منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 13-03-2018, 10:43 PM   #2581
Never Ask
عضو مقلع
Never Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

الله يجزاكم خير عالردود

Never Ask غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-03-2018, 03:05 PM   #2582
Bayanph
عضو نشيط
Bayanph التقييم جيد جداًBayanph التقييم جيد جداًBayanph التقييم جيد جداًBayanph التقييم جيد جداًBayanph التقييم جيد جداًBayanph التقييم جيد جداً

السلام عليكم
انا احس بشي غريب مادري ايش هو
قبل فترة الله يسلمكم توظفت خدمة عملاء في شركة كبيرة
عليها ضغط اتصالات مو طبيعي
اتصال ورا اتصال حتى نفس مااقدر اتنفس
وكنت طول الفترة الي انا اشتغل فيها ماتحملت ابدا
واحس قلبي يعورني وضيقة طول الوقت واستخرت واستقلت
وحاليا ادور على وظايف ثانية
جاتني وظيفة كول سنتر برضو بس في شركة على قد حالها واعتقد انو مافيها ضغط كولات عملت المقابلة وخلاص قالو اداوم من السبت بس خايفة مرا ، اخاف اجلس كم شهر برضو واطلع مااكمل زي الي قبلها
ومن مميزاتها ان مكان العمل جنب بيتي والدوام 5 ساعات والراتب مابو شي 3000 يعني يمشي الحال
لكن المشكلة فين !
اني احس قلبي يعورني ومغص وشايلة هم وماقدر انام
ماكأني بتوظف!
كأني بروح اتعذب استغفرالله ساعدوني ايش اسوي

( عندي سؤال لو جلست شهرين واستقلت هل ممكن يؤثر عليا ممكن في دعم الموارد او التامينات والاشياء ذي ؟)

Bayanph غير متواجد حالياً
قديم 15-03-2018, 05:39 PM   #2583
إخ ــتـلـفـنآ
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ إخ ــتـلـفـنآ
إخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Bayanph »
السلام عليكم
انا احس بشي غريب مادري ايش هو
قبل فترة الله يسلمكم توظفت خدمة عملاء في شركة كبيرة
عليها ضغط اتصالات مو طبيعي
اتصال ورا اتصال حتى نفس مااقدر اتنفس
وكنت طول الفترة الي انا اشتغل فيها ماتحملت ابدا
واحس قلبي يعورني وضيقة طول الوقت واستخرت واستقلت
وحاليا ادور على وظايف ثانية
تمام ماهي مشكلة الحياة تجارب

إقتباس »
جاتني وظيفة كول سنتر برضو بس في شركة على قد حالها واعتقد انو مافيها ضغط كولات عملت المقابلة وخلاص قالو اداوم من السبت بس خايفة مرا ، اخاف اجلس كم شهر برضو واطلع مااكمل زي الي قبلها
ايش الله حادك؟ ماعتقد انك محتاجة فلوس بقدر ما إنك تبي تتوظفي صحيح !
اوك الواحد مايقعد ينتظر الوظيفة الذهبية تجيه لكن برضو مايغصب نفسه على شيء مايحبه وظايف الكُول سنتر جداً مُتعبة وتاخذ من الصحة كثير ولها تأثير على المخ والأعصاب ايش حاد الواحد عليها !

إقتباس »
( عندي سؤال لو جلست شهرين واستقلت هل ممكن يؤثر عليا ممكن في دعم الموارد او التامينات والاشياء ذي ؟)
بحكم إني مهتم بالموارد البشرية وشغلي كله HR نعم تأثر في سيرتك الذاتية أنا كمسؤول لما اشوف السيرة حقتك أول نقطة سلبية كنتي بـ وظيفة كول سنتر بشركة كبيرة ثم استقلتي ورحتي وظيفة اخرى كول سنتر لشركة أصغر وهالشيء سلبي جداً بدل ماتتطوري أكثر قاعده تنزلي, فرضاً سويت لك مقابلة ليش تركتي الوظيفة الاولى ؟ ايش جوابك

ثاني نقطة سلبية كثرة الاستقالات والتنقالات القصيرة نقطة سوداء تسجل بسيرتك الذاتية وانا كمسؤول Hr احاول قد ماقدر اني ماوظف الاشخاص اللي مثلك لأن بقعد ادرب واعلمه على الشغل وبفترة قصيرة يستقيل

وبالنسبة للتأمينات لا مايأثر وبالعكس كل 4 سنين خدمة بالقطاع الخاص تؤهلك الى مرتبة الى اعلى عند التقديم للوظايف الحكومية

بالنسبة للدعم على حسب الشركة هذا اذا ما اخذت الدعم الشركة الاولى
شيكِ هنا https://www.hrdf.org.sa/hafezcheck

نصحيتي لك تاخذي دورة حاسب 6 شهور تفيدك جداً بالوظايف وتؤهلك على غيرك
وخذي دورات اخرى, او إشتركِ ببرنامج تمهير بطاقات تشتغلي تدريب غير منتهي بالتوظيف لمدة 6 شهور مكافأة 3000 وإحتمال اذا شغلك تمام يوظفوك رسمي لكن غير ملزومين فقط الأكيد "مكافأة وخبرة 6 شهور"

بالتوفيق

إخ ــتـلـفـنآ غير متواجد حالياً
قديم 15-03-2018, 05:53 PM   #2584
Amany1
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amany1
Amany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحب

إقتباس »
بالنسبة للدعم على حسب الشركة هذا اذا ما اخذت الدعم الشركة الاولى
شيكِ هنا https://www.hrdf.org.sa/hafezcheck
ماوقفوا برنامج الدعم؟

Amany1 غير متواجد حالياً
قديم 15-03-2018, 06:02 PM   #2585
إخ ــتـلـفـنآ
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ إخ ــتـلـفـنآ
إخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amany1 »
ماوقفوا برنامج الدعم؟
الان في برنامج دعم توطين المنشئات 15% دعم للسعودي و 20% دعم للسعودية
وهالشيء كثف وظايف البنات بشكل مهول الشهور اللي راحت والوقت الحالي نفس الشيء في نطاقات المرأة أعلى من الرجل ف أنصح الأخت انها ماتستعجل لأن وظايف البنات هالأيام كثرانه جداً

إخ ــتـلـفـنآ غير متواجد حالياً
قديم 15-03-2018, 10:54 PM   #2586
أمل 80
عضو نشيط
أمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحب

السلام عليكم

عندي مشكله معقده شوي وابيكم تساعدوني الله يجزاكم خير
مشكلتي بالاساس هي أمي الوالده الله يحفظها زوجت اخوي الكبير بكل راتبها وحنا ضعنا هذا باختصار شديد قبل خمس سنوات توفى ابوي الله يرحمه وحياتنا تغيرت فوق تحت احس المسؤوليه صارت علي انا كبرت فوق عمري اضعاف لان امي تشكي لي انا تطلب مني انا وانا ماعندي شي غير راتب التقاعد اللي كان يصرف لي من ابوي الله يرحمه وماكنت اقصر مع انها قليله جدا والله يشهد علي امي ماتعرف تتعامل مع اخواني او اخواني مايعرفون يتعاملون معها أمي موظفه متقاعده واخواني عاطلين اثنين واحد الكبير والثاني اصغر مني .. شربوا دم امي شرب راتبها مايبقى منه الا 75 ريال تقريبا كله ديون هذا غير الكهرب ومؤونة البيت والله تمر ايام مايلقون اكل في البيت علاج احتياجات ضروريه انا تزوجت والله العظيم بداية هروب من هالجحيم لكن الحمدلله زوجي طلع رجال بمعنى الكلمه تعبت من امي ماتسمعني ماتحافظ على فلوسها وفوق هذا كله تصرف على بيتين البيت وبيت اخوي اللي زوجته وعنده ولد يعني الوضع لايطااااق هو يدور على وظيفه ونفسيته تعبانه من هالموضوع لكن من البدايه كيف يرضى يحمل امي كل هالديون ! حرام والله العظيم بالبدايه كنت انا واخوي الصغير وامي ضحايا تعذبنا بما فيه الكفايه ماكان فيه مصروف مافي اداره صحيحه للدخل وغير كذا الحين طلع سياره وزادت ديون امي يعني راتبها يجي بالسالب ولولا الله ثم عمي اللي يرسل شهريا لامي الف ريال كان مادري وش صار
ماانكر اخوي الكبير هو اللي يداري امي لكن ضغطه عليها اكبر من مداراته كل همه وضغوطه واكتئابه يحطهاا بأمي
ايام زواجي اشتريت لامي هديه ذهب قبل كم يوم تقولي باعتها عشان اخواني يبون بانزين هالموقف ذبحني .. والله العظيم انا تعبت كثييييييييييير وانا حامل الان ونفسيتي تعبانه مدري امي لوين بتوصل واخواني هذا غير انهم ينشفون دمها اذا احتاجت شي من برا
اول ماتوفى ابوي امي كانت بتجيب سواق عشان يقضي حاجتها وكنت معها بقوه الا فجأه يقوم اخوي الكبير لا مافي كيف يدخل رجال غريب بيتنا والله مانساها وهالحين امي تتشحذ الناس عشان حاجتها مره تدق على خالي مره على عمي وهم بعيد بس عشان تبي كم غرض واحيانا يقولون لها وين عيالك ؟ اخوي الكبير منطوي على نفسه وشخصيته صعبه ومايخالط الناس كثير وامي تعامله معاملة الاطفال امنية حياتها امي الحين تجيب شغاله لانها ماتقدر على البيت تخيلوا يقولها حرام تجيبين وحده تعذبينها
يعني بشغل البيت والتنظيف طيب عاجبك ان امي تتعذب وهي كبيره وتمسح وتطبخ غدا !!!
الزبايل وانتم بكرامه حقت البيت هي تطلعها بنفسها اخوي اللي باقي مع امي بالبيت مايسوي شي ابدااااااا الا بطلعة الروح الاكتئاب اللي جاني في بيت اهلي للان معي احس اني متأثره كثير ولابيدي اسوي شي اعطي امي اللي اقدر عليه لاني انا مو موظفه بعد لكن اعطيها من المصروف اللي يعطيني زوجي بدون مايدري .. ابي حل كيف اوصل لحل ابي امي تعيش بسلام
كلامي ملخبط شوي ماعرفت كيف ارتب المشكله لكن هذي زبدتها ونفسيتي تعبانه
هالشي مأثر على حياتي مع زوجي ماني مرتاحه مشغول بالي ومتضايقه على طول
وصاير يجيني انهيار عصبي ابي ارتاح لكن بالي مع امي واخواني

اخر تعديل كان بواسطة » أمل 80 في يوم » 15-03-2018 عند الساعة » 11:09 PM.
أمل 80 غير متواجد حالياً
قديم 16-03-2018, 02:05 AM   #2587
maroooomy
عضو مقلع
maroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحبmaroooomy فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا صراحة تعبت وانا احاول امشي على حياة واكل صحي
مره متعبني القالون حتى الأودية مافادت لاني ماامتنعت واكلي خرابيط وسكريات
ابي نصائح عشان يصير آكلي صحي ولذيذ وحياتي صحية وكمان ابي التزم بالرياضة بس مو عارفه من وين ابدا ولاكيف اتدرج
اذا فيه حسابات تساعد عطوني وشكرا ❤

maroooomy غير متواجد حالياً
قديم 16-03-2018, 11:40 AM   #2588
Amany1
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amany1
Amany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل 80 »
السلام عليكم

عندي مشكله معقده شوي وابيكم تساعدوني الله يجزاكم خير
مشكلتي بالاساس هي أمي الوالده الله يحفظها زوجت اخوي الكبير بكل راتبها وحنا ضعنا هذا باختصار شديد قبل خمس سنوات توفى ابوي الله يرحمه وحياتنا تغيرت فوق تحت احس المسؤوليه صارت علي انا كبرت فوق عمري اضعاف لان امي تشكي لي انا تطلب مني انا وانا ماعندي شي غير راتب التقاعد اللي كان يصرف لي من ابوي الله يرحمه وماكنت اقصر مع انها قليله جدا والله يشهد علي امي ماتعرف تتعامل مع اخواني او اخواني مايعرفون يتعاملون معها أمي موظفه متقاعده واخواني عاطلين اثنين واحد الكبير والثاني اصغر مني .. شربوا دم امي شرب راتبها مايبقى منه الا 75 ريال تقريبا كله ديون هذا غير الكهرب ومؤونة البيت والله تمر ايام مايلقون اكل في البيت علاج احتياجات ضروريه انا تزوجت والله العظيم بداية هروب من هالجحيم لكن الحمدلله زوجي طلع رجال بمعنى الكلمه تعبت من امي ماتسمعني ماتحافظ على فلوسها وفوق هذا كله تصرف على بيتين البيت وبيت اخوي اللي زوجته وعنده ولد يعني الوضع لايطااااق هو يدور على وظيفه ونفسيته تعبانه من هالموضوع لكن من البدايه كيف يرضى يحمل امي كل هالديون ! حرام والله العظيم بالبدايه كنت انا واخوي الصغير وامي ضحايا تعذبنا بما فيه الكفايه ماكان فيه مصروف مافي اداره صحيحه للدخل وغير كذا الحين طلع سياره وزادت ديون امي يعني راتبها يجي بالسالب ولولا الله ثم عمي اللي يرسل شهريا لامي الف ريال كان مادري وش صار
ماانكر اخوي الكبير هو اللي يداري امي لكن ضغطه عليها اكبر من مداراته كل همه وضغوطه واكتئابه يحطهاا بأمي
ايام زواجي اشتريت لامي هديه ذهب قبل كم يوم تقولي باعتها عشان اخواني يبون بانزين هالموقف ذبحني .. والله العظيم انا تعبت كثييييييييييير وانا حامل الان ونفسيتي تعبانه مدري امي لوين بتوصل واخواني هذا غير انهم ينشفون دمها اذا احتاجت شي من برا
اول ماتوفى ابوي امي كانت بتجيب سواق عشان يقضي حاجتها وكنت معها بقوه الا فجأه يقوم اخوي الكبير لا مافي كيف يدخل رجال غريب بيتنا والله مانساها وهالحين امي تتشحذ الناس عشان حاجتها مره تدق على خالي مره على عمي وهم بعيد بس عشان تبي كم غرض واحيانا يقولون لها وين عيالك ؟ اخوي الكبير منطوي على نفسه وشخصيته صعبه ومايخالط الناس كثير وامي تعامله معاملة الاطفال امنية حياتها امي الحين تجيب شغاله لانها ماتقدر على البيت تخيلوا يقولها حرام تجيبين وحده تعذبينها
يعني بشغل البيت والتنظيف طيب عاجبك ان امي تتعذب وهي كبيره وتمسح وتطبخ غدا !!!
الزبايل وانتم بكرامه حقت البيت هي تطلعها بنفسها اخوي اللي باقي مع امي بالبيت مايسوي شي ابدااااااا الا بطلعة الروح الاكتئاب اللي جاني في بيت اهلي للان معي احس اني متأثره كثير ولابيدي اسوي شي اعطي امي اللي اقدر عليه لاني انا مو موظفه بعد لكن اعطيها من المصروف اللي يعطيني زوجي بدون مايدري .. ابي حل كيف اوصل لحل ابي امي تعيش بسلام
كلامي ملخبط شوي ماعرفت كيف ارتب المشكله لكن هذي زبدتها ونفسيتي تعبانه
هالشي مأثر على حياتي مع زوجي ماني مرتاحه مشغول بالي ومتضايقه على طول
وصاير يجيني انهيار عصبي ابي ارتاح لكن بالي مع امي واخواني
أمك هي المسؤولة عن هذا الوضع
مو انتي ولا اخوك ولا أي شخص ثاني

وماراح يتغير وضعها إلا اذا غيرت اسلوبها، وما اتوقع هالشيء يصير بسهولة

ما اقولك هالكلام عشان أزيدك سوء
بس أقوله لك عشان تستوعبين انه فيه اشياء في الحياة فوق طاقتك
زي كيف الناس يختارون يعيشون حياتهم
امك عندها راتب وعندها بيت الحمد لله
مو هذي مشكلتها
مشكلتها ان قربتها مشقوقة
وهي اللي شقتها

Amany1 غير متواجد حالياً
قديم 16-03-2018, 04:19 PM   #2589
i.7elwah
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ i.7elwah
i.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحب

إقتباس »
من قالك انك ماتدخلين بيت الله الحرام الا بمحرم !! ثقفي نفسك عزيزتي واتركي الغلو بالدين ترا مو زين

حبيبتي
انتي اللي ثقفي نفسك واقري في امور دينك واعرفيها كويس واتركي التهاون والجهل بامور الدين وفعلا مستغربه انك تجهلين الشيء هذا !
كلنا نعرف ان من شروط الحج والعمره وجود محرم !! الا اذا كان عندكم البنت تروح للحرم نزهة وسياحة هذا شيء ثاني
يكفيك هذا الدليل الصريح قول النبي صلى الله عليه وسلم: ( لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافر مسيرة يوم وليلة إلا مع ذي محرم )
ف لا تجادلين بدون علم وتتخبين وتتكلمين بالتقييم
عندك كلام قوليه هنا ترى مابيدي سيف واقص رقبتك! بالاخير تخالفيني ونتناقش واما اقنعك او تقنعيني وبس

لكن ما الومك من كثر ماصرنا نشوف التهاون بامور الدين صرنا نحلل الحرام

انتهى

اخر تعديل كان بواسطة » i.7elwah في يوم » 16-03-2018 عند الساعة » 04:23 PM.
i.7elwah غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-03-2018, 06:50 PM   #2590
آمال مكسوره
خبير إقلاعي مميز
آمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحبآمال مكسوره فوق  هام السحب

السلام عليكم و رحمة الله ..

أنا أول مره أكتب و بسبب أني متضايق قلت إن شاء الله تشاركوني رأيكم

أنا عندي أخو أكبر مني بخمس سنين و للآسف من كنت صغير ما أذكر ألا أنه يضربني و يوم كبر شوي وصار عمره 15 أقنع أهلي ينام لحاله وطلعت و نمت بغرفة المخزن و تعودت على الحال.

حتى يوم خطب و تملك أجبر أهلي يخفون أمر خطبته عني !و يوم ملكته راح أبوي و عمي وجدي للملكة و أنا يوم اتصلت اتطمن على أهلي قالوا أخوك تملك !!

بعدها بسنين كبرنا و تزوجنا الحمد الله وما نلتقي ألا بالأعياد عند الوالدة بالديرة لأن كل واحد توظف خارج الديرة .

المشكلة هي صار يراقب حياتي بسبب حكم شغله بالدفاع الجوي كمسجل بيانات .
يعني لو أسافر يدري اني أسافر لو مثلا اكتب بالتويتر يدري لو زوجتي تتوظف بمدرسة أهلية يدري والمشكلة يرسل على طول بالواتس اب أخباري بأسلوب حسد !؟ حتى آخر رسالة بالأمس يخبرني أنه فقط يحلم فيني و يقول أنت بالحلم و العلم أعوذ بالله !

أنا الحقيقة أتعبني حتى لو اجتمعنا بالأعياد اذا تقهوينا أو تعشينا حديثه يكون أنت شريت من البنك شقة أنت سافرت قبل شهرين أنت مبسوط .......الخ

أنا دائما اصمت من يوم كنت صغير ولا أعلق لكن أحس وصلت حدي هالفترة إن أقرب الناس لي يحسدني و يراقب كل حياتي !؟

أنا أبي أعرف ليش يفكر بالأسلوب هذا رغم أني ما اتمنى له ألا كل خير !
لدرجة أصاب بصدمة اذا شفت أخ يعامل أخوه بعطف واحترام !

اخر تعديل كان بواسطة » آمال مكسوره في يوم » 16-03-2018 عند الساعة » 06:57 PM.
آمال مكسوره غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 6027 17-09-2018 03:38 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1315 12-09-2018 09:03 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم