منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 13-09-2017, 10:27 AM   #151
Styleicon
عضو نشيط
Styleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحبStyleicon فوق  هام السحب
رد : إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل اي قروبات خاصة

صباح الخير
بنات فيه تجمع هنا للقدرات واختبارات قياس عموماً؟

انا سجلت ورقي بشهر 2
وافكر الغيه اختبر محوسب بعدين بما ان الاغلب يمدحون المحوسب
ايش رأيكم

Styleicon غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-09-2017, 10:54 AM   #152
لحن السعادة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ لحن السعادة
لحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحبلحن السعادة فوق  هام السحب
Eq14 59 رد : إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل اي قروبات خاصة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آشوووآق »
*
وفي شي حُلو بالمقررات تقدرين تاخذين صيفي يا تخفيف مواد او تسريع تخرج والله انا مجربته راحه نفسيه والله وتدرسين شهر واسبوع .
اولاً بيسمحون لك تاخذين 3 مواد كحد اقصى واقلها ماده واحده الشي الحلو بالصيفي للأمانه مافي اعمال ومافي اشغال ولا واجبات
بس ادرس الماده ساعتين او ساعه ونص بس مارح تحسين فيها , اذا بتاخذين 3 مواد بتطلعين الصبح ومادتين اتوقع الساعه 10 واذا ماده 8 و 45 دقيقه بالضبط .
اهم نقطه في الصيفي المذاكره أول بـ أول لانه زي ماقلت شهر بتخلصين الكتاب وتجيك الاختبارات النهائيه !
احلى شي وانا اذاكر الكتاب للنهائي اعتبره مراجعه لاني كنت اذاكر اول بـ اول ماشاءالله .
وراح تستمتعين بالصيفي ومنها تتعرفين على بنات وتغير جو وتقدرين بعد ماتخلصين تطلعين مع صديقاتك والله شعور حلو ياليت خذته العام بدال الحين!
عُموماًُ كـ تجربه للصيفي مقررات استمتعت جداً واحسن شي اني خففت لاني بروح ثالث وعندي تحصيلي وقدرات وجامعه وتخرج ..الخ احسن شي سويته اني خففت على نفسي
بالنسبة للصيفي كل السنوات ياخذوه يعني لو رايحة من اول ثانوي لثاني اقدر اخذ مواد من ثاني ؟؟ وهل ممكن تتخرج قبل تكمل 3 سنوات بالثانوي ؟؟؟
وهل حصولك على توفل بالانجليزي يبعد عنك المنهج ؟؟

لحن السعادة غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 02:25 PM   #153
njood_na
عضو مقلع
njood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحب
رد : إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل اي قروبات خاصة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فوفه العسسل »
بنات بسألكم .

وش رايكم بفكرة شنطة الطوارئ اللي هو تحطين فيها أغراض شخصية شوي .

يعني مثلاً (فوطه صحية - قصاصة أظافر - بنس وربطة شعر - معقم الخخ).

تحسون منها فايده ولا لا

يخي اخاف احطها وم في فايدة وتثقل الشنطة

واخاف صديقاتي يلعبون بالدنيا عاد انا عندي صديقات يمه واللقافه..

بالعكس مهمه بس اغلب المدارس يوفرون فوط بس اذ تستحين تطلبين جيبيها والبنس والربطات مهمممممممه بشكل غير طبيعي والاظافر لاسمح الله في تفتيش يكون عندك افضل من تبع المدرسه الي مليان جراثيم

njood_na غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 02:45 PM   #154
njood_na
عضو مقلع
njood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحبnjood_na فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mashael15 »
اهلين بنات
سنة دايمه بالنجاح والافراح والله يسهلهاا ان شاءالله
بسألكم انا سجلت فصلي اهلية شرايكم بنات بالفصلي مدري ليه احس ماتوفقت بالاختيار ياليت وحده تشرح لي تجربتها اكون لها من الشاكرين ❤️

انا فصلي ياحلوه وتجربتي جميله ولله الحمد ، اولى ثانوي دائما وابدا نقول بتنضغطين فيها سواء مقررات أو فصلي لانها أكثر سنه بالمواد وبالنسبه لي مرتاحه بالفصلي خصوصا إن درجاتي بيدي أنا المعلمه فقط عليها إدخال الدرجات بالجهاز

قديم 13-09-2017, 04:04 PM   #155
Shougxz
مستجد
Shougxz تقييمه فيه تقدم

مساء الخير

جبت لكم كم سؤال من التجمع السابق ممكن ينشط التجمع

نسبة حماسك للمدرسه والدراسه ؟

قولي سالفة صارت لك بالمدرسه مستحيل تنسينها ؟

أقوى مشكله صارت لك مع أقرب صاحباتك ؟ ولقيتي لها حل ولا لا ؟

عدد قروبك * شلتك * ؟

مشكله صارت لك مع أحد المعلمات أو الإداره ؟

وش ناويه موديل مريولك ؟

تحبين تطقمين شوزك مع الشنطه ؟

مكياجك غالبا ايش بالمدرسه ؟

جاوبوا عليها

Shougxz غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 09:12 PM   #156
فوفه العسسل
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ فوفه العسسل
فوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحب

بجاوب ع أسئلة الجميلة Shougxz

.
إقتباس »
نسبة حماسك للمدرسه والدراسه ؟
امممم بما أنو أنا رايحة مرحلة جديدة فنسبة حماسي 97% طبعاً الحماس مختلط بالخوف هع.

إقتباس »
قولي سالفة صارت لك بالمدرسه مستحيل تنسينها ؟
اممم والله كثير صارلي بس انا فاولى متوسط وثاني كنت هبله هبله هبله يعني بس همي الوناسه في ثالث عققلللللتتتت تماماً ف يمكن تعهدات الادارة والهروب من الحصص بس في سالفة انو ف مدرستنا ممنوع الخروج للساحة الخارجية(الحوش) فانا وصديقاتي طلعنا وقفلت المديرة الباب فجت وحدة من صديقاتي فتحت الباب من داخل واحنا دخلنا وانحشنا تحت الدرج والمدرة شافتني ف وقتها وانا اهرب فكانت تلحقني وانا اركض وبس والله بعدها خطاب ولي امر وحركات سامجة وترا كل ما اتذكر مواقفي اللي زي كذا ودي اعطي نفسي كففف.

إقتباس »
أقوى مشكله صارت لك مع أقرب صاحباتك ؟ ولقيتي لها حل ولا لا ؟
في مشكلة صارت معاي مع وحدة من الشلة من صديقاتي يعني مسكوا ترمس القهوة حقها وحطت الحرة فيني فتهاوشنا وبس اللحين نصفق بعض عادي وبصراحة انه محد جاء وصالحنا احنا تناسينا السالفة ومشت الأمور طبيعي خخخ.
إقتباس »
عدد قروبك * شلتك * ؟
9 أتوقع طبعا ً صاجبات الابتدائي وشزي يعني معليش يعني ترا نسيتهم مع طول الاجازة والله ..
إقتباس »
مشكله صارت لك مع أحد المعلمات أو الإداره ؟
امممم والله مشاكلي في اولى وثاني لا تعد ولا تحصى مالت عليّ
بس في مواقف كثيرة بس في واحد انه طالبة جابت جوالها حسبي الله بس وبما ان انا كنت نكبة في اول وثاني شكوا فيني حسبونا الله ع الظالم وقعدوا يحققون معي ان انا اطلع الجوال وانا م كنت ادرري وش السالفة المهم مدري كيف كشفوا البنت وبس والله بس انا ذاك اليوم داومت وانا نعساااانه مرة مررة فمن بعد السالفة صحصحت تماماً هههههخخخ .

إقتباس »
وش ناويه موديل مريولك ؟
القصة مثلث وجيب مربع باليسار وجيب مخفي من اليمين
إقتباس »
تحبين تطقمين شوزك مع الشنطه ؟
لا للاسف لان غالباً لون الشنط يكون غريب شوي
إقتباس »
مكياجك غالبا ايش بالمدرسه ؟
انا يالله يالله اسوي حواجب واحياناً أمشطها بصراحة ماحب مكياج ابداً ابداً لأن بشرتي في حبوب ومشاكل وكذا ف دائماً أخاف تنعدم أكثر وأكثر
وبقول لك حاجة أنا مرة صلحت مسكرة وكان تقريباً أول مرة ف في نص الحصة نسيت أني حاطه مسكرة تمااااماً فقمت احك عيوني بقوة الا تلتفت لي صديقتي تقول عيونك وش فيها سوداء الا فجأة اتذكرة اني حاطة مسكرة
عاد وربي عيا يروح الا بفازلين ومدري شلون لقيتة مع وحدة من صديقاتي دايم تتفلسف بانواع البشرة والكريمات وصراحة شنطتها اعتبرها صيديله يعني فيها اللي تتمنين وبسس والله سالفتي اطول مني.

فوفه العسسل غير متواجد حالياً
قديم 13-09-2017, 09:41 PM   #157
njood_na
عضو مقلع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فوفه العسسل »
بجاوب ع أسئلة الجميلة Shougxz

.

امممم بما أنو أنا رايحة مرحلة جديدة فنسبة حماسي 97% طبعاً الحماس مختلط بالخوف هع.

اممم والله كثير صارلي بس انا فاولى متوسط وثاني كنت هبله هبله هبله يعني بس همي الوناسه في ثالث عققلللللتتتت تماماً ف يمكن تعهدات الادارة والهروب من الحصص بس في سالفة انو ف مدرستنا ممنوع الخروج للساحة الخارجية(الحوش) فانا وصديقاتي طلعنا وقفلت المديرة الباب فجت وحدة من صديقاتي فتحت الباب من داخل واحنا دخلنا وانحشنا تحت الدرج والمدرة شافتني ف وقتها وانا اهرب فكانت تلحقني وانا اركض وبس والله بعدها خطاب ولي امر وحركات سامجة وترا كل ما اتذكر مواقفي اللي زي كذا ودي اعطي نفسي كففف.

في مشكلة صارت معاي مع وحدة من الشلة من صديقاتي يعني مسكوا ترمس القهوة حقها وحطت الحرة فيني فتهاوشنا وبس اللحين نصفق بعض عادي وبصراحة انه محد جاء وصالحنا احنا تناسينا السالفة ومشت الأمور طبيعي خخخ.

9 أتوقع طبعا ً صاجبات الابتدائي وشزي يعني معليش يعني ترا نسيتهم مع طول الاجازة والله ..

امممم والله مشاكلي في اولى وثاني لا تعد ولا تحصى مالت عليّ

بس في مواقف كثيرة بس في واحد انه طالبة جابت جوالها حسبي الله بس وبما ان انا كنت نكبة في اول وثاني شكوا فيني حسبونا الله ع الظالم وقعدوا يحققون معي ان انا اطلع الجوال وانا م كنت ادرري وش السالفة المهم مدري كيف كشفوا البنت وبس والله بس انا ذاك اليوم داومت وانا نعساااانه مرة مررة فمن بعد السالفة صحصحت تماماً هههههخخخ .

القصة مثلث وجيب مربع باليسار وجيب مخفي من اليمين

لا للاسف لان غالباً لون الشنط يكون غريب شوي

انا يالله يالله اسوي حواجب واحياناً أمشطها بصراحة ماحب مكياج ابداً ابداً لأن بشرتي في حبوب ومشاكل وكذا ف دائماً أخاف تنعدم أكثر وأكثر

وبقول لك حاجة أنا مرة صلحت مسكرة وكان تقريباً أول مرة ف في نص الحصة نسيت أني حاطه مسكرة تمااااماً فقمت احك عيوني بقوة الا تلتفت لي صديقتي تقول عيونك وش فيها سوداء الا فجأة اتذكرة اني حاطة مسكرة

عاد وربي عيا يروح الا بفازلين ومدري شلون لقيتة مع وحدة من صديقاتي دايم تتفلسف بانواع البشرة والكريمات وصراحة شنطتها اعتبرها صيديله يعني فيها اللي تتمنين وبسس والله سالفتي اطول مني.

هههههههههههههههههههه أسلوبك عسل بس فعلا اتا اذ حطيت مسكرا دايم انسى واقعد احك واقلب عين باندا [emoji209]

قديم 13-09-2017, 11:17 PM   #158
فوفه العسسل
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ فوفه العسسل
فوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحبفوفه العسسل فوق  هام السحب

ي بنات ي جميلين ي حلوين

جبت لكم
تقويم دراسي من تويتر الجميلة أسسماء فهييد طبعا التقويم من جد مرة مرة حلو
يعني مثلا تحددين اليوم الفلاني انو عندك ( بحث اختبار مشروع) ايي شي المهم تفضلوا

https://drive.google.com/file/d/0B5F...NNMzVMakk/view

فوفه العسسل غير متواجد حالياً
قديم 14-09-2017, 12:20 AM   #159
آشوووآق
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ آشوووآق
آشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لحن السعادة »
بالنسبة للصيفي كل السنوات ياخذوه يعني لو رايحة من اول ثانوي لثاني اقدر اخذ مواد من ثاني ؟؟ وهل ممكن تتخرج قبل تكمل 3 سنوات بالثانوي ؟؟؟
وهل حصولك على توفل بالانجليزي يبعد عنك المنهج ؟؟
الصيفي تاخذينه من ثاني ثنوي مُش متأكده اذا من اول ثانوي او لا , ايوا فيه تخفيف وفيه تسريع تخرج .. لا التوفل ماله علاقه ابد في الثانوي .

آشوووآق متواجد حالياً
قديم 14-09-2017, 12:29 AM   #160
آشوووآق
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ آشوووآق
آشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحبآشوووآق فوق  هام السحب

*
بنات اذا تبغون أفكار للملفات ومطويات..الخ شُوفو مُدونه نُورة النزاري ماشاءالله ألوان تفتح النفس وتصميم حلو
http://www.norahalnezari.com/

آشوووآق متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
► إبتـدى المشـوآآر ../ مسآحة خاصَه بتجهيزآتكم ◄ .. ممنوع تناقل قروبات الواتساب .. مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 854 27-09-2016 08:09 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم