منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 22-09-2017, 01:34 AM   #2051
cemre
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ cemre
cemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحبcemre فوق  هام السحب

رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dodii :$ »
حاسة بضيقة من شي بسيط مع اني اشوف الموضوع عادي
في الجامعة السمستر اللي قبل كانت عندي مادة المفروض من اول سمستر اخذها ، المهم نزلت و كانت الساعة 12 ونص الظهر حاولت أغير وقتها و احذفها اعترضو اضطريت اخذ حرمان عشان أبوي هو اللي يوصلني و كان متضايق من وقتها المهم أن الحين انا اخر سمستر و نزلت المادة احس متفشلة كلهم بيكونون تحضيري لو فرضاً سألتني ايش ممكن اقولها من غير ماانحرج و كيف ابعد الضيقة من هالشي
لما كنت في المستويات الاولى درست معنا وحده في مستوى ثامن
احنا كنا نحسدها انها خريجه وماكان الموضوع فيه اي احراج لها
عادي يختي ياكثر ماتصير ، محد يهتم

cemre غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 23-09-2017, 12:47 AM   #2052
ميشامر
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ميشامر
ميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحبميشامر فوق  هام السحب

إقتباس »
في الجامعة السمستر اللي قبل كانت عندي مادة المفروض من اول سمستر اخذها ، المهم نزلت و كانت الساعة 12 ونص الظهر حاولت أغير وقتها و احذفها اعترضو اضطريت اخذ حرمان عشان أبوي هو اللي يوصلني و كان متضايق من وقتها المهم أن الحين انا اخر سمستر و نزلت المادة احس متفشلة كلهم بيكونون تحضيري لو فرضاً سألتني ايش ممكن اقولها من غير ماانحرج و كيف ابعد الضيقة من هالشي
مافي أي موضوع أصلا عشان اقول بسيط أو لا
لدرجه مدري وش أقولك لأن كثير يسوونها ومتأكده ولا أحد فكر زيك
وإذا أحد سألك عادي جواب بسيط سهل ظروف وبس ومحد له شغل يتعمق بالسبب
بالتوفيق

ميشامر غير متواجد حالياً  
قديم 23-09-2017, 03:06 AM   #2053
H A L U
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ H A L U
H A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحبH A L U فوق  هام السحب

إقتباس »

لو فرضا أحد سألك ، قولي ساعاتي ما كفت عشان أخذ الماده ، ولا قولي كانت تتعارض مع مادة ثانيه وماقدرت أخذها الا الحين .

الأمر هين ، بس اذا كبرتيها بتكبر واذا صغرتيها بتصغر .

هوني الموضوع وبيصير بسيط ببالك . و ترى محد يسأل والله ولا يهتم اصلا .

H A L U متواجد حالياً  
قديم 24-09-2017, 09:10 PM   #2054
زمـآن ..!
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ زمـآن ..!
زمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحبزمـآن ..! فوق  هام السحب

فضفضه

شالحل مع الاهل المتحجرين المعقدين الي كل شي عندهم عيب وحرام ومايصير ؟
جد والله طقت كبدي منهم عجزت اعرف اتعامل معهم لايرحمون ولايبغون رحمة الله تنزل
ابوي عنده خير بس بخيل لو اطلبه 10 مايعطي واذا اعطانا بعد مشاكل ووجع راس تكون انسدت انفسنا وعفنا الريال خلاص ، ولاهو مسؤول عنا ابد لاهي بنفسه ومدمن سفر مايدري عنا ولا عن احتياجاتنا ومشاكلنا وحتى ان عرف مايهتم بالعكس يزيد الطين بله ، ودايم يهددنا انه بيسيب البيت ويمشي ، واحنا ماانشووف الشمس ولانطلع مكان ،
وماعندي اخوان الا 2 واحد متزوج ومشغول بأهله ومايقصر معنا والله بس برضو مهما سوى ماحيقدر
علينا كلنا ضغط عليه حتى انا ارحمه والله ، والصغير تعبان ومايسوق ، احاول فاختي الكبيره
(متزوجه) بس ماعندي احد اكلمه غيرها المهم احاول فيها نجيب سواق رافضه وتشوفه جريممة وعيب وحرام وتكاسي نفس الشي ؟ شسوي معهم ذول بالله ؟ انا اندفنت عمري راح ولاتهنيت ابغا اطلع اخرج اشوف الناس اشم شوية هوى اقضي احتياجاتي مافي فايده فيهم تعبت حتى مستشفى لي مدة ماني لاقيه مين يوديني احيان نفسي اشتري لي اكل من برا والله ماالاقي مين يجيب ومرة طلبت من مندوب توصيل وابوي يوم عرف هاوشني ! وللمعلومية احنا اصلا عيله مفككه ومليانه مشاكل من انخلقت على هالدينا مافيه مودة بينا ابد للاسف ومشاكل وامراض وبلاوي صعب اكتبها الان ويمكن ماتصدقونها حتى ، وربي مره زهقت من ذي العيشه لو الاقي طريقة مضمونه للانتحار ماقصرت فنفسي ،
تراودني فكرة اني افضحهم واسود وجيههم عشان يتأدبون معيشينا بسجن وعبالهم هالشي صح
كلمتهم باللين مافاد كلمتهم بصياح وهواش مافاد والله تمر الشهور والسنين مانطلع ولانعتب باب البيت
عمري 25 مقهورة على كل عمري الي راح وسطهم اخذو احلا ايامي

اخر تعديل كان بواسطة » زمـآن ..! في يوم » 24-09-2017 عند الساعة » 09:11 PM.
زمـآن ..! متواجد حالياً  
قديم 25-09-2017, 01:18 AM   #2055
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب

رد : فضفضه

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زمـآن ..! »
شالحل مع الاهل المتحجرين المعقدين الي كل شي عندهم عيب وحرام ومايصير ؟
جد والله طقت كبدي منهم عجزت اعرف اتعامل معهم لايرحمون ولايبغون رحمة الله تنزل
ابوي عنده خير بس بخيل لو اطلبه 10 مايعطي واذا اعطانا بعد مشاكل ووجع راس تكون انسدت انفسنا وعفنا الريال خلاص ، ولاهو مسؤول عنا ابد لاهي بنفسه ومدمن سفر مايدري عنا ولا عن احتياجاتنا ومشاكلنا وحتى ان عرف مايهتم بالعكس يزيد الطين بله ، ودايم يهددنا انه بيسيب البيت ويمشي ، واحنا ماانشووف الشمس ولانطلع مكان ،
وماعندي اخوان الا 2 واحد متزوج ومشغول بأهله ومايقصر معنا والله بس برضو مهما سوى ماحيقدر
علينا كلنا ضغط عليه حتى انا ارحمه والله ،
بسم الله عليك بس لا تتوقعين أنك الوحيدة كذا ، خصوصا بالسعودية بمجتمعنا فيه كثير بيوت مثلكم و اسوأ و أقصد بأسوأ أن البنت تعاني من تحرش محارم والعياذ بالله أو فقدان الأم و الأب و تحكم أخوها وزوجته فيها أو حرمان أهلها من دراستها تماماً و يقولون ماله داعي ووو

أما موضوع عدم الطلعات و التحجير كثييير مو بالقرى فقط ، وإنما بالمدن كثير جداً ، كان معنا زميلات أهلهم محرمين عليهم النزول للسوق تكتب طلباتها بورقة (بلوزة وتنورة سوداء وو) ، وممنوع النت يدخلونه بالخفاء ، والتكاليف الجامعية يسوونها بالجامعة ، وبرضه الآباء الغير مسؤولية (ياويلهم من ربي بس) كثير جداً خصوصاً ببيئتنا هذي حيث لا حسيب ولا رقيب

أما لو فضحتيهم بتجيبين القيامة لنفسك صدق ، ولك الويل والثبور وحتى المتعاطفين معك بيوقفون ضدك وقتها لا قدر الله

أما الانتحار عاد لو حلال كان نقول ، لكن وش الفايدة نقعد لا دنيا ولا آخرة ؟

بصيص الأمل لكل بنت مظلومة سعودية هو الزواج ، والحين أنتي قربتي بما أن عمرك 25 أكيد تحملتي كل هذا ما تبين تتحملين لما قرب وقت زواجك و فكتك من هذا البيت ؟! لا تقولين محد بيخطب ترى النصيب يجي بطريقته

أحسن حل هو الالتهاء عن المشاكل و البحث عن مصدر رزق إن أمكن مثل وظيفة لو في دار تحفيظ ، وعدم الالتهاء بوساوس ابليس الي وظيفته يحبط المؤمن بأن مافيه أمل ! عشان لما تحلّ رحمة ربي تكونين تستاهلينها وتطلعين من هذا البيت إلى حياه أفضل بإذنه تعالى

اخر تعديل كان بواسطة » ][Hunaini][ في يوم » 25-09-2017 عند الساعة » 01:19 AM.
][Hunaini][ متواجد حالياً  
قديم 26-09-2017, 01:44 AM   #2056
زيزي خانوم
عضو نشيط
زيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحبزيزي خانوم فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله
هالايام احس بضعف شديد وحزن وكآبه
وخوف شديد من المستقبل

كنت مميزه وواثقه وكلي حيويه وروح
لكن يوم عن يوم تنقص

عمري 33 سنه
صارت محطات كثيره بحياتي
لو بعطي الناس مجال فيها فسروها
عين وحسد وماالى ذلك
لكن انا مااعطيت هالموضوع اي اهميه
لكن هالوساوس مؤخراً صارت تغلبني
لما افكر بوضعي

دراستي الجامعيه ماتوفقت فيها
بالثانوي كنت من المتفوقات
لكن بسوء تخطيطي واتباع هوى نفسي
اخذت السنوات الاولى لعب وغياب وتحويل بين الاقسام
وتأجيل
وبعدين تركتها نهائياً
لمدة ست سنوات
بعدها رجعت ولكن لم تقبلني اي جامعه الا بنظام الانتساب
وكملت بهذا النظام الآن ادرس
وكان طموحي اكمل ماستر اعوض مافات
ولكن اصطدمت بالقرارات الحاليه بخصوص نظام الانتساب ):

اما ع الصعيد الاجتماعي
كنت مفرطه بالثقه بنفسي وعندي نوع من الغرور
عشان بعض المواصفات اللي تميزني
اي خاطب يجي يخطبني
كنت مااوافق ولاافكر اصلا
احس دائماً اني استحق الافضل
ومحد يملى عيني
تزوجت اختي الاصغر مني
ورفضت بعدها الكثير

وفي مرحله من مراحل حياتي
جاني نقص ببعض الفيتامينات والمعادن
سبب لي مضاعفات
ودخلت المستشفى وترقدت مدة
والحمدلله تعافيت
لكن من بعدها ماانخطبت ابدا

ع الرغم ان صحتي جيده الحمدلله وماكانت مضاعفات هالنقص مؤثره تعالجت منها وانتهت بحمدلله وفضله

الان بديت افقد الامل
احس كل شيء حولي كئيب الايام متشابهه
ماافرح بشيء ،
تمر المناسبات العالم تحتفل تفرح تهدي
انا كل شيء متساوي بالنسبه لي ،
هاجسي وتفكيري
صار خوفي من مستقبلي وش مخبيه لي الايام
ونظرة الناس لي
خايفه جدا استمر وحيدة بالحياة يخوفني هالشعور
احتياجي للشريك يزيد يوم عن يوم
احس اني غير محظوظه ، مكبله
كل الناس تتحول حياتهم تتغير يدرسون يترقون
يتزوجون ينجبون
الا انا مكانك راوح

تجيني وساوس كثير
اني محسوده فيني عين قويه
اذا سلمت نفسي للتفكير بكل العثرات اللي صادفتني بالحياة

ع الرغم اني احس نفسي طبيعيه جدا
مااعاني من الامور اللي يعانون منها المعيونين

لكن مااعرف
تفكيري مشتت
نفسيتي تعبانه

لعل منكم مستجاب الدعوة يدعي لي

زيزي خانوم متواجد حالياً  
قديم 26-09-2017, 07:01 AM   #2057
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

اختي مو بس انتي اللي تحسين بهذا الشعور انا مثلك وخاصه ودي اكون ام واعف نفسي بس رضيت بالاقل وماصار نصيب ويمكن خيره والعمر لو رجع مرح تاخذين الانصيبك مو مكتوب تتزوجين وانتي صغيره يمكن نصيبك قريب بس يحتاج استغفار واقري سوره البقره كل يوم وبعد ادخلي تحفيظ والحمدالله خلي عندك ثقه اغلب البنات اعرفهم تزوجو بعمري وعمرك واخذو شباب والخوف يجي من الشيطان تذكري الايه الشيطان يعدكم الفقر ويأمركم بالفحشاء
الله يعين ويرزقنا الافضل ويسعدنا ❤❤❤

قمر اخت شمس متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 2953 25-09-2017 12:53 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1050 24-09-2017 10:20 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:11 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم