منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 10-09-2017, 02:09 AM   #2001
انسى اللي حصل
عضو مقلع
انسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحبانسى اللي حصل فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة raneem4 »
ما اعتبرها مشكلة لكن مجرد استشارة او أبي وجهآت نظركم في الموضوع

أنا متزوجه من 6 أشهر , الغريب في الموضوع أهل زوجي
أولا عشان تكونون على بينه / زواجي عن طريق زوجي يعني هو الي بحث وسأل امه ما شافتني الا وقت الشوفه جت مع ولدها وشافوني كلهم والرأي كان له هو على كلامها هي بس جايه تتعرف علينا + أنا اول زوجه ولد لهم ولها بنتين صغار مو بسن زواج

الموضوع / زياراتي لـ اهله محدوده مره من أهله أمه دايما مرتبطه وطالعه وزيارات وهيك فـ هي الي تحدد وتخبر ولدها وتفرض هالشي أحيانا فرض ! يعني تعالو تعشوا عندنا اليوم ! وما تقبل نقاش يجي يقول لي وانا بصراحه ما اعارض أقول له سم وابشر واروح على تحديدهم ! اذا قلت مثلا خلها بكرا ؟ يقول امي قالت لا بكرا مرتبطين وبعده مرتبطين و و فـ اضطر أقول اوك !
الي مستغربته أنها مستحيل تعزمني اذا عندها احد يعني من تزوجت ما شفت لا عماته ولا خالاته ولا احد من اهله غير هالام والخوات الـ 2
برمضان خالته اخت امه عزمتهم كلهم مرتين على الفطور وما فكرت حتى تعزمني و اصرت عليه اصرار عجيب يجي , وهي تدري اني ساكنه معه بمدينه اهله ما اعرف فيها أحد وحدانية لحالي حتى امه مره وحده الي قالت لي اجي افطر وباقي الأيام انسحبت يوم تطلع يوم مصدعه يوم ماتبي وعذرتها رمضان لكل احد جوه
أمه بالعيد تروح هي لـ أعياد أهلها وحمولتها ولا قد طلبت مني أجي , أخرتها هالعيد عيد الأضحى تعيدت لحالي بالبيت بين الجدران ! لـ انه هو طلع لعيد اهله وانا ماقدرت اروح لـ انه امه ماقالت لي شي ولا طرت لي اجتماعهم وهو يقول لي ما ادري

ماتجرأت اسئله بس استغربت هالطبع فيهم ! لـ ان طبعنا ومعاملتنا لزوجه الولد العكس تماما وتصير كانها وحده من البنات ينقال لها على الجمعات والطلعات والزيارات وتصير وحده منهم وفيهم !
امي كل مره تسالني , رحتي سلمتي على جدته ؟ رحتي لـ اهله اليوم ؟ عيدتي عندهم ؟ وتستغرب من طبعهم ..
طيب انتي ذكرتي زياراتك محدوده يعني تروحين لهم .. مع ان الحق لأم زوجك تعزمينها وتدخل بيت ولدها ..
ليش في هالوقت صارت الحقوق لمرة الولد ؟!
المفروض ام زوجك تجيك دائما ياقهوه ياعشاء يعني اذا انتي مقصره من هالناحيه
فاانتبهي ممكن تصير ام زوجك شايله بقلبها وهذا هو السبب
اما من ناحية انها ماتعزمك مع احد .. يمكن تبي لها خصوصيه وكثييير ناس كذا
مايحبون حريم عيالهم يتداخلون في المجتمع ..
وبالنسبه للعيد يمكن عيدهم محدود على بناتهم وعيالهم يعني كثير اسر اذا كانو
كثار عيالهم اللي متزوجين وبناتهم يختصرون وبس يجون عيال الاسره وبناتها
وانتي لو كنت مكانك اذا كان فيه احد يجي من حريم عيال العمان عادي اسأل خالتي
اقول غريبه يجون حريم عيالهم يعني المح لها بهالشي
واذا كان ردها ان محد يجي خلاص معناته نسقي مع زوجك وروحي تعيدي مع اهلك
اغلب البنات كذا اعيادهم مع اهاليهم

انسى اللي حصل متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-09-2017, 08:18 PM   #2002
إسبانية الملامح
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ إسبانية الملامح
إسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحبإسبانية الملامح فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة raneem4 »
ما اعتبرها مشكلة لكن مجرد استشارة او أبي وجهآت نظركم في الموضوع

أنا متزوجه من 6 أشهر , الغريب في الموضوع أهل زوجي
أولا عشان تكونون على بينه / زواجي عن طريق زوجي يعني هو الي بحث وسأل امه ما شافتني الا وقت الشوفه جت مع ولدها وشافوني كلهم والرأي كان له هو على كلامها هي بس جايه تتعرف علينا + أنا اول زوجه ولد لهم ولها بنتين صغار مو بسن زواج

الموضوع / زياراتي لـ اهله محدوده مره من أهله أمه دايما مرتبطه وطالعه وزيارات وهيك فـ هي الي تحدد وتخبر ولدها وتفرض هالشي أحيانا فرض ! يعني تعالو تعشوا عندنا اليوم ! وما تقبل نقاش يجي يقول لي وانا بصراحه ما اعارض أقول له سم وابشر واروح على تحديدهم ! اذا قلت مثلا خلها بكرا ؟ يقول امي قالت لا بكرا مرتبطين وبعده مرتبطين و و فـ اضطر أقول اوك !
الي مستغربته أنها مستحيل تعزمني اذا عندها احد يعني من تزوجت ما شفت لا عماته ولا خالاته ولا احد من اهله غير هالام والخوات الـ 2
برمضان خالته اخت امه عزمتهم كلهم مرتين على الفطور وما فكرت حتى تعزمني و اصرت عليه اصرار عجيب يجي , وهي تدري اني ساكنه معه بمدينه اهله ما اعرف فيها أحد وحدانية لحالي حتى امه مره وحده الي قالت لي اجي افطر وباقي الأيام انسحبت يوم تطلع يوم مصدعه يوم ماتبي وعذرتها رمضان لكل احد جوه
أمه بالعيد تروح هي لـ أعياد أهلها وحمولتها ولا قد طلبت مني أجي , أخرتها هالعيد عيد الأضحى تعيدت لحالي بالبيت بين الجدران ! لـ انه هو طلع لعيد اهله وانا ماقدرت اروح لـ انه امه ماقالت لي شي ولا طرت لي اجتماعهم وهو يقول لي ما ادري

ماتجرأت اسئله بس استغربت هالطبع فيهم ! لـ ان طبعنا ومعاملتنا لزوجه الولد العكس تماما وتصير كانها وحده من البنات ينقال لها على الجمعات والطلعات والزيارات وتصير وحده منهم وفيهم !
امي كل مره تسالني , رحتي سلمتي على جدته ؟ رحتي لـ اهله اليوم ؟ عيدتي عندهم ؟ وتستغرب من طبعهم ..

طيب خالاتكم وعماتكم لهن الحق ان زوجك يروح يعايدهم مثلا بالأعياد
روحي معه مو شرط ام زوجك تقول ..
وانتي أسأليها قولي ماتجتمعون ودي اشوف خالات زوجي وعماته من باب السواليف يعني ويبان وش عندها ..
ممكن هم يبون يشوفونك بس مايعرفونك ويحسبونه منك انتي ماتبغين !
وحده تقرب لي ام زوجها زي ام زوجك نهائي ماتقولها اجتماعاتهم
بدت هي وزوجها يروحون يسلمون وهم واقفين يوم على العمات ويوم على الخالات بعد مايبلغونهم اننا بنمر نسلم لأن لهن قدر
ومن بعدها يوم شافوها بدو هم يعزمونها وتجتمع معاهم ومو شرط ام زوجها تجي معهم
يعني كونت لها علاقات من جهة اهل زوجها ..
وهذا الي انا اشوفه صح .. اما من اهل زوجي مااعرف الا امه وخواته صعبه

إسبانية الملامح غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 10-09-2017, 09:29 PM   #2003
fatimah Mohammad
مستجد
fatimah Mohammad تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم
انا مشكلتي ان زوجي دائما هاملني دوامه من 4 الفجر الى اذان المغرب ويرجع يتعشى وينام او ادا ماينام يلعب قيم بالكمبيوتر والله تعبت مايجلس معاي الا ادا قلت له وحنيت والحين طالع لي طلعه محمل لعبه بالجوال وطول اليوم يلعب فيها والله اجلس معاه ماكنه يشوفني
وادا قلت له خلاص لاتلعب يهرب وينزل تحت تعبت نفسيتي وع اقل شي يغلط علي يقول لانه اصرخ انا مااقدر أتحمل اشوفه يهمشني وأصير هادئه تعبت منه شوفو لي حل والله كلامة البديئ يرن في أذني مااقدر أنساه وطبعاً ادا ماكلمته اني غلطانه زعلانه ولااتكلم
أرجوكم شوفولي حل تعبت احيانا اقول بروح بيت اهلي وبخليه يحس بقيمتي بس نفسي ماتسمحلي احد يتشمت فيني 😔😔😔😔 تعبت

fatimah Mohammad غير متواجد حالياً
قديم 11-09-2017, 06:21 AM   #2004
kyouko-1414
مستجد
kyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحبkyouko-1414 فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله
أبي مشورتكم الله يجزاكم خير أنا يتيمة وأعيش عند أخوي عمري 24
خطبني هالفترة واحد مطلق بالثلاث وعنده بنتين وولد
سألو أهلي عنه وكلن مدحه وسألنا عن سبب طلاقه ووين بيعيشون أطفاله قال حاليا عند أمهم ولو تزوجت أو شي أمي بتاخذهم وفعلا كلمنا الأم وقالت نفس الكلام انه يجيب لها شغالة وتبي تخليهم عندها
أيضا مدينة وظيفته بعيدة يعني طليقته عند أهلها وأهله بمدينة وحدة وهو حاليا متوظف بعيد.
هو بشكل عام ممتاز لكن ظرف طلاقه وأطفاله حيرني ناس قالو بتندمين وناس قالو على العكس بما أنه فشل بالاول بيكون حريص في زواجه الثاني.
للمعلومية : خطابي قليل وهذا اللي مخليني أفكر بالموضوع بجدية+ ظروفي بشكل عام(كوني يتيمة)

kyouko-1414 غير متواجد حالياً
قديم 12-09-2017, 11:36 AM   #2005
بغداد الحزينة
عضو متألق
بغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحببغداد الحزينة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kyouko-1414 »
السلام عليكم ورحمة الله
سألو أهلي عنه وكلن مدحه وسألنا عن سبب طلاقه ووين بيعيشون أطفاله قال حاليا عند أمهم ولو تزوجت أو شي أمي بتاخذهم وفعلا كلمنا الأم وقالت نفس الكلام انه يجيب لها شغالة وتبي تخليهم عندها
أيضا مدينة وظيفته بعيدة يعني طليقته عند أهلها وأهله بمدينة وحدة وهو حاليا متوظف بعيد.
هو بشكل عام ممتاز لكن ظرف طلاقه وأطفاله حيرني ناس قالو بتندمين وناس قالو على العكس بما أنه فشل بالاول بيكون حريص في زواجه الثاني.
للمعلومية : خطابي قليل وهذا اللي مخليني أفكر بالموضوع بجدية+ ظروفي بشكل عام(كوني يتيمة)
حبيبتي أول شيء أنت لست يتيمة.... اليتيم هو لفظ يطلق على من مات عنه أبوه وهو صغير..وعندما يبلغ لا يقال عنه يتيم لقول الرسول صلى الله عليه وسلم :" "لا يُتْمَ بعد احتلام".
لذلك حبيبتي خليك قوية وخلي خياراتك في الحياة عن قناعة... ولاتخلين الماضي يسيطر على حاضرك
بالتوفيق

بغداد الحزينة غير متواجد حالياً
قديم 12-09-2017, 12:42 PM   #2006
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kyouko-1414 »
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكم السلام ..
الف مبروك مقدماً .. انا بردي هذا أفكر معك بصوت عالي .. عشان يساعدك على اتخاذ القرار..
1- بحكم انه مطلق زوجته بالثلاث .. معناتها احتمالية انه يرجع لزوجته قليلة .. لانها لابد ان تتزوج و تتطلق عشان يقدر يتزوجها مرة ثانية ..
2-عنده 3 عيال .. و بيتربون عند جدتهم..
هل تتوقعين ان الوضع بيستمر عند الجده ؟؟ بيجيب شغالة لأمه .. و اذا انحاشت او سافرت و جلست شهرين او ثلاثة أشهر عند اهلها هل امه بتتحمل الفترة ذي؟ بعد عمر طويل توفت أمه .. وش بيسوي بأولاده؟
خل نكون واقعيين شوي .. انا كأب .. ما راح ارضى ان عيالي يتربون في بيت غير بيتي .. او عند أمهم ..
لذا قبل ما تفكرين بالموافقة .. حطي في بالك ان عياله بيجون عندك قريباً او بعد كم سنة .. هل عندك استعداد تكونين لهم أم؟
3- هو كرجل وش مواصفاته من ناحية دينية و أخلاقية .. و كيف وضعه في العمل و الأهم كيف نفسيته ...

قد يكون سبب طلاقه اختلاف في وجهات النظر .. او حالة مرضية .. اهم شيء لا تكون نفسية او سلوك مشين زي العصبية و التحكم بالطرف الآخر .. من ناحية اللبس و الأكل و الشرب و الزيارات ..
لأن فيه كثير حالات الزوج يكون فيها متسلط جداً في ذا الامور .. بسبب فهمه الخطأ للقوامة ..

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-09-2017, 07:00 PM   #2007
تذكار الجنوب
عضو نشيط
تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب تذكار الجنوب

السلام عليكم ورحمة الله

خُطبت قبل فتره وتمت الامور ولله الحمد والان الملكه بتكون بعد شهر والزواج في اجازة منتصف الفصلين ومشكلتي بالزواج وبالتحديد قصر الافراح اهل الولد حجزوا من غير مايأخذون رأينا ( القصر عندنا يكون على اهل الولد )

وماناسبنا لا القاعه ولا تاريخ الزواج وطلبنا تعديل التاريخ وانحرجوا اهلي بطلب تغيير القاعه وتم تعديل التاريخ وحاولت اقنع نفسي بالقاعه ولقيت نفسي مقتنعه 70 % وقلت مع الوقت بأقتنع فيها
الحين قايمه شياطيني واحس اني غلطت في حق نفسي هذي ليلة عمري ماراح تنعاد المفروض ماتكون الا في المكان اللي انا مقتنعه فيه وعاجبني 😭
ايش الحل مع العلم ان القاعه اللي ابغاها احتمال كبير تكون محجوزه في نفس تاريخ زواجي
احس حتى التجهيزات مالي نفس اسوي شي 😫
والوقت تأخر انه اتكلم واقول ماعاجبتني
القاعه مو سيئه 😥 لكن اللي ابغاها افخم منها وعجزت اقنع نفسي لدرجة احس اني كرهت الرجال واهله وانا باقي ماارتبطت فيهم 😭

تذكار الجنوب غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 07:18 PM   #2008
lady shosha
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ lady shosha
lady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحبlady shosha فوق  هام السحب

^

نصيحه ارفضي قبل ما تملكين تخيلي الفشيله وانتي في قاعه راضيه فيها 70 % بس

بالله ما تشوفي نفسك سطحيه !!
انتي قلتي ان من عادتكم حجز القاعة واختيارها على اهل الولد وكانوا مرنين معكم بحيث انهم غيروا التاريخ لشي يناسبكم هذا من حقك طبعا
لكن اختيار القاعه اهلك ما تدخلوا لانهم عارفين مالهم دخل فيها
ودي افهم وش دخل القاعة في نفسيتك وفي ليله عمرك !
اذا شايله هم نظره الناس لا تخافي بتكون في وجه اهل الولد
واذا شايله هم مظهرك وبرستيجك فنصيحه لا تخلي نفسك محل سخريه وضحكه للناس
بصغر عقلك و اهتمامك باشياء تافهه مالها معنى
واهل زوجك بيلقوا من البنات اللى ترضى بابسط فرح وتصرف فلوس اللقاعه على نفسها
بدل ما تصرفها على ناس ما يعجبها العجب تجي تحش فيها وتروح

ادري قاسيه وماهو عاجبك كلامي لكن هذا اللى عندي

اخر تعديل كان بواسطة » lady shosha في يوم » 13-09-2017 عند الساعة » 07:22 PM.
lady shosha غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-09-2017, 07:22 PM   #2009
تعبت أعآني
مشرفة منتدى مدونتي

الصورة الرمزية الخاصة بـ تعبت أعآني
تعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحبتعبت أعآني فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تذكار الجنوب »
السلام عليكم ورحمة الله

خُطبت قبل فتره وتمت الامور ولله الحمد والان الملكه بتكون بعد شهر والزواج في اجازة منتصف الفصلين ومشكلتي بالزواج وبالتحديد قصر الافراح اهل الولد حجزوا من غير مايأخذون رأينا ( القصر عندنا يكون على اهل الولد )

وماناسبنا لا القاعه ولا تاريخ الزواج وطلبنا تعديل التاريخ وانحرجوا اهلي بطلب تغيير القاعه وتم تعديل التاريخ وحاولت اقنع نفسي بالقاعه ولقيت نفسي مقتنعه 70 % وقلت مع الوقت بأقتنع فيها
الحين قايمه شياطيني واحس اني غلطت في حق نفسي هذي ليلة عمري ماراح تنعاد المفروض ماتكون الا في المكان اللي انا مقتنعه فيه وعاجبني 😭
ايش الحل مع العلم ان القاعه اللي ابغاها احتمال كبير تكون محجوزه في نفس تاريخ زواجي
القاعه مو سيئه 😥 لكن اللي ابغاها افخم منها وعجزت اقنع نفسي لدرجة احس اني كرهت الرجال واهله وانا باقي ماارتبطت فيهم 😭
من وجهة نظري
لك الحق انك تغيرين تاريخ الزواج
بس مالك حق تشرطين القاعه
الا اذا الزواج على اهل البنت

بس الزواج على اهل الولد
ف عيب تقعدين تشرطين عليهم
والولد اكيد عنده التزامات
من مهر من زواج من شقه وتاثيث من شهر عسل وكذا

تعوذي من ابليس وكملي تجهيز

وترى بياخذ عن فكره مو كويسه اذا كلمتيه عن القاعه وقعدتي تتشرطين

الله يوفقك ويتمم عليك

بالنهايه هذا رايي الشخصي وانتي حيتي هنا تستشيرين 💟

تعبت أعآني غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 11:43 PM   #2010
رمآديه ،
مشرفة سوق الإقلاع الالكتروني

الصورة الرمزية الخاصة بـ رمآديه ،
رمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحبرمآديه ، فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تذكار الجنوب »
السلام عليكم ورحمة الله

كرهتي الولد وأهله عشان قاعه ؟! بالله منجدك تتكلمين ؟
شوفي ياحبيبتي دام الزواج ع الزوج وأهله فمن حقهم ماياخذون رايكم
لان الزواج زواجهم هم فيتصرفون ويختارون اللي يبون
ودامها مو عاجبتك ليش ماتكلمتوا قبل لا يحجزونها !

نصيحتي لك تكبرين عقلك وتثقفين نفسك قبل الزواج
الزواج أكبر بكثير من قاعه وتاريخ ما عجبك

رمآديه ، غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3395 21-11-2017 11:51 PM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1137 08-11-2017 06:39 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:03 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم