منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > Fashion show
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 14-08-2018, 02:34 AM   #11
pr-ghaida
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ pr-ghaida
pr-ghaida تقييمه فيه تقدم
رد : .. || تجهيزات الجامعه ../ تجمَع خاص بتحضيرات الجامعه والدوامات ...

أبغى جزمة تكون مريحة "للفلات فوت" وقت الدوام، وأبغى يكون سعرها متوسط

pr-ghaida غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-08-2018, 11:50 AM   #12
غير إعتياديه
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غير إعتياديه
غير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحب

إقتباس »
وبما اني من منطقة بعيده بكون في سكن الطالبات بالجامعة ابي اعرف ايش احتاج هناك وايش اخذ معي ؟
جيبي كل شي معك لوازم شخصيه،لوازم طبخ،مخده وملحقاتها.. عدا الاكل لانو فيه سوبرماركت< مكتوب بموقعهم
وع حسب اللي اقراه بكل السكنات انو الادوات الكهربائيه ممنوعه.
-
بالنسبه للي يسالوا عن حجم الشنط لا تشتروا من الحين حتى تشوفوا كيف الوضع
وبعدين انا ما ااايد نصايح زي جيبي شنطه كبيره لان مو كل الاحتياجات نفس الشي وممكن يكون عندك لوكر ف يشيل من الحمل شوي
او يمكن ماراح يلزمك انك تشيلي الكتب معك بكل محاضره !!!
فالمستجدات جد داوموا وعينوا من الله خير بعدها جيبوا الشنطه

إقتباس »
وانقبلت في كلية الحقوق - انظمة
مبرووووووووك
انا حاليا ان شاء الله junior قانون وهذه الفلسفه البسيطه اللي طلعت فيها :

اول سؤال سوف يتبادر الى الذهن عن اسباب اختيار تخصص القانون؟
الاجابات ستكون متفرقه ( بسبب قوة شخصيتهم،قدرتهم على الجدال،مهارات بحل المشاكل …الخ)
كل هذه العوامل مهمه… لكن لا ننسى انها مجرد مهارات مكتسبه قابله للتطوير، وكل شيء يكمل بعضه.
فلا يستطيغ اي قانوني ان يكون قانوني متمكن مالم يكن يملك مهارات لغوية( اسلوب كتابي جيد ولغه عربية جيده) ، تفكير ناقد ومنها ( التمييز بين الرأي والحقيقة، تقديم الحجج والبراهين،صياغة الاسئلة) ولا يملك تفكير ابداعي ومنها ( الحساسية للمشكلات، المرونه) ، ومهارات القراءة ومنها ( الفهم والاستدلال والربط ، القراءة السريعة والنقدية) بالاضافة الى مهارات التواصل ومنها ( القدره على بناء فريق عمل، مخاطبة الجمهور).
التكمله
هنا

صح للمتخصصين احتفظوا بالكتب والملخصات.. راح ترجعوا لها باي شكل. لحد يبيعها او يعييرها احد او يرميها

غير إعتياديه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-08-2018, 11:27 PM   #13
.Person
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ .Person
.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غير إعتياديه »

مبرووووووووك
انا حاليا ان شاء الله junior قانون وهذه الفلسفه البسيطه اللي طلعت فيها :

اول سؤال سوف يتبادر الى الذهن عن اسباب اختيار تخصص القانون؟
الاجابات ستكون متفرقه ( بسبب قوة شخصيتهم،قدرتهم على الجدال،مهارات بحل المشاكل …الخ)
كل هذه العوامل مهمه… لكن لا ننسى انها مجرد مهارات مكتسبه قابله للتطوير، وكل شيء يكمل بعضه.
فلا يستطيغ اي قانوني ان يكون قانوني متمكن مالم يكن يملك مهارات لغوية( اسلوب كتابي جيد ولغه عربية جيده) ، تفكير ناقد ومنها ( التمييز بين الرأي والحقيقة، تقديم الحجج والبراهين،صياغة الاسئلة) ولا يملك تفكير ابداعي ومنها ( الحساسية للمشكلات، المرونه) ، ومهارات القراءة ومنها ( الفهم والاستدلال والربط ، القراءة السريعة والنقدية) بالاضافة الى مهارات التواصل ومنها ( القدره على بناء فريق عمل، مخاطبة الجمهور).
التكمله
هنا

صح للمتخصصين احتفظوا بالكتب والملخصات.. راح ترجعوا لها باي شكل. لحد يبيعها او يعييرها احد او يرميها
الله يبارك بعمرك يارررب
وشكرًا مليون الف مررره ع كلامك وع الرابط الجميل كنت ادور على شي زي كذا من زمااان الله يوفقك في الدارين

.Person غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-08-2018, 01:47 AM   #14
رفال الجميلة
مستجد
رفال الجميلة تقييمه فيه تقدم

في أحد راح لـ تونتي فور بحي الياسمين بالرياض كيف جزمهم الله يكرمكم؟

رفال الجميلة غير متواجد حالياً
قديم 16-08-2018, 04:13 AM   #15
آشوووآق
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ آشوووآق
آشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحب

*
أهلاً اهلاً
حابه اسئل كيف نظام جامعة الإمام ؟
من ناحية الدوام والملابس , وبرضو عن تغير التخصص

آشوووآق غير متواجد حالياً
قديم 16-08-2018, 06:01 AM   #16
.Person
عضو نشيط

.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب.Person فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آشوووآق »
*
أهلاً اهلاً
انا مو من جامعة الامام بس شفت كثير تكلموا عن نظام الجامعة في التجمع حق قبل العام وماقدرت اتخطى سؤالك بدون ما افيدك

هنا

واضافت في رد ثاني انو يمسكوا ع الشيفون والاستاذات اللي من التوعية يمسكوا ع الشفاف والكم القصير والتنورة المخالفة ..

ما ادري اذا هذا الكلام باقي للحين يطبقونه او تغيروا .. حبيت افيدك باللي اعرفه وان شاء الله باقي البنات اللي يدرسوا ف الامام يفيدوك كمان

قديم 16-08-2018, 10:11 AM   #17
_boshraa2
مستجد
_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب_boshraa2 فوق  هام السحب

مرحبا بنات
انا مدرسة جديدة حسيت اكثر تجمعةبيفيدني تجمع الجامعه
متخرجه من ١١ سنه يعني زمان عن جو الدوام والخروج الصبآح ابغى تفيدوني بأحذية مريحة للدوام التنانير ايش الي ماشي وكثير منتشر على وقتي ايام الجامعه تنانير جينز لما قلت لبنت اختي قالت خالتي انتي مغبرة ماعاد يلبسونها 😂😅انا من تخرجت مالبست تنورة ابد علقت بالبناطيل والفساتين ابغى تنصحوني بعد بكريم اساس فيه حماية من الشمس وكريم لليدين اخاف يدي تسمر 😩ومزيل عرق ايش افضل نوع وبعد ابغى شي يحميني من القمل 😦خصوصا اني تعينت بأبتدائية واخر طلب ريحه عطر خفيفة وتنفع للصباح وفي سؤال مستحي ومتلثم😌 النوتات الي عليها عبارات بالعربي تفاؤل وكذا ماشيه للحين ولا بطلوها انا من زمان شفتها وخاطري فيها بس ماكنت احتاجها لكن الحين متردده احسها استهلكت كثير

_boshraa2 غير متواجد حالياً
قديم 16-08-2018, 07:48 PM   #18
.Person
عضو نشيط

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة _boshraa2 »
مرحبا بنات
انا مدرسة جديدة حسيت اكثر تجمعةبيفيدني تجمع الجامعه
متخرجه من 11 سنه يعني زمان عن جو الدوام والخروج الصبآح ابغى تفيدوني بأحذية مريحة للدوام التنانير ايش الي ماشي وكثير منتشر على وقتي ايام الجامعه تنانير جينز لما قلت لبنت اختي قالت خالتي انتي مغبرة ماعاد يلبسونها 😂😅انا من تخرجت مالبست تنورة ابد علقت بالبناطيل والفساتين ابغى تنصحوني بعد بكريم اساس فيه حماية من الشمس وكريم لليدين اخاف يدي تسمر 😩ومزيل عرق ايش افضل نوع وبعد ابغى شي يحميني من القمل 😦خصوصا اني تعينت بأبتدائية واخر طلب ريحه عطر خفيفة وتنفع للصباح وفي سؤال مستحي ومتلثم😌 النوتات الي عليها عبارات بالعربي تفاؤل وكذا ماشيه للحين ولا بطلوها انا من زمان شفتها وخاطري فيها بس ماكنت احتاجها لكن الحين متردده احسها استهلكت كثير
اولًا مبرووووك وبالتوفييق يارررب
الاحذية انصحك ب نايك وسكتشرز واديداس وريبوك والطقه هذولا
افتحي نمشي بتلاقين كثيييير وباسعار حلوه ومناسبه ومريحه جدًا
واذا ماودك تجازفين انزلي السوق وجربي وش اللي يريحك .. خذيلك كم فلات لزوم التغيير وخذي من الكعوب اللي تجي مستويه اللي يسمونه دبابة حلوه واحس تناسب دامك معلمة بس لا تاخذين شي مرتفع مره عشان ما تتعبين ..

اما بالنسبة للتنانير الاسود مهم مهم جدًا وبتلاحظين كيف يفك ازمه ويمشي مع كل شي .. والجينز ترا للحين يلبسونها
معلماتي ف الثانوي كانوا يلبسونها وتجنن عادي ما اشوف انه راحت موضتها او شي اهم شي تعرفين تنسقين عليها بلوزات وخلاص ..

كريم اساس فيه حمايه من الشمس .. ماعندي خلفية
بس غالبًا البيبي كريم يكون فيه حماية من الشمس .. واذا مالقيتي اساس فيه حماية من الشمس عادي اشتري كريم حق الحماية من الشمس لوحده واشتري اساس ويوم تجين تحطين مكياج حطي كريم الحماية وبعده حطي الاساس .. انا اسوي زي كذا اذا كنت بحط ميك اب الصباح وبتعرض للشمس .. وفيه دكاتره كثير تكلموا عن الطريقة ذي وانها تنفع

كريم اليدين خذي عادي اي كريم حق حماية من الشمس وقبل ما تطلعين للشمس بشويه حطي منه على يدينك .. مع ان ماضنتي راح تتعرضين للشمس كثييير ف المدرسة بس احتياط

المزيل .. الاقلاعيات دايمًا يمدحون فيتشي او فيشي كذا اسمه .. وبيزلين
انا جربت بيزلين حلو بس حبيت دوڤ اكثر

اما شي يحميك من القمل مافيه الا رب العالمين اللي يحميك
اهم شي لا تقربين راسك منهم كثيير حاولي تخلين مسافة وشيكي كل فترة وفترة على شعرك

العطور فيه يوفوريا من كالفن كلاين
وبلجر من استي لودر
وقوتشي بامبو
قود قيرل من كارولينا هريرا
بلاك اوبيوم من ايف سان لوران

وفيه مجموعة اسمها ايفيدنس من ايف روشيه
ت ج ن ن ن ن ن ن وثابته بعد اشتري المجموعة الحين عليها عرض
لما تصحين الصباح وقت الشاور استخدمي الشاور جل وبعده استخدمي اللوشن وف المدرسة حطي من العطر تصير ريحتك تجنن

وبالنسبة للدفاتر ما اعتقد راحت موضتها بالعكس احسها جميلة وماتروح موضتها دامك حابتها خذيها وماعليك من احد

دعواتك

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-08-2018, 08:06 PM   #19
آنآ كلي لك
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ آنآ كلي لك
آنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحبآنآ كلي لك فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آشوووآق »
*
أهلاً اهلاً
الدوام الحين كل كليه يختلف هذا قرار جديد
فيه مسائي وصباحي وبعض الكليات اجباري تكون مسائي
يعني كليتها مقرره مثلا مستوى اول وثالث ورابع وسادس صباحي
وباقي المستويات مسائي زي كذا
بس هالقرار جديد يعني راح يطبق هالسنه وكل كليه تختلف

من ناحيه اللبس فيه توعيه ويمسكون ع التنوره القصيره والكم النص والشفافه والخ وبعضهم نفسيات صراحه

وبالنسبه للبس والنوع ع حسب مثلا كليه الشريعه والعلوم مافيها ذي الكشخه بينما كليه الحاسب واصول الدين بناتهم رايقين وكذا

وبالنسبه لتغيير التخصص لازم تدرسين ترم من التخصص وتحولين

وتعالي خاص ارسلك اذا تبين حساب بتويتر حلو ويفيدك عموماً لدخلتي لجامعة الامام وهو صراحه مفيد انصحك فيه جداً

وموفقه

آنآ كلي لك غير متواجد حالياً
قديم 16-08-2018, 09:50 PM   #20
اولماز
عضو نشيط
اولماز تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم
الله يجعلها سنة خير علينا جميعًا 💞
بنات انا هالاتي غامقه جدا ومستحيل اطلع بدون ما اغطيها
ف أبي أفضل كونسيلر يومي -غير ميبلين لانه مايسوي شي ويخطط-
الترم اللي راح كنت استخدم ثنين من ماك ونارس بس ثقيل مره وسبب لي جفاف
شرايكم بكونسيلر نيكد ؟ وتارت ؟ واذا تعرفون افضل انصحوني💞

اولماز غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم