منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 08-12-2019, 01:22 PM   #14441
جوريه الاقلاع
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوريه الاقلاع
جوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحب
رد : ♥ The Children’s Place - نــادي الاطفـــال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وزين »
انا بنوتي الله يحفظها دخلت ع 11 شهر
ما تقبلت الاكل بالملعقة كأنها بتستفرغ
لو بهرس لها و احطه بالننة عادي

ما ادري وش اسوي معها 😫

الله يحفظ اطفالنا يارب

كل الانواع ماتقبلتها ماحبت ولا شي ابدا ؟
يمكن انتي تخلطين لها انواع ما تحبها
او يمكن تطحنينه ثقيل خففيه وجربي خليه مثل الشوربه اذا خضار
الفواكه التفاح كثير ناس يسلقونها تصير الين بعد
وحاولي تاكلينها وهي جوعانه تتقبله اكثر
اما بالننه مارح يطلع احس
جربي الننه اللي راسها ملعقه عرفتيها ؟ اسهلك احس

جوريه الاقلاع غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019, 02:50 PM   #14442
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

بنات شراب الكحه ماينعطى للاطفال تحت 6 سنوات ؟
احس فيه حالات ممكن تحتاج لها
لاني ولدي تعبان كحه ناشفه قويه مرررررره وصرفو لي شراب كحه بس خفت لاني اذكر سمعت يسبب وفاه

.. شيماء .. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-12-2019, 02:57 PM   #14443
! i Non
متميزة مملكة المرأة
! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
بنات شراب الكحه ماينعطى للاطفال تحت 6 سنوات ؟
احس فيه حالات ممكن تحتاج لها
لاني ولدي تعبان كحه ناشفه قويه مرررررره وصرفو لي شراب كحه بس خفت لاني اذكر سمعت يسبب وفاه
لاتكفين ممنوووووع شراب الكحة
يسبب الوفاة زي ماقلتي بعيد الشر عن الجميع
بالله بلغي وزارة الصحة الله يخليك
كلمي الشكاوى وبلغي على الدكتور والمستشفى اللي صرفوه
اذا تأكدتي انه دواء كحة وممنوع عن الاطفال
الى عمر 6 سنوات دواء الكحة ممنوووووع

استخدمي بخاااار
ويضاف للمحلول الملحي دواء لتوسعة الشعب الهوائية
حسب رؤية الدكتور وبعد الكشف

وشربيه مشروبات دافية يانسون مثلا
وادهني صدره بالفكس اللي في ايهرب
ممتاز ماشاء الله

! i Non متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 03:08 PM   #14444
Dema_L
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Dema_L
Dema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحبDema_L فوق  هام السحب

السلام عليكم
كيفكم مامات ، زمان عنكم ❤
ولدي اللحين كمل سنة وشهر وهالفتره فيه بلغم بصدره و مدحوا لي منقوع لبان ذكر و اعطيه لي 3 ايام فعلياً صدره ماعاد يطلع صوت ابد يارب لك الحمد ، بس الناس قالوا لي يطلع بحفاظته واللي صاير معاي انه يرجعه ترجيع ( يطلع من فمه ع شكل ترجيع ) - وانا خايفه يضره هالشي ؟ والا عادي يختلف من احد للثاني ؟
الشي الثاني ولدي طوول الوقت مزكم مافيه حرارة بس دايم دااايم مزكم كل اليوم ما اعرف ايش السبب ودايم اهلي يعلقون على هالشي هل طبيعي والا تحسون فيه مشكله مع ان طبيبة التطعيم قالت لي عادي بس صرت اوسوس من كثر التعليقات وانا والله حريصة على لبسه و الشرابات 24 ساعة

Dema_L غير متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 03:35 PM   #14445
vvixx
عضو فعال
vvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحبvvixx فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا مامات حابة اخذ زايكم بموضوع هالفترة ، بنتي عمرها سنه و5 نتفة وصيّاحة ومزعجة وشقية ربي يخليها لي ويصلحها ودامها بخير الحمدلله انا متعايشة مع الوضع ولو اني ما اجلس دقيقه وراها وراها ههههه هالفترة صرنا نتكلم بموضوع السفر لبرا ودي اخذها وما ودي مترددة ودي اعرف تجارب اللي سافروا برا بنفس عمر بنتي خصوصا اني جربت اوديها لدول الخليج وسفر داخلياً بس يعني مو كل التجارب ناجحة صراحة الاغلب فشلت معها الله يصلحها ، مادري تحسون بدري اخذها معي بهالعمر والافضل اخليها مع اهلي ولا اخذها واللي يصير يصير ؟ طبعا اخر مكان رحنا له كان لموسم الرياض ولا انبسطت باي شي للاطفال وبس تبكي وكسرت علينا تلفزيون الاوتيل هههه وتقريبا الجو كان مكهرب ههههههههههههههه ، والله جد اني محتاره ااجل السفر للسنه الجاية افضل وامشيها الحين بدبي مثلا ولا اروح واعود ابوها ع الوضع واللي فيها فيها

اخر تعديل كان بواسطة » vvixx في يوم » 08-12-2019 عند الساعة » 03:38 PM.
vvixx غير متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 03:53 PM   #14446
Fatima.f
عضو رسمي
Fatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحبFatima.f فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dema_L »
السلام عليكم
كيفكم مامات ، زمان عنكم ❤
ولدي اللحين كمل سنة وشهر وهالفتره فيه بلغم بصدره و مدحوا لي منقوع لبان ذكر و اعطيه لي 3 ايام فعلياً صدره ماعاد يطلع صوت ابد يارب لك الحمد ، بس الناس قالوا لي يطلع بحفاظته واللي صاير معاي انه يرجعه ترجيع ( يطلع من فمه ع شكل ترجيع ) - وانا خايفه يضره هالشي ؟ والا عادي يختلف من احد للثاني ؟
الشي الثاني ولدي طوول الوقت مزكم مافيه حرارة بس دايم دااايم مزكم كل اليوم ما اعرف ايش السبب ودايم اهلي يعلقون على هالشي هل طبيعي والا تحسون فيه مشكله مع ان طبيبة التطعيم قالت لي عادي بس صرت اوسوس من كثر التعليقات وانا والله حريصة على لبسه و الشرابات 24 ساعة

وعليكم السلام
بخصوص البلغم مو شرط يطلع مع البراز تكرمين
حتى مع الترجيع يطلع
خصوصاً مع الحليب دايم تلقينه يطلع بعد الرضعه مع الحليب بلغم
وهذا شي كويس ان صدره بدا يتخلص من البلغم
طقطقي صدره عشان تحركين البلغم وينزل وعطيه مشروبات دافيه تذوبه

بالنسبه للزكام ممكن تكون حساسيه يعني من البخور والعطور او حتى من الجو فتلقين معاه سيلان في الانف
ولدي كذا وقالي الدكتور لا تستخدمين قطرات ملحيه لان الوضع بسبب الحساسيه وبس تخف بيخف السيلان

Fatima.f متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 05:33 PM   #14447
آروى..!
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ آروى..!
آروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vvixx »
السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا مامات حابة اخذ زايكم بموضوع هالفترة ، بنتي عمرها سنه و5 نتفة وصيّاحة ومزعجة وشقية ربي يخليها لي ويصلحها ودامها بخير الحمدلله انا متعايشة مع الوضع ولو اني ما اجلس دقيقه وراها وراها ههههه هالفترة صرنا نتكلم بموضوع السفر لبرا ودي اخذها وما ودي مترددة ودي اعرف تجارب اللي سافروا برا بنفس عمر بنتي خصوصا اني جربت اوديها لدول الخليج وسفر داخلياً بس يعني مو كل التجارب ناجحة صراحة الاغلب فشلت معها الله يصلحها ، مادري تحسون بدري اخذها معي بهالعمر والافضل اخليها مع اهلي ولا اخذها واللي يصير يصير ؟ طبعا اخر مكان رحنا له كان لموسم الرياض ولا انبسطت باي شي للاطفال وبس تبكي وكسرت علينا تلفزيون الاوتيل هههه وتقريبا الجو كان مكهرب ههههههههههههههه ، والله جد اني محتاره ااجل السفر للسنه الجاية افضل وامشيها الحين بدبي مثلا ولا اروح واعود ابوها ع الوضع واللي فيها فيها

سنة وخمس شهور هذا عمر الشقاوة وتستكشف كل شيء
يعني لاترفعين سقف توقعاتك انها طول السفرة بتكون هادية وماشية على حسب مزاجك
بتبكي تبي تنزل من العربية بتغلق تبكي بتجوع وتبكي
اي شي اذا بتاخذينها طولي بالك استمتعي حطي انها هذا سلوك كل الاطفال مو بنتك وبس بس يبي لهم طولة بال تعرفين مزاجها ماتوصلينها المرحلة اللي يتعكر مزاجها كليا .
بالنسبة لابوها فمثل الكلام اللي فوق وانتم اكيد عرفتوا طبع بنتكم وسافرتوا فيها اكثر من مرة واعتدتوا ع طريقتها
شايفين انفسكم قادرين ع تحمل مزاجها والاستمتاع معها خذوها
شايفين انكم مو قادرين اجلوا السفر لين تكبر شوي وتستمتعون سوا معها .

آروى..! غير متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 07:22 PM   #14448
جوريه الاقلاع
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوريه الاقلاع
جوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحبجوريه الاقلاع فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vvixx »
السلام عليكم ورحمة الله

اذا سفرتك قصيره و اهلك من النوع المتعاون واللي يتقبلون انك تحطينها عندهم وانتي بعد ترتاحين لما تتركينها اوك حطيها وروحي انبسطي
لان لو اخذتيها لا انتم بتنبسطون ولا حتى هي
الاطفال بهالعمر اريح لهم بالبيت يتعبون من التنقلات الكثيره والطلعات البيت اريح لهم

جوريه الاقلاع غير متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 08:43 PM   #14449
الحااالمه
عضو نشيط
الحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحااالمه »
مرحبا

اللي بالرياض وين ممكن احصل رضاعات استخدام واحد للسفر ؟

ويعطيكم العافيه

مادري شقول ثاني مره اسأل هنا ولا احد يرد علي
كلامي مايطلع لكم والا كيف 💔

الحااالمه متواجد حالياً
قديم 08-12-2019, 09:30 PM   #14450
آروى..!
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ آروى..!
آروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحبآروى..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحااالمه »
مادري شقول ثاني مره اسأل هنا ولا احد يرد علي
كلامي مايطلع لكم والا كيف 💔
قصدك بالمحلات ماعرف
اونلاين ممزورلد
سوق كوم

آروى..! غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
♥ The Children’s Place - نــادي الاطفـــال تنبيه في الرد #19953 مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 34086 28-12-2016 12:20 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:18 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم