منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 17-02-2018, 07:13 PM   #4241
f.alah
مستجد
f.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحبf.alah فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cemre »
فعلياً جالس يستقوي عليك
وراح يزيد اكثر اذا ماحطيتي حدود ودافعتي عن نفسك

الرجل يحب المرأه الواثقة من نفسها والي مقدره عمرها
هو لاشعوري يرفعها كمان لانه هذي حدودها الي فرضتها عليه
حتى لو وضح لك العكس انتي ظلي تحبين نفسك وتعزينها وترفعينها وماترضين على نفسك الذل

انصحك ترسلين له رساله وتقولين

بلاش ماتدخل اهلي بالموضوع انا حابه نحله احنا كزوجين واذا ما انحل ممكن أدخلهم
وقولي مو من صالحك يتدخلوا اهلي لان لوعرفوا بالوضع الحاصل ماراح يرضون علي

انا الي احتاج فتره اجلس فيها مع نفسي وأعيد حساباتي
وقولي الكلام الي قلته لك سابقاً
ما اسمح اني انهان وينقص من قدري وقيمتي واتشبه بالحيوانات
انا انسانه معززه مكرمه وانت أخذتني من بيت اهلي عشان تكرمني مو العكس

وخليك جديه لكن محترمه والفاضك لينه
بعدها لاتردين على رسائله ولا اتصالاته
خليه يحس انك مقدره نفسك وبعد اليوم ماراح ترجعين الشخص الضعيف ( وفعلاً لاترجعين ضعيفه )
خليه يصحى انه هو الغلطان وانك عارفه وين المشكله وتبين تحلينها

في النهايه ان أصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان
لكن والله قلبي معك وودي تتصلح حياتك بما انكم لسى في البدايه
ولسى فيه طرق للإصلاح ان شاءالله

وياليت لو فيه سلبيات منك او مواقف حصلت منك تقولينها
عشان نبني الحلول على هذا الاساس
السلبيات اللي حصلت اني كنت مريضه وجاني فايروس بعد الزواج وكان يشوفني كيف كنت مريضه جدا واغصب نفسي عشان اقوم بواجباتي الزوجيه بس بعض الايام كنت فعلا طريحه فراش وكنت انقهر انه مو مراعي اني تعبانه ومريضه
ثاني شي انا فعلا انفعلت وفقدت اعصابي لمن قالي بتزوج عليك .. ردة فعلي كانت قويه جدا وصرت اصرخ عليه واخذت مفاتيح سيارتي منه (السياره اللي في البيت حقتي هو ماعنده سياره)
الحين عرفت من الوالد انه سافر لمنطقه اهله .. وهو كان يقولي راح اكلم اختي تخطب لي وبتزوج عليك وماراح ترتاحين لين اتزوج عليك واقولك انا اتزوجت عشان لقيت فيها كذا و كذا ومالقيته فيك انتي ..
راح عند اهله في منطقتهم وبيجلس عندهم فتره طويله .. اليوم رحت البيت اخذ ملابسي لقيته شايل نص دولابه دليل انه راح يطول .. واخذ سيارتي معاه بعد
اتصل علي مارديت .. بعدين اتصل ع الوالد وقاله خليها تشيل ذهبها كله من البيت
انا شبه اتاكدت انه رايح عشان يتزوج وبيرجع يحطني امام الامر الواقع
ولو طلع هذا صحيح فأنا راح اطلب الطلاق على طول لاني الحمدلله مو محتاجته ولا اتزوجت في هذا العمر الا لاني ابي استقر و اكون اسره .. ومثل هذا الشخص ماقدر اكمل معاه .. يكفي انه مسافر ولا يبيني اتواصل معاه ولا حتى برساله! ولا يبي يعلمني وين عرفت انه رايح عند اهله من الوالد
الشعور صعب جدا .. للاسف احس بالذنب رغم اني عارفه انه مهما صدر مني مايوصل لهالمواصيل .. الانسان الناضج يجلس ويتكلم ويتفاهم ويكون عنده مهارة في الحوار وايصال المعلومة للطرف الاخر .. لكن اني اضغط على شريكي واهدده باني ابحث عن شخص اخر هذا عنف نفسي وتدمير لثقة الشريك وضعف شخصيه بدل من مواجهه المشاكل وحلها بطريقه ناضجه
سوري ع الفضفضه بس حقيقي حسيت اني احتاج اكتب اشياء كثيره عشان استوعبها

f.alah متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-02-2018, 08:59 PM   #4242
Amany1
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Amany1
Amany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحبAmany1 فوق  هام السحب

إقتباس »
ومين الصاحي اللي بيزوج بنته لواحد توه معرس من شهرين؟

Amany1 متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 09:16 PM   #4243
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amany1 »
يكثرهم ترى للحين في ناس مريضه

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 09:16 PM   #4244
unerobebelle
عضو نشيط
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب
Eq14 15 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Amany1 »
فعلا جا هالشي في بالي
و اهله اصلا بيزوجونه ببساطة بعد شهرين و بيوافقون يخطبون له ؟
هل عنده القدرة المادية يتزوج و هو توه متزوج ؟
هل هو انسان متهور عموما ؟
اتوقع الزواج عليك مجرد تهديد

ما عندي نصيحة لك إلا انك تقوين قلبك و تتذكرين انه هو الغلطان
و اذا رجع من السفر لا ترجعين معاه لين تجلسون و يوعدك يوقف الاهانات و التدمير النفسي الي يسويه لك و افضل انك تدخلين اهلك بما انك ناقشتيه من قبل و ما نفع
و لا تفكرين تكلمينه او ترسلين له هو الي المفروض يدور وراك
اعتبريها اسبويعن اجازة و روقي و لا تحرقين نفسك
واضحة انك انسانة ناجحة و درستي و تغربتي و تعبتي على نفسك لا تخلين شخص مثله يغيرك او يستغلك
رفع ضغطي انه ماخذ سيارتك بعد !
لو مكانك ابلغ عنها و اخليهم يمسكونه ( دعابة )

اخر تعديل كان بواسطة » unerobebelle في يوم » 17-02-2018 عند الساعة » 09:20 PM.
unerobebelle متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 09:31 PM   #4245
ياحياه الشقا
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ ياحياه الشقا
ياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحبياحياه الشقا فوق  هام السحب

السلام عليكم

مالحل مع الزوج اللي يتكلم بالفاظ سيئه ويجرح
ويدخل في النيه بعد احيانا لا تقولين قوليه له في وقت هدؤه لانه مافاد اذا عصب جميع الا لفاظ

ياحياه الشقا متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 09:45 PM   #4246
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياحياه الشقا »
السلام عليكم

ويدخل في النيه بعد احيانا لا تقولين قوليه له في وقت هدؤه لانه مافاد اذا عصب جميع الا لفاظ

حلين
الاول اما تردين له بالمثل عشان يتادب ولاكن في احتمال انه يتطاول الوضع
ويصير اسواء او يمد يده

او الثاني انك تتجاهلينه تماما حتى لو من داخل تغلين .. عطيه الوجه البارد بيموت قهر ويشوف الموضوع مانفع معاك ف بيشوف حل ثاني يقهرك فيه

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 10:06 PM   #4247
Al7la44
خبير إقلاعي مميز
Al7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياحياه الشقا »
السلام عليكم

انك تسفهينه ولاتردين عليه بينقهر ولاعاد يتكلم بالالفاظ زفت
اذاقالك ليش ماتردين قولي عدل اسلوبك وبعدين ارد عليك

اخر تعديل كان بواسطة » Al7la44 في يوم » 17-02-2018 عند الساعة » 10:11 PM.
Al7la44 متواجد حالياً
قديم 17-02-2018, 10:35 PM   #4248
Entrapment
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Entrapment
Entrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحبEntrapment فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة f.alah »
السلبيات اللي حصلت اني كنت مريضه وجاني فايروس بعد الزواج وكان يشوفني كيف كنت مريضه جدا واغصب نفسي عشان اقوم بواجباتي الزوجيه بس بعض الايام كنت فعلا طريحه فراش وكنت انقهر انه مو مراعي اني تعبانه ومريضه
ثاني شي انا فعلا انفعلت وفقدت اعصابي لمن قالي بتزوج عليك .. ردة فعلي كانت قويه جدا وصرت اصرخ عليه واخذت مفاتيح سيارتي منه (السياره اللي في البيت حقتي هو ماعنده سياره)
الحين عرفت من الوالد انه سافر لمنطقه اهله .. وهو كان يقولي راح اكلم اختي تخطب لي وبتزوج عليك وماراح ترتاحين لين اتزوج عليك واقولك انا اتزوجت عشان لقيت فيها كذا و كذا ومالقيته فيك انتي ..
راح عند اهله في منطقتهم وبيجلس عندهم فتره طويله .. اليوم رحت البيت اخذ ملابسي لقيته شايل نص دولابه دليل انه راح يطول .. واخذ سيارتي معاه بعد
اتصل علي مارديت .. بعدين اتصل ع الوالد وقاله خليها تشيل ذهبها كله من البيت
ولو طلع هذا صحيح فأنا راح اطلب الطلاق على طول لاني الحمدلله مو محتاجته ولا اتزوجت في هذا العمر الا لاني ابي استقر و اكون اسره .. ومثل هذا الشخص ماقدر اكمل معاه .. يكفي انه مسافر ولا يبيني اتواصل معاه ولا حتى برساله! ولا يبي يعلمني وين عرفت انه رايح عند اهله من الوالد
الشعور صعب جدا .. للاسف احس بالذنب رغم اني عارفه انه مهما صدر مني مايوصل لهالمواصيل .. الانسان الناضج يجلس ويتكلم ويتفاهم ويكون عنده مهارة في الحوار وايصال المعلومة للطرف الاخر .. لكن اني اضغط على شريكي واهدده باني ابحث عن شخص اخر هذا عنف نفسي وتدمير لثقة الشريك وضعف شخصيه بدل من مواجهه المشاكل وحلها بطريقه ناضجه
سوري ع الفضفضه بس حقيقي حسيت اني احتاج اكتب اشياء كثيره عشان استوعبها

ياوووسع وجهه قسم بالله !!!!!

طرار ويتشرررط

السياره بإسمك ؟

المفروض زي ماقال انك تاخذين ملابسك وذهبك
يعطييك سياررتك الي جالس يتمشور فيها

اذا باسمك السياره
قسم بالله لو اني بمكانك لابلغ انها مسررروقه ينسحب على وجهه

Entrapment غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:38 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم