منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 24-07-2016, 08:32 AM   #1
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب
Eq14 67 |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

بسم الله الرحمن الرحيم

[ غرفة انتظار ]

لأنّ الكثير من أمور حياتنا ليست في حجم المشاكل ، وليست عابرة ..
فهذه زاوية تحتضن ذلك , فـ هناك بعض المشاكل لاتحتاج موضوع مستقل
ف تم وضع هذا الزاويه لـ احتضان مثل تلك المشاكل ..

[ ضوابط المكان ]

عشان تستمر الزاوية وتحقّق الهدف اللي وُضعت لأجله نبي تعاونكم معنا

المكان مخصّص لـ :
- مشاكلكم الصغيرة اللي ماتحتاج إضافة موضوع مستقل بحد ذاته، وردود الحلول لها .
- غرفه الانتظار وٌضعت لـ اجل المشاكل فقط , فـ اي رد خارج هذا الاطار سـ يُحذف

[ الممنوعات ]

- ردود الشات وسطر ونص وسطرين.. والردود الي ماتضيف للغرفة أي شيء ..
- ردود الشكر على الاعضاء مكانها التقييم ويمنع ردود الشكر دون تعقيب
- الردود المقتضبه والمشاكل الغير واضحه مثل [ أنا ضايق خلقي ادعولي ، أنا في مشكله وكربه ادعولي ، أنا مدري وش فيني ، أنا طفشان .. الخ ]..
- يُمنع طلب حذف أي ردّ تم اعتماده من قِبلكم طالما أن الرد خالي من المخالفات أو لسبب غير مُقنع .. وسيتم تجاهل أي طلب للحذف.
- يُمنع الإستشارات الدينيه بكافة أنواعها لأن هذا المكان ليس للإفتاء .. أيضا خوفاً من المعلومات الخاطئه الي قد تأتي عن طريق جهل ..
- يُمنع المناقشات وللنقاش مواضيع أخرى غير غرفة الإنتظار
- يُمنع طرح المشاكل الزوجيه لوجود زاويه مختصه غير الغرفه ..
- مشاكل المخطوبين من نوع ( ماكلمني ولا كلمني ) ممنوعه ولازم تكون مشكله جديَه يعاني منها الشخص وتؤثر عليه
- يمنع طرح المشاكل التي تحتمل قرارات مستقبليه هامه مثل ( اتطلق او لا ) تقدم لي خاطب ( اوافق او لا )
- تمنَع الاستشارات من نوع تقدم لي خاطب ووش رائيكم ؟ المكان ماهو للسواليف
- لابد ان تكون المشكله حاليَة واقع تحت تأثيرها الفرد وان كانت من الماضي لابد ان يمتد تأثيرها الى الان اما مشاكل محتواها فضفضه تاريخيه غير مقبول فيها
- يمنع طرح جميع المشاكل الدراسية ... وان تم القبول في حالات ضيقة
- باقي شروط العيادة الي متعودين عليها - جميعها - مايحتاج نذكّركم فيها..

واثقين من تفهمكم ومراعاتكم لكل حرف تكتبونه ، وأكيد الزاوية فيكم بتكون أجمل
فانطلقوا

* غرفة انتظار 1
* غرفة انتظار 2
* غرفة انتظار 3
* غرفة انتظار 4
* غرفة انتظار 5
* غرفة انتظار 6
* غرفة انتظار 7

_ إدارة العيادة _
آسكنتك روحي, أحلام السنين, بآيعه الدنيا, شوق العمر

مايؤرقنا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-07-2016, 08:54 AM   #2
شوق العمر
مراقبة عامـة

الصورة الرمزية الخاصة بـ شوق العمر
شوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحبشوق العمر فوق  هام السحب

حيَاكم من جديد بالمكان المريح لكل قلم يمنح من وقته وجهده لـ إرشاد وتصحيح
ولكل نفس بحاجة لإستشاره واعية .. مكان دام عمره الزمني سنين وهو ينعم بدعمكم وحبكم
غرفة إنتظار ....! هي لازالت متوهجه و غنيَة بأقلامكم وفائدتكم
كل الشكر لكل من اعطى من وقته وجهده بالأجزاء السابقة ... ولاتخلونا بجزئنا الجديد

شوق العمر غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2016, 10:48 AM   #3
بآيعه الدنيا
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ بآيعه الدنيا
بآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحب
.
غرفة إنتظار ثامنة .. واتمنى تكون مميزة بتميز النسخ السابقة
كل الشكر لمن يقف خلف نجاحها من أعضاء مبدعين واقلام مميزة

حياكم الله

اخر تعديل كان بواسطة » بآيعه الدنيا في يوم » 06-08-2016 عند الساعة » 04:06 AM.
بآيعه الدنيا غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2016, 10:48 AM   #4
أحلام السنين
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ أحلام السنين
أحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحبأحلام السنين فوق  هام السحب

نسختنا الثامنة من غرفة الانتظار .. مساحة للمشاكل العابرة
النسخ السابقة كان فيها الكثير من التوعية والنصح ..
ومانستغني عن جمال ردودكم بهالنسخة ..
كل الشكر والتقدير لمن أثرى المكان بنصائحه .. وتوجيهاته ..
شكراً من القلب للناس المعطاءة

اخر تعديل كان بواسطة » أحلام السنين في يوم » 26-07-2016 عند الساعة » 10:39 PM.
أحلام السنين غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-07-2016, 12:09 PM   #5
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

انا فتاه ابلغ ٢٩ سنه ولدي طفل
برجي الجوزاء وهم معروفين بالتناقضات والمزاجيه والعصبية
المشكله انه في لحظة عصبيتي قد اتخذ قرار يدمر حياتي
فانا مطلقه في لحظة غضب .
والان مخطوبه ويراودني فكرة ان اطلب الطلاق فقط لاني حزنت وعصبت لامر ما عائلي.
اذا تعرضت لمشكله وظلمت او. فُهمت بشكل خاطئ اكون حبيسة الافكار والمزاجيه. واظل اكلم نفسي واتخيل اني انتقم ممن اغضبني
اعاني من هذه الحاله . فما الحل تعبت كثيرا. واحيانا اضرب ابني بشدة واكرهه واحقد عليه ثم ارجع اندم وابكي بكاءا مريرا .

....

قديم 24-07-2016, 12:10 PM   #6
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

‎انا بنت لسى في بداية العشرين الحمدلله أدرس جامعه...قبل كم شهر طلع كلام من بنات عمي ان اخوهم يبغا يخطبني بس ينتظر يخلص دراسه باقي سمستر واحد في الجامعه وتخصصهزجداً مرغوب...مرت الايام عادي وكأن السالفه نسيناها في رمضان انخطبت من شخص آخر عليه المدح وموظف لكن مطلق وعنده ولد فكرت وأعطيت أهلي الموافقه المبدئيه كنت استخير بس ما احس بشي ابداً واحس كل شي طبيعي... قبل اسابيع قالوا بنات عمي انتي محجوزه لأخونا انقلبت الموازين في راسي صرت أفكر وأفكر بس ما أطلع بنتيجه احترت بين اوافق على ولد عمي وانتظره يجي يخطب او اوافق على الثاني وهو مطلق وعنده ولد وانا لسى في أول عمري.... للأمانه ارتحت لولد عمي أكثر كونه قريب من عمري وأعرف عنه أكثر وبدأت اتعلق فيه بس خايفه انتظره كثير واخاف اخذ مطلق كون ان الزواج بيكون تجربه جديده لي وهو سبق له التجربه واخاف اوافق على الخاطب واندم وكمان اخاف ارفضه واندم...
‎ساعدوني في حيرتي هل أوافق على الخاطب برغم انه مطلق وانا لسى عمري 21!!!!او انتظر ولد عمي اللي بس كلام وكل المحيط يعرف برغبته في خطبتي لكن ما صارت خطبه رسميه!!! أو اذا في خطه تخلي ولد عمي يتحرك ويخطب!! ساعدوني بكل ما يجي في بالكم

~~~

قديم 24-07-2016, 12:11 PM   #7
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايؤرقنا »

‎انا بنت لسى في بداية العشرين الحمدلله أدرس جامعه...قبل كم شهر طلع كلام من بنات عمي ان اخوهم يبغا يخطبني بس ينتظر يخلص دراسه باقي سمستر واحد في الجامعه وتخصصهزجداً مرغوب...مرت الايام عادي وكأن السالفه نسيناها في رمضان انخطبت من شخص آخر عليه المدح وموظف لكن مطلق وعنده ولد فكرت وأعطيت أهلي الموافقه المبدئيه كنت استخير بس ما احس بشي ابداً واحس كل شي طبيعي... قبل اسابيع قالوا بنات عمي انتي محجوزه لأخونا انقلبت الموازين في راسي صرت أفكر وأفكر بس ما أطلع بنتيجه احترت بين اوافق على ولد عمي وانتظره يجي يخطب او اوافق على الثاني وهو مطلق وعنده ولد وانا لسى في أول عمري.... للأمانه ارتحت لولد عمي أكثر كونه قريب من عمري وأعرف عنه أكثر وبدأت اتعلق فيه بس خايفه انتظره كثير واخاف اخذ مطلق كون ان الزواج بيكون تجربه جديده لي وهو سبق له التجربه واخاف اوافق على الخاطب واندم وكمان اخاف ارفضه واندم...
‎ساعدوني في حيرتي هل أوافق على الخاطب برغم انه مطلق وانا لسى عمري 21!!!!او انتظر ولد عمي اللي بس كلام وكل المحيط يعرف برغبته في خطبتي لكن ما صارت خطبه رسميه!!! أو اذا في خطه تخلي ولد عمي يتحرك ويخطب!! ساعدوني بكل ما يجي في بالكم

السالفه موب سالفة ولد عمك وخطيبك
انتي ليه توافقين على مطلق وعنده ولد وانتي توك صغغغيره !!
ليته مطلق بس لا عنده ولد
اللي بعمرك للحين مافكروا بالزواج
موب والله استهانه فيه بس انتي تستاهلين بعد واحد مثلك ماسبق له الزواج

...,

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2016, 02:05 PM   #8
soso 1400
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 1400
soso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

ما أزيد على كلام الي فوقي بعدين معليش ولد عمك ماسوى ولا شي ولا حتى خطبة على اي أساس تفكرين فيه !!
فعلا انتي صغيرة ليش تغامرين بحياتك مع واحد سبق له تجربة الزواج !!
الا في حالة وحدة اذا كنتي عارفة سبب الطلاق تماما وكان عريس لقطة من كل النواحي هنا أقولك صح ومبروك بعد

soso 1400 غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2016, 02:46 PM   #9
soso 1400
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 1400
soso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحب

بصراحة المشكلة تخص اختي عمرها 34 سنة تعاني من مرض نفسي ولابد لها من العلاج .. اختي متزوجة وعندها اطفال وساكنة بمكان بعيد عننا مرضها النفسي قديم معها من يوم عمرها 13 سنة وللاسف الوالد والوالدة كانو جاهلين بالامور هذي ولا يلقون لها بال مشت السنين وكبرنا وصرنا نشوف أختنا ووضعها بس محد قادر يتكلم .. الان بعد ماشفنا ان الوضع صاير اكبر وأعقد من قبل فكرت انا واجتمعت بخواتي البنات وقلت لهم لازم نشوف المسكينة حل وضعها من سيئ الى أسوأ .. فاتحنا امي بالموضوع على أساس تكلم زوجها بضرورة انه يراجع فيها المستشفيات الي بمنطقتهم لكن تضايقت وراحت تصرخ وتقول مافيها شي اختك خبلة بس فهموها وأنصحوها كيف تتعامل مع حياتها وخلاص !! استغربنا من هالكلام وحاولنا نقنعها ان الوضع مايتحمل كلام ونصائح وأنها لازم تشوف طبيب بس ولا كانك تتكلمين .. طبعا الجهل له دور هنا .. لو اختي ساكنة بالرياض معنا كان انا بنفسي اخذها الامر بسيط لكن للاسف بمكان بعيد وطبيعة عمل زوجها يغيب عنهم بالشهر والشهرين والوحدة اثرت عليها تأثير ماينوصف
رادت حالتها اكثر وأكثر .. المسكينةاذا جت اجازة تنزل الرياض وتكون مبسوطةواضح عليها انها تنبسط عندنا بس اذا رجعت انتكست .. ماعندي الا اخواني العيال أكلمهم واخاف يخذلوني ويتخلون عنها زي ما امي سوت
امي تقول اتركوها تعيش كذا هذا نصيبها وحظها الله خلقها كذا
خلاص تربي عيالها وتجلس !! أساسا اختي مي قادرة تقوم بمهامها كزوجة وكأم
شلون هالكلام .. زعلت مني وقالت فيك خير انتي لأختك روحي عالجيها !! والله مابخل عليها بشي لو بيدي بس انا متزوجة وعندي عيال ولاني حرة نفسي
اذا جت من الرياض انا مستعدة سواقي وسيارتي تحت امرها اروح معها المستشفى بنفسي بعد .. بس مقدر أكلم زوجها وافتتحه بموضوع مرضها وامها وإخوانها موجودين ؟؟ أساسا زوجها يمكن مايتقبل الموضوع ولا الفكرة هو تزوجها ويحسب هذي هي طريقة حياتها ولا هو حتى مستنكر هالشي لانه مايجلس عندها كثير .. ومتأكدين انه بيجي اليوم الي بيطلق اختي فيه
لان اختي للاسف مفتقدة حتى معاني الحياة الزوجية الكلام تعرف تتكلم لا نظافة لا سنع لاحياة للتعليم انسانة عايشه عالهامش .. الشي الي مريحها انها ماشاء الله ماتترك فرض الله يرحم حالها ويشفيها كاسرة خاطري ولا ادري وش اسوي ؟ تتوقعون ياخواني لو أزور الطبيب انا مايعطيني توجيهات ونصائح او أدوية تقدر تاخذها لان جيتها مستحيلة .. والي كلنا متاكدين منه انه اذا انتركت كذا آخرتها يالجنون يأنها تفقد حياتها 😔

soso 1400 غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2016, 05:55 PM   #10
تميميه 99
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ تميميه 99
تميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحبتميميه 99 فوق  هام السحب

.
مساء الخير ..
أنا هذا الترم إن شاء الله راح أدرس بمدرسة خاصة..
إبتدائي- لغتي..
أنا لي كم سنة جالسة بالبيت وما أعرف للتدريس الجديد المطور
وأحتاج لتجارب تفيدني في التعامل في الأسلوب في طريقة التدريس ..
طريقة التحضير .. !
أحس إني ضايعه ..
سبق لي درست متوسط لكن قبل كم سنة وكان نظام التدريس القديم..

تميميه 99 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7292 12-11-2019 02:54 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1478 18-09-2019 12:17 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:28 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم