منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > Western Art TV
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 04-10-2017, 03:23 AM   #11
H M O D Y
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ H M O D Y
H M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحبH M O D Y فوق  هام السحب
رد : Lethal Weapon | S02

مع اني مو من عشاق المسلسلات اللي كل حلقه قصه لكني استمتعت مع هذا المسلسل بسبب الثنائي الرهيب

H M O D Y غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 05-10-2017, 05:26 PM   #12
بقايا براءة
عضو شرف قسم المنتديات الفنية

الصورة الرمزية الخاصة بـ بقايا براءة
بقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحببقايا براءة فوق  هام السحب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه مت ضحك على هالمشهد

الحلقة الثانية مستواها ممتاز جداً، بالرغم من أنهم قدموا شخصية جديدة -و أتوقع لها مستقبل باهر مع مورتاه - الا انهم استخدموا كل الشخصيات الجانبية استخدام ممتاز، شخصية أيفري كنت أحسها مهمشة بشكل ما له داعي الموسم الي راح، أحس الممثل كيفين رام أكبر من الدور الي أعطوه إياه. لكن في هالحلقة شفناه يدخل مع الشلة في الأكشن، و مشاهدهم الثلاثة مع بعض كانت أفضل لحظات الحلقة بالنسبة لي. اتمنى هالشيء يستمر لباقي الموسم، خصوصاً ان الرئيسة الجديدة قالت انها راح تجلس لحد ما تصلح مشاكل القسم.

بخصوصها هي، وجودها يحمس يا أخي . طوال الحلقة نحسب مورتاه مختل لأنه يقول انها تحبه، و في الأخير صدقت ظنونه و طلعت الأخت فعلاً تخطط عليه. هالشيء معناه أننا في نصف الموسم راح نشوف مواجهة بينها و بين تريش ، مب قادر أنتظر، تريش بعد ودي لو يستخدمونها أكثر.

كذلك شفنا بالمر و ريقز يشفشفون بعض -متى آخر مرة سمعت أحد يستخدم هالمصلطح؟ -، للأمانة الجانب الرومنسي للمسلسل مش ولابد، يعني أحب الكيمستري الي بين ريقز و بالمر و استمتعت بالهواش حقهم، لكن ما عندي اي شعور تجاه علاقتهم، ولا عندي أي شعور تجاه علاقة ريقز و الدكتورة كاهيل، الرومنسية كلها على بعضها ما تحرك فيني أي شيء، كنت أفهم وجودها بالموسم الأول لأنها كانت تدور و ترجع لعلاقة ريقز مع زوجته و حزنه عليها. لكن بما أنه دفن الخاتم في البريمير، و تكنكلي انتقم لها، ما عاد فيه أي شيء يدفع الرومنسية و يعطيها ثقل.

بس تدرون وش الي محمسني لعلاقتهم؟ برومو الأسبوع الجاي:
https://www.youtube.com/watch?v=QXL3zFFg9b0

تريش و بالمر يا جماعة

اخر تعديل كان بواسطة » بقايا براءة في يوم » 05-10-2017 عند الساعة » 07:28 PM.
بقايا براءة غير متواجد حالياً
قديم 14-10-2017, 08:16 PM   #13
H!NoO
مشرفة منتدى الألعاب الالكترونية

الصورة الرمزية الخاصة بـ H!NoO
H!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحبH!NoO فوق  هام السحب

إقتباس »
ولا عندي أي شعور تجاه علاقة ريقز و الدكتورة كاهيل، الرومنسية كلها على بعضها ما تحرك فيني أي شيء
أتمنى يكون مع الدكتورة صراحة و من أول حلقة بالمسلسل حسيتهم بيكونوا مع بعض بالنهاية .. بس أحسها صعبة ما بعرف ليش + المسلسلات الطبيعية يمطمطوا بفكرة إن البطل أو البطلة يلاقوا "حب حياتهم" فكيف بمسلسل يعتمد على إن واحد من الأبطال انتحاري و لسا نوعا ما ما تخطى إنه زوجته ماتت و من هالكلام
أما النصف الثاني من الجملة

حلوة الحلقة، عن جد مسلسل خفيف و ممتع جدا ..بالنسبة للمحقق الجديد أول شي كان
عادي بس لما شك فيه مورتاه أنا عن جد شكيت تكون جينا هي اللي بعتته علشان يتجسس
عليهم مع إنه شكله أهبل
و لما شفت انتبهت إن المحقق اللي كان مووجود الموسم الماضي راح .. الحمدلله كان مستفز.

H!NoO غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم