فترة دكتوره تتواصل معنا طلبت بنات يشتغلون على مشروع برمجة تحمست ببالبدايه بعدين خفت أني ناسيه كل شي حسّيت فعلا أني ناسيه أشياء كثير والحاسب يبغاله اطلاع وتطوير ولا بتروح دراستي بدون فايده ،، حاسه بالانهزامية أنا ماتعودت أكون كذا دائماً المبادره المتفوقة واخرها جالسه بالبيت بدون طموح او اي فايده مجرد أفلام و روايات غير نظام النوم المتلخبط ، حتى صحباتي بعدت عنهم ولا اتواصلت معهم تقوقعه على نفسي حاسه بملل ملل فضيع مقهورة من نفسي وعليها ،،

كنت افكر اسوي مشروع كل يوم أأجل اجل اجل الين متى ماني عارفه ، فكرة المشروع ماهي سهله وخايفه أني مااقدر اكمل فيه وماعندي المعرفه الكافيه او ماينجح ،،

حتى فكرت أخذ شهادة قويه بالسيكورتي وشريت الكتب وبحث وقرأت عنها وهي غاليه طلبت من اهلي المبلغ وع طول عطوني إياه سويت كل شي بس ماني قادرة أبدا كل شوي أقول بكرا بكرا ، بعدها فكرت ان الشهادة مارح تفيدني لان القطاع الخاص هو اللي يهتم بهالنوع من الشهادات وبتكون مختلطه اهلي مارح يرضون ، ونفس الشي صار للايلتس كنت بقدم وبطلت

ادري ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ، احتاج مساعدة كيف اطلع من الوضع اللي أنا فيه

رغـوه..~ متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-02-2018, 09:37 AM   #2482
Honey Soul
عضو نشيط
Honey Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح / مساء الخير
أنا حلمي أكمل الماستر بإذن الله و مطلوب مني درجة 83 في اختبار التوفل
اختبرته أربع مرات المرة الأولى أخذت 72 و الثانية 79 ( وهذه أعلى درجة أخذتها فيه )
المرة الثالثة أخذت 78 و الرابعة أخئت 77 ! أصابني إحباط كبير لأن درجاتي كل ما لها تنزل بدال ما ترتفع
بعد شهر إن شاء الله باختبره للمره الخامسة ، و ما أخفي عليكم بإنني شايله هم
كيف أتغلب على إحباطي و خوفي من إنني أجيب درجة سيئة ؟ لأن الاختبار يحتاج إلى نفسية غير متوترة
مع العلم بإنني أتدرب للإختبار بشكل شبه يومي تقريباً
و هذا كله شغل ذاتي لأن ما عندي قدرة مادية للأسف في إنني أسجل في معهد أو دورة توفل
شكراً لكم و جزاكم ربي خيراً

Honey Soul متواجد حالياً
قديم 18-02-2018, 11:51 AM   #2483
قرقعة
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قرقعة
قرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Honey Soul »

صباح / مساء الخير
اختبرته أربع مرات المرة الأولى أخذت 72 و الثانية 79 ( وهذه أعلى درجة أخذتها فيه )
المرة الثالثة أخذت 78 و الرابعة أخئت 77 ! أصابني إحباط كبير لأن درجاتي كل ما لها تنزل بدال ما ترتفع
كيف أتغلب على إحباطي و خوفي من إنني أجيب درجة سيئة ؟ لأن الاختبار يحتاج إلى نفسية غير متوترة
و هذا كله شغل ذاتي لأن ما عندي قدرة مادية للأسف في إنني أسجل في معهد أو دورة توفل

آمني بالله أولًا..
و أن كل ما يكتبه هو خير لك ..
و رددي الآية ( وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ ) ..

و إن شاء الله تجيبين درجة عالية جدًا، و الله يوفقك.

قرقعة متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-02-2018, 12:51 PM   #2484
لوسي
من كبار شخصيات الإقلاع
لوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحبلوسي فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رغـوه..~ »
مساء الخير

أبغى اسالكم وش الحل مع مشكله الفراغ والتسويف ،، حاسه بفراغ قاتل صار لي ترم متخرجة الوضع صار يخنق دورت وظايف بس مالقت شي يناسب ، أهلي من شروطهم مايكون اختلاط وهالشي صار شبه مستحيل في جدة الأغلب تحول مختلط الا بعض الأماكن الحكومية صعب التوظيف فيها ، محتاجة اطلع أداوم فقدت طلعت الجامعه والدوام ومحتاجة ماديا صحيح اهلي مايقصرون وامي تزعل لو حسستهم بهالشي بس أنا انسانه أبغى استقل ماديا

قبل فترة دكتوره تتواصل معنا طلبت بنات يشتغلون على مشروع برمجة تحمست ببالبدايه بعدين خفت أني ناسيه كل شي حسّيت فعلا أني ناسيه أشياء كثير والحاسب يبغاله اطلاع وتطوير ولا بتروح دراستي بدون فايده ،، حاسه بالانهزامية أنا ماتعودت أكون كذا دائماً المبادره المتفوقة واخرها جالسه بالبيت بدون طموح او اي فايده مجرد أفلام و روايات غير نظام النوم المتلخبط ، حتى صحباتي بعدت عنهم ولا اتواصلت معهم تقوقعه على نفسي حاسه بملل ملل فضيع مقهورة من نفسي وعليها ،،

كنت افكر اسوي مشروع كل يوم أأجل اجل اجل الين متى ماني عارفه ، فكرة المشروع ماهي سهله وخايفه أني مااقدر اكمل فيه وماعندي المعرفه الكافيه او ماينجح ،،

حتى فكرت أخذ شهادة قويه بالسيكورتي وشريت الكتب وبحث وقرأت عنها وهي غاليه طلبت من اهلي المبلغ وع طول عطوني إياه سويت كل شي بس ماني قادرة أبدا كل شوي أقول بكرا بكرا ، بعدها فكرت ان الشهادة مارح تفيدني لان القطاع الخاص هو اللي يهتم بهالنوع من الشهادات وبتكون مختلطه اهلي مارح يرضون ، ونفس الشي صار للايلتس كنت بقدم وبطلت

ادري ان الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ، احتاج مساعدة كيف اطلع من الوضع اللي أنا فيه
بخصوص المشروع لاتسوين مشروع خاص فيك قبل تتوظفين بنفس المجال فتره من الزمن
العمل بيغير تفكيرك وطريقة مشروعك للافضل
لان بتتكون عندك خبره للتعامل مع العملاء بكل انواعهم
بتتكون عندك فكره عن ادارة المشروع وش الخطوات وكيف تسوقين وكيف تمشي الانظمه بالعمل والتعامل مع الجهات الي تخدم مشروعك
حضرت دوره قالت المدربه ان هذي الطريقه تختصر عليك تعب خمس سنوات

بماانك تخصص حاسب اشتغلي في معهد الي يعطون دورات حاسب هي عاده مب اختلاط
سوي تطبيق يخدم اي فئه
قبل فتره شفت تطبيق جميل للناس الي عندهم لوحات او منتجات هم يسوونها مب بضاعه لا
مثلا لوحات مكتوبه بخط اليد
تي شيرتات كذا نفس الفكره
الي عندهم كذي المواهب هذا المكان متاح لعرض ابدعاتهم وبيعها

يعني هذي فكره من مليون فكره
بالتوفيق يارب

لوسي غير متواجد حالياً
قديم 18-02-2018, 01:30 PM   #2485
قصة كاملة
من كبار شخصيات الإقلاع
قصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحبقصة كاملة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Honey Soul »

صباح / مساء الخير

وعليكم السلام
ابد توكلي على الله وثقي بنفسك وبقدراتك

إقتباس »
وراه عاد تقييم أحمر ؟ عرفتك من الفيسات , محللة P:
ياغافلين لكم الله ياعمري انا
الي سارقه الايموجي بتاعي ترجعهن

قصة كاملة غير متواجد حالياً
قديم 18-02-2018, 09:49 PM   #2486
ميلاد أم
عضو مقلع
ميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحبميلاد أم فوق  هام السحب

السلام عليكم

انا مقدمة على وظيفة وهي تقريبا شبة اختلاط لكن مو اختلاط كامل فيه تعامل مع الرجال
المهم اللي ماسك اوراقي مدير التوظيف
من البداية كان التعامل عن طريق هاتف المكتب لحد مارحت لة وعطيتة اوراقي ولما رجعت يرسل لي ع الواتس! يسال عن اشيا انا اصلا مسلمتها لة لكن زي الي يدور عذر
ومن بعدها بدا يرسل بسبب وبدون سبب وتطور الوضع وصار يطلب يتصل بوقت غير الدوام عشان يسأل او يبلغني باشياء خاصة بالعمل

هل تصرفة طبيعي ولا؟ انا ترا ماسبق تعاملت مع رجال بخصوص وظايف
احيانا احس انة يتلزق واحيانا اقول بحسن النية فية يمكن على نياتة ومايعرف يتصرف!

وش الحل وكيف اتصرف معه؟

ميلاد أم متواجد حالياً
قديم 18-02-2018, 10:53 PM   #2487
ناريمان4
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ناريمان4
ناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjaied_ »
مساء الخير
شخصيتك رائعة جدًا جدًا , رغم أن الطلاق بدون سبب واضح تكتمين الحزن وتبينين عكس ذلك ( شبهت شخصيتك بشخصيتي , أنا ما أحد يعرف أسراري بهالحياة غير أمي ومع ذلك الأشياء المحزنة اللي تصير لي ما أجيب لها طاريها أبد لأنها همي بيصير لها همين )
حلو أن الإنسان يخبي خصوصياته له , وحلو أن الإنسان ما يضعف حتى قدام أقرب الأقربين له وما يضيق صدورهم .
بالفترة اللي أكون متضايقة فيها ( واللي أنتِ متضايقة فيها ) قبل أنام أقفل الباب وأقفل أنوار الغرفة و أصلي الوتر و أدعي ربي بكل ما في نفسي وأحس بشعور قرب الله عزوجل مني ( يارب صبرني وقويني وعوضني بالحال اللي أحسن من حالي السابق ) صدقيني وأنا أدعي أحيانًا ما أقدر أكمل الدعاء من قو البكاء والشهقات اللي تجيني لدرجة أجلس عشر دقايق أبكي بس أعرف أن الله مطّلع على حالي ويعلم مافي نيتي , ثم أختم بيارب أنت تعلم وترى .
خلي سجودك لله تعالى فضفضة ودعاء وطلب , وصدقيني أول ما تخلصين بتحسين براححة عجيببة وانشراح صدر وبتحسين بالفرج القريب , أنتِ شرحتي همك لله وهو الوحيد اللي يعرف حالك, وهو الوحيد اللي قادر يبدله لك , وهو الوحيد اللي ماراح تندمين أنك فضفضتي له أو أنك بينتي له ضعفك .
قوّي علاقتك بالله عزوجل , والله أرحم عليك من أمك وماراح يردك .
الله يفرج لك همك وييسر لك أمرك , ويبدل حالك بأفضل حال ويزرقك السعادة التي لا تنتهي
عجبتيني مرآ، اتمنى اكون مثلك ماشاءالله تبارك الرحمن
انا مشكلتي مااعرف اخبي، كل شي اقوله بالحرف الواحد
سواء لاخواتي او لصديقاتي، كنت انشر غسيلي حقيقةً
وانقرصت للاسف من كمن شخص والحياة ادبتني علمتني
اني ما اتكلم ولا ابوح بأسراري، صرت اخاف اقول خصوصياتي
حتى اهلي مااقولهم كل شي، واذا صار عندي موضوع افضفض في النت ههههه المهم انو فيه متنفس، وبعدها اشوف رأيهم.
حاليا صرت انسانه كتومة ومحافظه على خصوصياتي
حتى تصوير بالسناب ما صرت اصور زي قبل.
ادركت بالفعل ان الناس مالها دخل فيني، وان في الحفاظ
ع الخصوصية امان من الاستغلالية و الاستغفال والخداع.
لان مو كل الناس على قلبك و ماتدرين بأي لحظة تتقلب مشاعر اللي قدامك.

ناريمان4 متواجد حالياً
قديم 18-02-2018, 10:55 PM   #2488
ناريمان4
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ناريمان4
ناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحبناريمان4 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد أم »
السلام عليكم

انا مقدمة على وظيفة وهي تقريبا شبة اختلاط لكن مو اختلاط كامل فيه تعامل مع الرجال
المهم اللي ماسك اوراقي مدير التوظيف
من البداية كان التعامل عن طريق هاتف المكتب لحد مارحت لة وعطيتة اوراقي ولما رجعت يرسل لي ع الواتس! يسال عن اشيا انا اصلا مسلمتها لة لكن زي الي يدور عذر
ومن بعدها بدا يرسل بسبب وبدون سبب وتطور الوضع وصار يطلب يتصل بوقت غير الدوام عشان يسأل او يبلغني باشياء خاصة بالعمل

هل تصرفة طبيعي ولا؟ انا ترا ماسبق تعاملت مع رجال بخصوص وظايف
احيانا احس انة يتلزق واحيانا اقول بحسن النية فية يمكن على نياتة ومايعرف يتصرف!

وش الحل وكيف اتصرف معه؟
لا تكلمينه الا بأوقات الدوام الرسمي، واعتقد مافيه داعي يكلمك بالليل على امور يسويها بالصباح. وللأسف لا تحسنين النية مع هالاشكال. فيه ناس تستغل حاجة البشر وضعفهم، ما ابي اوترك بس رزقك عند رب العالمين مو عنده

ناريمان4 متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 4263 18-02-2018 08:44 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1188 11-02-2018 02:06 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:19 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم