منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 24-06-2017, 10:44 AM   #7541
ملاهي خشبية
عضو نشيط
ملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحبملاهي خشبية فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R A MA »
الله يبارك فيكم ويسعدكم ويفرجها عليكم ياذا الجلال والاكرام

طبعا ولدت قبل موعدي ب ١٠ ايام بكريه 🌷
اكشني مرااا طويل بس استحملوني

بنبدا قبل ٣ ايام يوم اكتب لكم ان فيني نغزات كل ساعه وتروح انا طنشتها وقبلها بيوم موعدي كان ومرا كنت احس بالالام زي الام الدوره مره مره
المهم عادي طنشت
يوم صار الصباح الخميس الساعه ٦ وانا ظهري يالمني واسفل بطني واتردد ع الحمام مافي شي انتظرت لين عشر واعبي البانيو ماء دافي واجلس واتروش بماء دافي مايل للسخونه ويزيد الالم ويالله اقرا ورد الولاده ع الماء واخذ معي يوم وصلت المستشفى وابدل ملابسي وتسوي تخطيط فيه طلق قوي والرحم فاتح ٢ ونص ٣ ويطلعوني تنويم وتبدا المعاناة كل الالم بظهري لدرجة اسجد ع الارض واركع ابي يروح وختمت القرآن كنت بالجزء ٢٧ وادعي وادعي واحوقل لين هنا الوضع تمام وتكشف مره ثانيه نفس الوضع وانهرت الم ومايفتح الرحم تقول سميك واصبر لين ٢ بالليل صار ٤ الحمدلله والالم يزيد ومافي ابرة ظهر ويسوون تخطيط واحاول امشي وانسدح بس مااقدر ظهري مايهدا الا لمن اوقف والصبح مازال ٤ مافتح والظهر يعني متخيلين يوم كامل الم ومافتح زياده الا ١ والالم يزيد هنا للاسف اني بكيييت لان مانمت زين الا ٥ دقايق وانا جالسه واحس خوفت اللي بالغرفه جنبي الله يصلحني يقولون لي انتي بيبي يجيب بيبي ههههههه وجاتني قابله باكستانيه تبوسني وتهديني ي حبيبتي انو انتي بكريه يمكن تطولين وانا ادعي يارب تيسرها من حيث لااعلم ولا احتسب لمن صارت الساعه ٩ ونص الليل وقت زياره تخيلوا الالم صار متواصصصصل واصيح واركع واسجد وزوجي تبهذل معي قلت للممرضه تعاالي اكشفي قالت مايحتاج ومدري وش مو زين نكشف واجد لايجيك التهاب وتجي القابله جنوب افريقيه والله بطله سنعتني وتقيس صار ٦ وتالمني شكلها سوت تحريض اشوفها حركت ايدها بقوه صرختي سمعوها كل المستشفى قالت يالله تعالي امشي غرفة الولاده بنفتح الماء وبيزيد وبتخلصين بس ادعي  واروح للغرفه امشي وانا اتالم واصيح والله تحلفون بزر انرحم ويغيرون ملابسي وتخطيط وكشف وفتحت المويا والالم الم كله بظهري سبحان الله وصار ٧ ونص ياربي لك الحمد وشوي ٨ وشوي ٩ واحس ابي الحمام طبعا اصيح انا واقوم ويسدحوني وعطوني كمام واكسجين وابر ويشربوني ماء لمن صار وقت الدفع ٤ مرات تقول مثل لمن يكون عندك امساااك وطلع عمري وروحي اصلا اناظر وش هذا اللي طلع انهبلت الدكتوره باكستانيه والقابله جنوب افريقيه والممرضات هنديات وزوجي مابيني وبينه الا ستاره يطل علينا واصرخ عليه ههههههه بالعاده انا مؤدبه معه الا صرت شريره
وطلعوا النونو وروشه معهم واذن باذنه وخيطوني ولبسوني ورحت غرفتي وجابوا لي اكل واكلت وشفت النونو
طبعا محد يدري من اهلي اني بولد فاجئتهم اول ماولدت اكلم امي تقول تمزحين وتصرخ مصدومه الحمدلله الحمدلله واخواتي يصيحون مابي اخوفهم واعيشهم لحظات الالم بس ياربي لك الحمد اللي فرج علي وبنفس الوقت اسمع دعاء ختم القرآن بالحرم وقت مميز ❤❤❤

المستشفى 😍

مستشفى القاعده البحريه بالجبيييل اتعب وانا اقول روعه تخيلوا ماركبوا لي مغذي طول وقت الطلق تاركيني براحتي عشان لااتضايق ويوكلوني ٢٤ ساعه واكلهم لذيذ وساخن يقولون عشان يكون فيك طاقه لدرجة بغرفة الولاده يقولون ادعي ويشجعوني ويشربوني ماء وانا عنييده وبهذلتهم ومستحمليني واول ماولدت رجعوني غرفتي جابوا لي لحاف ثقيل وجات معي ممرضه عشان ابول وتتاكد كل شي تمام وتغير ملابسي وتوكلني وانام واول م ارن الحرس يجوني مخليني يادهينه لاتنكتين ياربي لك الحمد دايم ادعي يارب سخر لي والحمدددلله وان شاء الله الخروج يوم العيد واروح لاهلي بالدمام 🙈❤

الف الحمدلله على سلامتك ،، ومباااارك ما جاكم ، عشت معاك الموقف وشوي ابكي الله يجعله قرة عين لكم والحمدلله ربي سخرلك خلقه ،

ويارب عقبالنا ترزقنا الولادة السهله الميسورة ..

ملاهي خشبية متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-06-2017, 11:02 AM   #7542
mona3z
مستجد
mona3z تقييمه فيه تقدم
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

صباح الخير بنات
مبروك للي ولدو ماشاء الله

بنات اللي لها تجربه بالحمل بتوأم بليز تذكرها
انا بالشهر الرابع واحس ماعاد اجمع ضايق صدري 24 ساعه تفكيري سلبي وانو ماراح يكمل حملي او بولد قيصري نفسيتي تعبت مره

mona3z متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 11:18 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم