منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة




إغلاق الموضوع
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 27-06-2017, 04:11 PM   #351
سعدون
من كبار شخصيات الإقلاع
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعدون
سعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحبسعدون فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
#188 03-07-2018
#165  02-01-2018 +  #188 03-07-2018
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH





أهلًا فاطمه منوره 🌹

1- افضل مسلسل ع مر التاريخ ؟
2- هل عندك فوبيا من شي ما ؟!
3- افضل مرحله دراسيه وليش ؟
4- حدثينا عن هواياتك ؟

وكل عام وأنتي بخير بعد الزحمه❤




سعدون متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1

قديم 27-06-2017, 04:35 PM   #352
RITAH
مشرفة منتدى مراسيل

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ RITAH
RITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

إقتباس »

مساء الخير يا جميلة، انا ببدا ..

مساء النور ي وردة ،، نورتيني
إقتباس »

رواية | افضل فلم بالنسبة لك ؟

كتاب : زحمة حكي ل " علي نجم " ، فلم هندي ل " عامر خان " pk "
إقتباس »

- الشي اللي دايما يكون معاك او تحرصي يكون معاك ؟

عطر ، كريم ، مبرد
إقتباس »

- اوصف نفسك بكلمة ؟

على نيتي .
إقتباس »

- لو كان عندك قوة خارقة ، ايش القوة اللي تتمني تكون عندك وليش ؟

كنت رح آقول آني آغير عقول البشر و تفكيرهم بس مثل ماتقول الآية
" إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم " < لآني آعاني من تخلف
المجتمع و سطحية عقولهم .
إقتباس »

- شي تتمني يكون عندك سواء مادي او معنوي ؟

الحمدلله مافي شي ودي يكون عندي .

إقتباس »

- أعظم مخاوفك ؟

آني في يوم من الآيام آقعد وربي يختبرني بإعز ناس سواء كان " مفقود ، مريض ، ميت " .

إقتباس »

- ايش تحبي تعملي لما تكون فاضية، الشي المفضل عندك ؟

القراءة ، التصميم ، المشاهدة .

إقتباس »

- بلد او منطقة تتمني تزوريها وليه ؟


ودي آروح كل مكان < لآني آحب آستكشف بس البلد اللي ودي آروحله
تركيا < بسبب الجمال اللي شفته ، كندا < لآنها بارده و آعشق البرودة .


إقتباس »

وبس ان شاء الله ما اكون طولت عليك وان شاء الله الاسئلة تكون خفيفة على قلبك

لآ آفا عليج ، شكراً ليكِ ، الحمدلله تعالي كل يوم فديتج والله




اخر تعديل كان بواسطة » RITAH في يوم » 27-06-2017 عند الساعة » 04:36 PM.
RITAH متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 27-06-2017, 04:46 PM   #353
RITAH
مشرفة منتدى مراسيل

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ RITAH
RITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

إقتباس »

أهلًا فاطمه منوره 🌹

نورك آخوي

إقتباس »


1- افضل مسلسل ع مر التاريخ ؟

إذا تركي فهو " حب للأيجار ، العهد " آجنبي " Blindspot "

إقتباس »

2- هل عندك فوبيا من شي ما ؟!


الحشرات ما اتحمل آشوفهم كلش و خصوصاً " الخنفسانة ، العنكبوت ، الصرصور "

إقتباس »

3- افضل مرحله دراسيه وليش ؟

الثانوي المرحلة اللي آعيشهاا الحين ، ليش ؟ لآنها آخر مرحلة دراسية لي
ولأني عقلت و صرت فاهمة آكثر بوجودي فيها .

إقتباس »

4-

حدثينا عن هواياتك ؟


آحب آقرأ ، آكتب نسيت آكتب لملاك ، آشاهد ، آصمم ، آصور نسيت آكتب لملاك

إقتباس »

وكل عام وأنتي بخير بعد الزحمه❤

ونته بصحة و سلامة الله يديمه علينا و عليك هالسنة و كل سنه و يبلغنا لا فاقدين
و لا مفقودين بإذن الله نورت آخوي سعدون .



RITAH متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
قديم 27-06-2017, 07:15 PM   #354
المِسْك
مشرفة البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ المِسْك
المِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH


ي قلبي ضيفتنا RITAH منورة جنم بينم
من فترة كنت بأرشحك والحمد لله قبلتي كنت متشوقة لاستضافتك
كثير


1 - بما أنك ع وشك انتهاء دراستك بالثانوي مالتخصص اللي أنتٍ
راغبة فيه ؟ ولماذا ؟

2- بإجابتك ذكرتٍ أفضل فيلم لعامر خان p.k وش اللي شد أنتباهك للفيلم
رغم ان أفلام عامر كل واحد أفضل من الثاني ؟

3- رأيك بالساحة التركية الفترة الأخيرة من ناحية القصص ، الممثلين
أماكن التصوير ... !؟

4- أفضل ممثلين- ممثلات لك من ( الاترك - بوليود - هوليود ) ؟

5- شيء م تستغني عنه RITAH وموجود معها طول الوقت ؟

6- من المعالم الأثرية اللي تحبٍ تشوفينها ؟؟


وعيدك مبارك جنم بينم



المِسْك متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
قديم 27-06-2017, 10:59 PM   #355
RITAH
مشرفة منتدى مراسيل

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ RITAH
RITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

إقتباس »


ي قلبي ضيفتنا RITAH منورة جنم بينم
من فترة كنت بأرشحك والحمد لله قبلتي كنت متشوقة لاستضافتك
كثير

ي هلا ب آلمسك آولاً آشكرش إنش رشحتيني لتواجدي
و إن شاء الله آكون قد المسؤولية .


إقتباس »
1 - بما أنك ع وشك انتهاء دراستك بالثانوي مالتخصص اللي أنتٍ
راغبة فيه ؟ ولماذا ؟



تخصصي آدبي علم نفس ، التخصص ينقسم إلى قسمين ف الآدبي عندنا
" لغات " عربي - إنجليزي ، " علم نفس " كانت رغبتي لغات بس مع الأسف
ماحصلت لي كرسي في المدرسة الثانية او خلنا نقول ربي ماكتب و لله الحمد
آني مستمرة في مدرستي الجميلة " غازي القصيبي " خل آقولج ليش آخترت
هالتخصص بالذات علم النفس شي جميل بالنسبة لي آوليه آهتماماتي بشكل
كبير لآني آحبه و آحب آعرف مكنونية الناس عن طريق هالتخصص بس
لما تدرسينه بالطريقة الصح ماراح تنصدمين من ناس بعد فترة طويلة آنهم
كانوا يجذبون عليج قبل كنت آصدق آي شي بس لما دخلت ثالث
متوسط صرت آقرأ بشكل مجنون عن علم النفس و تولدت فيني الرغبة آني
آتخصصه فكان آهوه الخطة البديلة عن " اللغات " و بس والله و آبي آضيف
شي ثاني الآدبي فيه آجتماعيات " تاريخ " و آني آنسانة آعشق التاريخ فهذا
من آسبابي آني دخلت آدبي بعد و بس والله السموحة ع الرد الطويل ^ ذا .


إقتباس »
2- بإجابتك ذكرتٍ أفضل فيلم لعامر خان p.k وش اللي شد أنتباهك للفيلم
رغم ان أفلام عامر كل واحد أفضل من الثاني ؟



رح آرد عليج و آقولج إذا قريتي ردي اللي فوق عن سؤالج الثاني رح تفهمين ليش
آخترت هذا الفلم لعامر خان بقولج ليش لآني حسيته نوعاً ما سيكلوجيك
يمكن البعض لما يطالعونه مايحسون بهذا الشي بس لاني آفهم في هالامور فراح
آركز ع كلشي في الفلم ، ماتحسين آنه آفلام عامر خان فيهم سيكلوجيك وايد ؟
آنه آحس ، الفلم يتكلم طبعاً عن الدين و الطريق إلى الله ، اللي حبيته في الفلم
إنه عميق و ماراح يفهمه إلا اللي يتعمق فيه ماراح آتكلم زياده عن ذا الشي .


إقتباس »
3- رأيك بالساحة التركية الفترة الأخيرة من ناحية القصص ، الممثلين
أماكن التصوير ... !؟


جميل الشي رح آتكلم عن شق الآفلام " الرعب " عند التركين مع الآسف قليل
آشوف ناس مهتمين في آفلامهم الرعب آفلامهم الرعب تفوز بالمرتبة
الآولى عندي صراحة لو ودج تتابعين فيه فلم آسمه siccin له ثلاث آجزاء
وكل جزء قصة نسيت إذا القصص حقيقية آو لا مطالعتنه من زمان
لآنه يتكلم عن السحر طالعيه راح يعجبش و آترك لش التخمين ليش حبيتهم
بالذات الآفلام الرعب التركية لو طالعتيه و خلصتيه كلميني خاص إذا ماعرفتي
ليش حبيتهم .

الشق الثاني من جوابي جداً مرضي بالنسبة لي من ناحية اماكن التصوير
آحس الأماكن تتكر في مسلسلاتهم ، القصص بعضها مكررة و بعضها
فريدة و جديدة ، المممثلين لا يعلى عليهم طبعا .


إقتباس »

4- أفضل ممثلين- ممثلات لك من ( الاترك - بوليود - هوليود ) ؟



الأتراك : البنات " ألتشين سانجو ، توبا ، بيرغوزار كوريل " و البقايا عادي بالنسبة لي
الرجال " آنجين ، كيفانش ، تولغا " و البقايا هم عادي بالنسبة لي .

هوليود البنات " آنجيلينا ، جينيفر لورانس ، ساندرا بولوك ، جينيفر لوبيز و الكثير الكثير منهم "
الرجال " فين ديزل ، دجيمون هونسو ، سوليفان ستابليتون ، و الكثير الكثير منهم ماراح آنتهي صراحة .

بوليود البنات " آيشواريا راي ، كارينا كابور ، ديبيكا بادكون ، كاجول ، كاترينا كيف وااي لو آعددهم كلهم آفضل لي .
الرجال " عامر خان ، شاه روخان ، سيف علي خان ، سلمان خان ، رانفير سنغ هههه كلهم .




إقتباس »
5- شيء م تستغني عنه RITAH وموجود معها طول الوقت ؟




لو كان تلفوني عندي راح آقول تلفوني بس تلفوني خراب ف راح آقول نفسي
لاني دايم معاي بس لما حق الطلعة و شي ما آستغني عنه عطر ، مبرد ، كريم .


إقتباس »
6- من المعالم الأثرية اللي تحبٍ تشوفينها ؟؟



مادري والله ي ختش شحط و ش ما آحط ودي وايد آشياء آشوفها منهم الأهرام ، برج آيفل وودي آروح إسبانيا " عشان حضارة الأندلس من الأماكن اللي ودي ازورها
" قصر الحمراء Alhambra في غرناطة ، قصر الجعفرية ، جنة العريف ، قنطرة قرطبة "
هالأماكن جمالهم جماال آخخ بس متى ربي يكتب
و آروح .

إقتباس »

وعيدك مبارك جنم بينم


من العايدين السعيدين الفايزين إن شاء الله ربي يعيده علينه بكل صحة و سلامة
هالسنة و كل سنة نورتيني حبيبتي .



RITAH متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
قديم 28-06-2017, 02:00 AM   #356
المِسْك
مشرفة البوم الإقلاع للصور والمقاطع الطريفة
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ المِسْك
المِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحبالمِسْك فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

إقتباس »
ي هلا ب آلمسك آولاً آشكرش إنش رشحتيني لتواجدي
و إن شاء الله آكون قد المسؤولية .
هلا حبيبتي تستاهلين والله جنم

إقتباس »
تخصصي آدبي علم نفس
الله كنت أحب علم النفس بالآدبي ولو كان عندنا مفتوح بالجامعة كان دخلته

إقتباس »
ماتحسين آنه آفلام عامر خان فيهم سيكلوجيك وايد ؟
بالضبط نفس اللي أفكر فيه للعلم أفلام عامر أغلبها تعكس الواقع
يعني لو شفتٍ فيلمه مع الطفل الصغير تفهمين وش أقصد نفس الشيء
لفيلم بي كي .

إقتباس »
بوليود كارينا كابور ، ديبيكا بادكون
إقتباس »
الرجال " عامر خان ، سلمان خان.
الله زين طلعتٍ مثلي تعالي أضمك
السلمي وعويمر وبيبو وديبيكا من أفضل الممثلين ببوليود
عاد عويمر والسلمي حالة خاصة أحبهم وأحب أفلامهم ولا بعد لا مثلت
معهم كارينا يطلعون جماااااااااااااااااااااااااال



إقتباس »
من العايدين السعيدين الفايزين إن شاء الله ربي يعيده علينه بكل صحة و سلامة
هالسنة و كل سنة نورتيني حبيبتي .
حبيبتي الله يسعدك، آمين يارب .



المِسْك متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
قديم 28-06-2017, 05:07 PM   #357
ملكة الفولاذ
عضو متميز
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكة الفولاذ
ملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحب
#10  md

رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

فطوومتي هلا والله عيدك مبارك حبيبتي
ما شاء الله البنات سألو كل الأسئلة اللي ببالي
بس جاوبي على نفس السؤال اللي سألتيني ياه سنو بتكون ردة فعلك لو شفتيني قدامك



ملكة الفولاذ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 28-06-2017, 05:14 PM   #358
RITAH
مشرفة منتدى مراسيل

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ RITAH
RITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

بخمك بالآحضان و ع الآقل رح آقعد معاكِ يوم كامل و يالله نلحق سوالف
ي بعد قلبي آنتي .



RITAH متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
قديم 29-06-2017, 02:27 AM   #359
s.y.m.o
مشرفة منتدى الفن التركي
 
الصورة الرمزية الخاصة بـ s.y.m.o
s.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحبs.y.m.o فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH


-
ميرهبااااا ريتا الجميلة

من البنات اللطيفات الي عرفتهم بتغطية جسور والجميلة وزادت معرفتي فيها بالخيمة
مميزة جدا بتصاميمها الرايعة والخاصة فيها لوحدها واحب فيها حبها للتعلم دائما

اسئلتي لك ان لحقتي وان ما لحقتي معليه << الحق علي متأخرة اصلا

1- قدوتك بالحياة ؟ وماذا استفدتِ منها ؟
2- اكلتك المفضلة ؟ والسيارة المفضلة ؟ ومطربك المفضل ؟
3- عادات اجتماعية تحبيها ببلدك وعادات تتمني تختفي؟
4- افتخر بعائلتي بـ... وببلدي بـ ... وبنفسي بـــ ....
5- حدثيني عن البحرين اكتر ؟
6- عبارة او مقولة تُؤمنِ بمصداقيتها؟
7-لحظة جميلة بحياتك ولحظة حزينة ؟
8- مقولة "لا تجعلوا من الحمقى مشاهير" اول من تذكرك بمن ؟
9-اختاري بين : بحر او بر | صيف او شتاء | ضوء او ظلام | ارض او سماء | ليل او نهار ؟
10- شخصية مشهورة مستفزة بالنسبة لك وليه ؟
11- ذكرتي انك حابة تدخلي مجال علم النفس برايك ليه العرب للان ما بتقبلوا
زيارة دكتور نفسي وان قبلوا ما بحبوا احد يعرف ؟
12- بلد زرتيه وانطباعك عنه ؟
13-السوشل ميديا نعمة ام نقمة ؟ ولماذا
14- هل بتفكري يوم يكون لك اسم مشهور على السوشل ميديا وان ايه شو المجال الي
تحبي تكوني فيه ؟
15 - كيف اتعرفت على الاقلاع ؟ وشيء تتمني يتواجد فيه ؟ واول تقييم وصلك ايجابي
واول تقييم سلبي ههههه ؟

وبس


فاتتني ضيافة روج الجميلة بس ما شاء الله كالعادة اجاباتها جميلة وعميقة
ويستمتع الشخص وهو يقرأها رب يوفقك ويسعدك ويرزقك ما تتمني




s.y.m.o متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 29-06-2017, 06:35 AM   #360
RITAH
مشرفة منتدى مراسيل

 
الصورة الرمزية الخاصة بـ RITAH
RITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحبRITAH فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : ‎الكنوز بقلبي ومفتاحه بيدك || Kalbinde hazineler Onun anahtar Elin || RITAH

إقتباس »


-
ميرهبااااا ريتا الجميلة

مرحبتين و سهلين و بوستين ع الخدين ، فديتج نورتيني .

إقتباس »

من البنات اللطيفات الي عرفتهم بتغطية جسور والجميلة وزادت معرفتي فيها بالخيمة
مميزة جدا بتصاميمها الرايعة والخاصة فيها لوحدها واحب فيها حبها للتعلم دائما


شكرا حبيبتي على الكلام الجميل هذا الحمدلله آنه ربي عرفني
ب ناس جميلة مثلكم فديتج و فديت كلامج الجميل و قلبج .


إقتباس »

اسئلتي لك ان لحقتي وان ما لحقتي معليه << الحق علي متأخرة اصلا


1- قدوتك بالحياة ؟ وماذا استفدتِ منها ؟

آمي آهيه قدوتي في الحياة هي اللي سنعتني ، كبرتني ، سهرت علي
علمتني آمي هي كل شي بحياتي آحبها و آموتت فيها ما آتخيل
يوم واحد بدونها ، آستفدت منها بكل شيء في
الحياة آهييه اللي وصلتني لمرحلة انه الناس دايماً يتكلمون
علي بالخير بسبب تربيتها و توجيهاتها آوجه لها تحية صراحة
و آبوسها فديتها الغالية والله .


إقتباس »

2- اكلتك المفضلة ؟ والسيارة المفضلة ؟ ومطربك المفضل ؟

" الباستا ، الورق عنب " ، " Fj ، Gt ، " " محمد الشحي ، عبد المجيد عبدالله "


إقتباس »

3- عادات اجتماعية تحبيها ببلدك وعادات تتمني تختفي؟

يعني عادات آجتماعية في المجتمع العربي بشكل عام مو بس ببلدي آنهم
يعلمون البنت شلون تحافظ على شرفها و مع الأسف مايعلمون الشاب
شلون يحافظ على الجوهرة إلي آمامه يزك ياه
عادات آحبها في المجتمع العربي آنه هم كرماء و موجودين دائماً
للمساعدة و هاي الشي آفتخر فيه و بشكل قوي يدل و لو بشكل
ضعيف على ترابطنا و محبتنا بالنسبة لي طبعاً .


إقتباس »

4- افتخر بعائلتي بـ... وببلدي بـ ... وبنفسي بـــ ....

بكل شي فيهم ، بشبانه و شاباته ، آخلاقي ....


إقتباس »

5- حدثيني عن البحرين اكتر ؟

شنو آقولج عن البحرين لا جيت لش آتكلم عنه بقولج في الشين و في الزين
قد قابلت ناس في حياتي ثقيلين طينة و مايتعاشرون بسبب آخلاقهم السيئة
صراحه و ففي ناس ينحطون ع الجرح يبرى فديتهم والله ، البحرين مشهورة آنها
آم المليون نخلة ؟ مو النخيل تصير عجيبة آيام المناسبات بسبب
المصابيح اللي يحطونها فيها يعجبني هذا الشي ، البحرين آسمها
مشتق من كلمة " بحر " بسبب وجود البحار فيها كل بحر في البحرين له حكاية
خاصة لما تكونين في آبعد حالاتج في الأسترخاء ، هاي كل شي آقدر آقوله
عن البحرين و خصوصاً بالنسبة لي .




إقتباس »

6- عبارة او مقولة تُؤمنِ بمصداقيتها؟


" مال الجذاب ياخذه العيار "
" من كان مع الله كان الله معه "



إقتباس »

7-لحظة جميلة بحياتك ولحظة حزينة ؟

لحظة جميلة لو آكتتب من اليوم لما بكرة ماراح آتكلم عن لحظاتي الجميلة و ماراح
آوفيها حقها ، رح آتكلم عن لحظة جميلة توها يعني ماصار لها شي
كنت نايمه على أعصابي عشان اليوم الثاني راح تكون نتايجي مال الآمتحانات
و منت حدي متوترة و خايفه و في نفس الوقت آحاول آهدأ في نفسي نمت و قعدت
آول ماقعدت فتحت اللآبتوب و ع المنظومة مباشرة و جان آشوف آشوف معدلي
و آركض بكشتي < آمزح شعري مرتب كان ، المهم و جان آركض و آروح لأميي
و آطب بحضنها و آقولها يماا نجحت و الكلام اللي جاني طبعاً خلاني
آصيح و آفتخر بنفسي آكثر < و آنه آكتب آصيح ، شسوي عاطفيه تذبحني
هالمواقف والله ، آذككر هذا اليوم تكلمت فيه وايد عن المعدل و شكثر آنه
متفائلة و آحمد ربي و الحمدلله وبس والله .

لحظة حزينة تصدقين ماعندي لحظات حزينة وايد يمكن لآني آنسانة متفائلة دائما
و آنشر الفرح فما آدري صراحه خلني آتذكر آذكر في يوم من الأيام لما
كنت صغيرة كنت رايحه بيت جدتي يوم العيد آتوقع كنت فرحانه و آبي آسلم على
عمي ، رحت له بسلم عليه و في يده كانت في سجين ، المهم صرخ علي و آنه
بكاية بس مو قدام الناس إذا الشي مسني بقوة خذيت نفسي و قعدت آصيح ف
الزاوية و ماحد جا لي يواسيني بعدين مسحت دموعي رحت الحمام و رجعت الحين
الحمدلله هالعم من آحسن ما يكون بس هاي آحسها ذكرى حزينة بالنسبة لي .
8- مقولة "لا تجعلوا من الحمقى مشاهير" اول من تذكرك بمن ؟


إقتباس »

9-اختاري بين : بحر او بر | صيف او شتاء | ضوء او ظلام | ارض او سماء | ليل او نهار ؟

بحر ، شتاء ، ظلام ، سماء ، ليل



إقتباس »

10- شخصية مشهورة مستفزة بالنسبة لك وليه ؟

إذا كانوا منشهرين على آسباب تافه كلهم يستفزوني و بعض الآحيان
ما آعبر هذا الشي .

إقتباس »


11- ذكرتي انك حابة تتدخلي مجال علم النفس برايك ليه العرب للان ما بتقبلوا
زيارة دكتور نفسي وان قبلوا ما بحبوا احد يعرف ؟


بسبب عقلياتهم السطيحة و كلام الناس . صراحة عقليات الناس الحين
تقهرني صدق المثل اللي يقول " آكبر منك بيوم آعلم منك بسنه " هذي
المقولة دائما آقول حق آمي آنها خاطئة تدرين ليش لانه
ياما قعدت مع ناس و هاالناس يمكن آكبر مني بسنين بس هم جاهلين
و آنه آفهم منهم بوني يا ؟ آنه عادي عندي أني آقول آني رحت لدكتور
نفسيي بقولج شي الواحد لما يروح لدكتور نفسي يخضع لجلسات علاجية
عن طريق آنه يتكلم مع الدكتور \ ة صح يعني يا ناس يا عالم تخيلوا
آنه اللي راحوله الناس مو كتور نفسي لا صديق حق الفضفضة و راح
تخف عليكم الفكرة آنه الروحة للدكتور النفسي عيب الله يشفي عقولكم
بس .


إقتباس »

12- بلد زرتيه وانطباعك عنه ؟

العراق واي ي العراق آنه آعشق العراق بتفاصيلها و بكل شي
فيها آحبها ، آحب آهلها ، آحب كلامهم ، طريقة كلامهم ، هالبلدة في شي
يشدني لها بشكل مو طبيعي رحت هناك زيارة " للحسين ، و للعباس " قسم
بالله راحه نفسية مو طبيعية من تدخلين تحسين بإنتعاش و لو كنتين مرهقة
رح تفرفشين ، نفسيات بعض الناس اللي هناكك جميلة جداً ، روحهم جميلة
العراقيين آوجه لهم تحية صراحة ، ربي يكتبني آروح قريب .


إقتباس »

13-السوشل ميديا نعمة ام نقمة ؟ ولماذا

نعمة و نقمة " نعمة لانها فتحت مجال لناس عشان يترزقون الله و يشتغلون
بدل قعدتهم بلا شيء " و " نقمة بسبب الآستخدام الخاطئ لبعض الناس المريضة
صراحه الناس المريضة آشفق عليهم صراحه آقول متى يتغيرون ؟ المراهقات و
المراهقين صاروا يستخدمون السوشل ميديا بشكل خاطئ جداً و الأطفال في
اليوتيوب وااااي قهر والله و " قلة آدب " و " قلة وعي الأهل " لا
و المشكلة و الطامة الكبرى آنهم يسمون نفسهم مشاهير ع شنو
الشهرة آنزين ؟ آين الطفولة الآن ضاعت تحت طيات آجهزة آلكترونية حمقاء
و برامج مؤذية لو بعد بتكلم بنفجر خليني ساكته لا آتحلطم زياده و آجيب
العيد .


إقتباس »

14- هل بتفكري يوم يكون لك اسم مشهور على السوشل ميديا وان ايه شو المجال الي
تحبي تكوني فيه ؟

يمكن عن طريق التصوير ، الكتابة .

إقتباس »

15 - كيف اتعرفت على الاقلاع ؟ وشيء تتمني يتواجد فيه ؟ واول تقييم وصلك ايجابي
واول تقييم سلبي ههههه ؟

من زمان ودي آسجل فيه كنت يمكن قبل سنه بس ربي ما كتب لي شلون
تعرفت عليه عن طريق الصدفة و البحث ، الحمدلله مافي شي آتمنى يتواجد
فيه .
آول تقيم آيجابي : كان من Tuba-Elif و كانت بس كاتبه آسمها
آول تقيم سلبي : كان بس رقم 7868 بحط تقيم سلبي
وصلني و قلت الحمدلله على نعمة العقل في طريقة آفضل للتعبير
الله يلوع تسبدك بس الله يهداهم الناس بعضهم همج في تصرفاتهم .


إقتباس »

وبس

نورتيني حبيبتي آستمتعت في آجابتي على آسألتج .


إقتباس »

فاتتني ضيافة روج الجميلة بس ما شاء الله كالعادة اجاباتها جميلة وعميقة
ويستمتع الشخص وهو يقرأها رب يوفقك ويسعدك ويرزقك ما تتمني

أي ما شاء الله ردوده تفتح النفس ، آمين حبيبتي وياج فرصة سعيدة آني تعرفت
عليكم كلمة آخيرة : آتمنى آني آشوفكم كلكم .



RITAH متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1
إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع
 

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم
Powered by: vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©1999 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع الحقوق محفوظة منتديات الإقلاع - شبكة الإقلاع