منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 11-12-2019, 10:10 AM   #3661
نفسا عزيزه
مستجد
نفسا عزيزه تقييمه فيه تقدم
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

السلام عليكم احترت وين احطه ميب مشكله الحمدلله بس مره مضايقيني هالشي وبقوه انا شخصية كنت غبيه وبفضل الله تداركت هالشي غبائي الطيبه الزايدة وحسن الظن الزائد بالآخرين وكل ناس حبيبه وكلهم مايقصدون لين انغدر فيني والعب علي حلو حسن الظن بس بحدود وبحذر الحمدلله تجارب صقلتني وخلتني اصير حذره بس تعرفون مازلت شي مضايقيني مره مره في الدوام ادري سخيف ولاهوب حدود مشكله بس بفضفض معي وحده في دوام اكبر مني ب ٢٠ سنه يعني على كلامها انتي زي بنتي موب تحبني الي بعده اقدرها واحترمها هي بمكان غير نفس مكاني مااشوفها كل يوم بس دايم تقول مري علي سلمي احبك واشتاق لك فأنا عاد دوروني في هالامور اقدر واحترم وخاصه اذا اكبر واذا مارحت لها تشرهت وأحيانا تهوش واقول عادني زي بنتها ومن حبها لي تشرهه وازورها بس فترات متباعده مانب نشبه المهم لاحظت كم مره والتصرف قهرني مره اذا رحت لها تقول والله كنت بمرك واجيك بس الاحظ تمر من عند مكتبي ولاتسلم تمر سريع انقهرت انا اعني لك وانتي تمرين سلمي طيب اذا تحبيني أو مشتاقه مشيت موضوع تطور مره طلعت ولمحتها من بعيد كنت ناويه اسلم يوم شافتني صدت وسوت نفسها ماشافتني وكملت طريقها انا هينا مره انقهرت الحب تحبني ماانكر واذا رحت لها تعاملني والمعامله وزير بس ليه تسوي هالحركات هل هو حقران لي ولا وش قصدها عجزت افهم للناس هالموقف تكررت كم مره ودي التمس العذر لها واقول مستعجله صادف بس دايم صح بحسبه امي بس كثير في سنها يمرون مكتبي ويسلمون وانا ماسويت لهم ربع الي سويته لها هي طيبه وحبيبه بس تصرفها مره مصعني وقهرني وخاصه اني اسويه من قلب وش هقوتكم قصدها

نفسا عزيزه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-12-2019, 08:21 PM   #3662
بهـــية
مستجد
بهـــية تقييمه فيه تقدم

أريح لك لا تتدققين كثير
مشّي عشان تريحين راسك
ماتدرين وش عذرها
يمكن فيها شيء مضايقها يوم مرت ولا سلمت
عموما لا تتدققين كثير عشان ما تتعب نفسيتك

بهـــية متواجد حالياً
قديم 11-12-2019, 08:45 PM   #3663
نفسا عزيزه
مستجد

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بهـــية »
أريح لك لا تتدققين كثير
مشّي عشان تريحين راسك
ماتدرين وش عذرها
يمكن فيها شيء مضايقها يوم مرت ولا سلمت
عموما لا تتدققين كثير عشان ما تتعب نفسيتك
ياعمري انتي كم مره موب مره مشيتها ولا وأخذتها اضغط على نفسي واقول بحسبه امي بس تصرفها اعتبرته حقران وحركه الصده وش قصدها مليت من المدارا وشكرا حبيتي على التعليق ماقصرتي

قديم 11-12-2019, 11:28 PM   #3664
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفسا عزيزه »
ياعمري انتي كم مره موب مره مشيتها ولا وأخذتها اضغط على نفسي واقول بحسبه امي بس تصرفها اعتبرته حقران وحركه الصده وش قصدها مليت من المدارا وشكرا حبيتي على التعليق ماقصرتي

بكل بساطه لاعاد تتعنين لها دايم
اذا سمح لك وقتك مري سلمي واذا تشرهت عليك قولي لها اشوفك مريتي ذاك اليوم وجيت بسلم عليك بس شكلك ماشفتيني
ريحي نفسك وطنشي ولاتفكرين فيها كثير

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 12-12-2019, 11:26 AM   #3665
نفسا عزيزه
مستجد

سبحان الله شخصيتي مسالمه ولااعرف اقول هالشي بحكم انها أكبر بواجد فكرت مااقطع اروح فترات متباعده وسلام بدون جلسه واتعذر ان عندي شغل بس مريت اسلم ماحب الي ينكر معروف مره مع ان تصرفاتها تقهر

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7318 11-12-2019 06:51 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1479 19-11-2019 11:15 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:20 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم