منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > مجلس الإقلاع
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

مواضيع مهمة ادخل هنا لمتابعتها - متجددة بشكل دوري

إغلاق الموضوع

قديم 03-05-2010, 11:03 PM   #21
بيخـان
عضو نشيط
بيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحببيخـان فوق  هام السحب
إقتباس »
مساك الله بالخير
ماشالله عليك قلبك مقسم لشقق متعدده

عزيزنا الكريم عيش وملح قال صديقات بوب حبيبات يعني ماله دخل الشقق المفروشه والهوتيلات وما إلي ذلك

بِإنتظارك ..

بيخـان غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-05-2010, 11:05 PM   #22
GhadaS
عضو مقلع
GhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدرGhadaS له مستقبل يوسع الصدر

ماشاء الله أسلوبك جداً رائع ومشوق
مُتابعة

GhadaS غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 03-05-2010, 11:55 PM   #24
عيش و ملح
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عيش و ملح
عيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحبعيش و ملح فوق  هام السحب
تابع اليوم الرابع :

لما جت تقرأ المكتوب بالكرت كان أحمد متفاعل معها .. أحمد بطبعه إنسان إجتماعي و باين من شخصيته إن تجاربه مع الجنس اللطيف كثيره جداً و واضح إنه عنده خلفيه لا بأس بها .. هو كان متفاعل معها لكن أنا سويت نفسي ولا كأني معهم .. لكن إذني وقلبي و كلي يسمعها .. " الأخت ليلى أبارك لك ترقيتك و أتمنى لك الأفضل دائماً .. وأحبك موت .. صديقتك فوز " .. أنا لا شعورياً رجعت ظهري على الكرسي وحسيت براحة كبيره .. لأنه ما زال في أمل من ليلى بإنها تكون لي ..

لما أكون جالس لحالي خارج الدوام أتخذ قرار جاد بالتوقف عن التفكير بليلى .. لأنه شخصيتها حسيتها مختلفة تماماً عن شخصيتي و أضف لذلك إنه البنت منفتحة جداً و تجربة الزواج مو لعبة عشان أظلم نفسي وأظلمها معي .. بالنسبة لي تجربة الزواج يا تصيب أو تصيب ما في حل ثالث .. عشان كذا أقرر أضع لنفسي حد وأنشغل بأي شيء ثاني عن ليلى .. لكن المشكلة هي إني من يوم أروح المكتب و أشوفها أتنح .. أحاول أبعد عن بالي أي فكرة تؤيد إني أترك التفكير فيها .. و أتجاهل أي شيء يبرر إبتعادي عنها .. و أبدأ بالتفكير فيها و بس .. و أحاول أنسى كل الإختلافات الي بيننا والعيوب الي فيها وأشوفها أشياء صغيره وتافهه جداً .. و أصير كأني إنسان غرقان في بحر و لقى قشه وتعلق فيها و ما وده يفكها .. أنا ما أحبها لكن بنفس الوقت ما أقدر أستغني عنها ..

أغمضت عيني كي يراكِ فؤادي
فسمعت آهاتي عليكِ تنادي
أدركت أني في هواكِ متيمٌ
وعرفت أنكِ غايتي و مرادي ..
و شعرت أنواراً تشع بخاطري ..
و يد تربت خافقي بودادي ..

أفنيت نفسي في ضيائكِ نشوة
وأليكِ يا أملي تركت قيادي ..
أيقنت أن الأنس في هذا الهوى ..
و السهدِ في عينيكِ خير سهادي ..

أنا تعبت من التفكير فيها و بالتفكير بكيفية التعبير لها عن رغبتي .. كنت جالس مرة بالبيت أتقلب على السرير وأفكر بإتخاذ إجراء سريع و صارم يحدد الموقف .. لكن خفت إنها تواجه طلبي بالرفض وقتها كيف بنقدر نكون مع بعض وكل يوم بمكتب واحد .. وجيهنا بوجيه بعض .. كيف بقدر أقوم بواجب عملي قدام بنت رفضت تتزوجني!.. قررت أكلم أحمد بالموضوع و أحاول أفهمه موقفي من ليلى و حكايتي معها .. إتصلت عليه وتقابلنا بستاربكس العليا .. ودار بيني و بينه الحوار هذا بحذافيره :
أنا : كيف الحال أحمد ؟
أحمد : أنا بخير ، وش مناسبة هالعزومه ؟ صاير شيء بالدوام ؟
أنا : لا ما صار شيء بس قلت اجلس أسولف معك شوي ..
أحمد : هات من الأخر وش الموضوع ؟
أنا : الموضوع موضوع ليلى ..
أحمد : وش فيها ؟
أنا : ياخي .. مدري .. بس .. إنت وش رأيك ؟
أحمد : رأيي بأيش ؟ لا يكون حطيتها برأسك ؟ و تبيها تركض وراك ؟
أنا : ياخي إنت فاهم غلط .. ما أبيها تركض وراي .. أبيها تركض جنبي ..
أحمد : يعني ؟
أنا : بتزوجها !
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههه منت صاحي! ( )
أنا : وش يضحكك ؟ ما قلت شيء يضحك ياخي ..
أحمد : إنت صاحي ولا مجنون ؟ صار بمخك شيء ؟
أنا : ليش ليش ليش كل هذا ؟
أحمد : شلون تتزوجها .. و ليش ؟ حبيتها يعني ؟ هذي مشكلة الي يتوظف أول مرة مع بنات .. وده يتزوج موظفات الشركة كلهم ..
أنا : لا لا مو حب .. أنا أقدر أميز بين الحب والإعجاب .. بس أنا بداخلي شيء يقول إني مقتنع فيها ..
أحمد : بس لا تنسى إنها تشتغل معنا .. وبين مجموعة كبيرة من الرجال .. ولا تنسى إنها ما تغطي وجهها .. إنت ترضى تتزوج وحده كذا ؟
أنا : هذي أشياء نتفاهم عليها بعدين أنا و هي .. ماني مخلي هالأمور الصغيره تثنيني عن قراري ..
أحمد : والله مدري ياخي بس إذا تبي رقمها بعطيك إياه ..
أنا : إنت تكلمها ؟
أحمد : لا بس مرة كان في شغل وكان لازم تعطيني رقمها و حفظته عندي لكن ولا مرة كلمتها ولا فكرت أصلاً ..
أنا : طيب إنت قلت لي مرة أو لمحت إنك تحبها ..
أحمد : حبتك القرادة أنت وياها .. هي صديقتي صح بس زواج معصي ..
أنا : هات الرقم ..
أحمد : 123456978
أنا : شكراً ..
أحمد : العفو يا روميو .. يلا مشينا ..

رجعت البيت وانسدحت على الكنبه و أنا أطالع شاشة الجوال .. حفظت رقمها من يوم قاله لي أحمد .. فكرت أرسل لها رسالة .. أو أتصل عليها أسوي نفسي غلطان .. بس خفت إنها تعرف صوتي .. لما صار رقمها بين يديني مدري ليش حسيت إني ودي أسمع صوتها .. عجزت أصبر للصبح .. وقعدت بين نيران الشوق والواقع والتفكير المر .. و قلت لنفسي ( وش فيها لو أرسلت لها رساله .. ما فيها قص راس .. ما هي جريمه .. بس أخاف تفهمني غلط .. خصوصا اني بديت بالجوال .. يعني حتى بالدوام ما بينت إني أميل لها ) و قررت أكتب لها رسالة و الي يصير يصير ..

لي عودة ..

عيش و ملح غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 12:17 AM   #25
مضيــــع الدرب
من كبار مميزين الإقلاعية

الصورة الرمزية الخاصة بـ مضيــــع الدرب
مضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحبمضيــــع الدرب فوق  هام السحب
أهم شي انك تجيب معك دونات وتصبح فيه على الموظفات

يعطيك العافيه يا بعدي منور القهوة ،

مضيــــع الدرب غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 12:40 AM   #26
Somah Mania
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Somah Mania
Somah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحبSomah Mania فوق  هام السحب

الفكرة غريبة وجديدة .. ننتظرك يا بطل

Somah Mania غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 01:09 AM   #27
عيارة
من كبار ذواقين الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عيارة
عيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحبعيارة فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله ابدعت في الاسلوب الي اخترته لكتابة قصتك ..
نتظر البقية ..

عيارة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 01:17 AM   #28
لمى!!!
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لمى!!!
لمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحب
تحمسسسسست

بانتظارك ياأخونا هههههه

لمى!!! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 01:18 AM   #29
لمى!!!
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لمى!!!
لمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحبلمى!!! فوق  هام السحب
ملاحظه:

أكثر الردود (ذكر) والله ياشبابنا صدق متعطشين

لمى!!! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-05-2010, 01:41 AM   #30
R h y T h m
مقلع tv

الصورة الرمزية الخاصة بـ R h y T h m
R h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحبR h y T h m فوق  هام السحب
يقطععع ابو لبو الاسلوووب مااره يسطلللل تسلم صرررااحتاً

R h y T h m غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:25 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم